شركة مكافحة النمل الابيض بخميس مشيط

شركة مكافحة النمل الابيض بخميس مشيط

0557194600

 

شركة مكافحة النمل الابيض بخميس مشيط
شركة مكافحة النمل الابيض بخميس مشيط

هل تواجه مشكله فى التخلص من حشره النمل الابيض فى منزلك ؟
هل انفقت الكثير من الاموال فى شراء أنواع المبيدات لإبادتها ؟
هل تعاقدت مع شركة من قبل ولم يتم القضاء عليها تماما ؟
هل مللت من الطرق التقليدية فى التخلص منها ؟

شركة مكافحة النمل الابيض بخميس مشيط أليك الان شركة نوافذ العمران بخميس مشيط لمكافحة النمل الابيض والقضاء عليه تماما حيث تعد حشرة النمل الأبيض من إحدى أنواع الحشرات التي تعيش ضمن مستعمرات خاصة بها وضخمة وتنقسم إلى عدة طوائف كل طائفة منها لها وظيفه معينه و تعيش بشكل متخفي و سري حتى لا يراها الانسان و يقوم بالقضاء عليها و سميت هذه الحشرة بالنمل الأبيّض لأنها تشبه النمل العادى الذي نراه بحياتنا اليومية و لكنها ذو لون أبيض و هذه الحشرة يتصل صدرها ببطنها فتبدو كقطعة واحدة مستوية بدون خصر ويُطلق عليها ايضا اسم “الأرضة” لأنها تعيش في الأرض و الخفاء و ورد ذكر تلك الحشرة بالقرآن الكريم بسورة سبأ حيث تعد هي دابة الأرض التي التهمت عصا سيدنا سليمان عليه السلام.

شركة مكافحة النمل الابيض بخميس مشيط
شركة مكافحة النمل الابيض بخميس مشيط

شركة مكافحة نمل ابيض بخميس مشيط

و النمل الأبيض يكون غذائه الرئيسي هو مادة السيليولوز التى تكون موجودة بكثرة في العفش والاثاث بالمنازل الخشبي و الأخشاب و السجاد و الموكيت و الستائر و الأقمشة و الملابس و المباني و المنشئات والطين والجدران الاسمنتية لذا يعتبر النمل الأبيض من الحشرات الخطيرة لانها قد تقضي على المبانى و الأثاث و الأشجار بشكل سنوي فالنمل الابيض ومع كثرته في الفترة الاخيرة كثر الشكاوي من اضرار النمل الابيض بالممتلكات و هي من أخطر الحشرات علي وجة الارض فهو يلتهم الأخضر و اليابس فأنه لا يترك شيئا الا ويقضي عليه فغذائه يكون كل شىء من اخشاب و ورق و كتب و محاصيل و قماش و أغطية و أسفنج و يخترق الجدران الخرسانية بسهولة وسلاسة فهو الأخطر والاقوي في ضررة والاكثر تدميرا والاسهل في الوقاية منة والقضاء علية قبل ظهورة بمراحل .

شركة مكافحة النمل الابيض بخميس مشيط
شركة مكافحة النمل الابيض بخميس مشيط

أفضل شركة مكافحة نمل ابيض بخميس مشيط :

حيث تقوم شركة نوافذ بتقيدم أجود انواع المبيدات للتخلص من تلك الحشره و المادة الفعالة للمبيد المصنوع بالشركة مخصصا للتخلص من تلك الحشرة .

حيث يكون المبيد المصنوع للشركة :

  1. منخفض السمية للانسان فى حالة التعرض المباشر بالرش أو الحقن .
  2. مناسب للانسان و البيئة و المسطحات الخضراء .
  3. ذو رائحة لطيفه عكس المبيدات الاخري فهو ذو رائحة نفاذة .
  4. ذو ضغط بخاري منخفض مما يجعله اكثر امانا و هوا مايجعلك فى صوره مستقره .
  5. لا يترك اثار ضارة فهوا يعتبر آمن و غير ضار للمسطحات الخضراء .
  6. طويل المفعول لأكثر من أعوام .
شركة مكافحة النمل الابيض بخميس مشيط
شركة مكافحة النمل الابيض بخميس مشيط

شركة رش حشرات قبل البلاط

كيفية مكافحة شركة نوافذ العمران بخميس مشيط :

  1. اولا يتم صنع محلول المبيد  وأذابه مع الكيروسين .
  2. ثانيا يتم عمل ثقوب فى أرضيات البلاط  أو الباركيه و خلافه ويكون عمق الثقب بمعدل 4 سم ثم  يدفع المحلول  بمعدل 4 لتر فى كل ثقب تحت البلاط او الباركيه .
  3. ثالثا فى الاشجار المصابة يتم قيام بخنادق حول الشجرة على بعد 60 سم مع ردم الأنفاق وكل الكتل الطينية المتراكمة بجانبها مع وضع المصائد بالخنادق ثم ردم التربة جيدا .
  4. رابعا يتم عمل فى المبانى الأسمنتية رش جماعى للأعمدة الخرسانية من أسفلها والتى أعلاها بمسافة لاتقل عن متر كما يتم رش الأخشاب الخاصة بالنوافذ وغيرها من الأجزاء الخشبية الاخرى بالمبيد المذاب فى الكيروسين قبل  الدهان مباشرا .
  5. خامسا يتم فى الأراضى المخصصة للبناء يتم عمل تنظيف شامل و تمسح كل اجزاء الأرض من مخلفات المواد  من النباتات الجافة و غيرها من المواد العضوية بداخل الارض وترش الأرض المبيد غزيرا بمعدل 5 لترات من المحلول فى الرشة لكل واحد متر مربع من  اساس المبنى .

اقرأ ايضا:

شركة مكافحة حشرات بالدمام

مكافحة النمل الابيض بخميس مشيط

شركة مكافحة النمل الابيض بابها

اين يباع مبيد النمل الابيض

شركة رش دفان بخميس مشيط

سعر مكافحة النمل الابيض

مكافحة النمل الابيض قبل البناء

بودرة النمل الابيض بخميس مشيط

انواع مبيدات النمل الابيض

لا تترد بالتعاقد معنا فأنت بيد أمينة وبادر بالتواصل معنا فى اسرع وقت حتى تحصل على اكبر عروض التخفيض والهدايا الكبرى فلا تتأخر

 

للتواصل:- 0557194600