شركة تنظيف مجالس بالرياض

شركة تنظيف مجالس بالرياض

شركة تنظيف مجالس بالرياض حيث ان المجالس دائما تحتاج الى اهتمام و تنظيف؛ فهى تتسخ سريعا و تلتصق بها البقع بشكل كبير و يصعب التخلص منها منزليا؛ بدون الاضرار بالالوان او بمستوى الوبرة الموجودة بالنسيج؛ و لأننا نعلم كل ذلك فقد قامت شركة نوافذ العمران بتدريب فريق على اعلى المستويات؛ لتنظيف المجالس و تعقيمها و التخلص من اى شوائب او روائح كريهة بها؛ كما يتم كيها و اعادتها كما كانت لحظة شرائها بالضبط و باقل التكاليف على الاطلاق.

سعر غسيل المجالس بالرياض

و قبل ان نذكر لكم كيف يقوم الفريق بالتنظيف اليكم ما هى البقع التى يتم معالجتها و فى النهاية سنذكر بعض النصائح الهامة و التى نتمنى ان تنل اعجابكم .

اولا البقع التى يتم التلص منها هى :

  • البقع الزيتية.
  • بقع المشروبات الساخنة كالقهوة و الشاى.
  • بقع الشوكولاته و العصائر.
  • بقع العفن الابيض و الاسود.
  • بقع حشرة العث.

تلك اشهر البقع الى واجهناها طوال فترة عملنا فى مجال تنظيف المجالس و التالى هو كيف يقوم الفريق بالتنظيف.

شركة تنظيف كنب بالرياض

  1. بعد فص المجلس للتعرف على ما به من بقع مختلفة و ذلك لتحديد نوع المنظف الملائم.
  2. يبدأ الفريق فى استخدام المنظفات على البقع المختلفة التى توجد بالمجلس مع استخدام معدات البخار المختلفة و الرغوة الجافة بالطبع و التى تعمل على التخلص من مختلف انواع البقع بجميع انواع الانسجة.

 

 شركة تنظيف مجالس بالرياض
شركة تنظيف مجالس بالرياض

شركة تنظيف بالبخار بالرياض

  1. بعد ذلك يتم استخدام المنظف و البخار على كامل المجلس للتخلص من اى رائحة كريهة او اتساخ بالغبار و الاتربة المختلفة و هكذا.
  2. يتم استخدام مجموعة معينة من الزيوت على الكراسى و الاثاث الخشبى عموما لتقه من الماء و لتسهل عملية التنظيف و اذا كان الاثاث فى الحديقة بالتالى معرض لاشعة الشمس فتلك الطبقة من الزيت تقيه عوامل الجو المختلفة و اشعة الشمس مما تحافظ على لونه دوما.

شركة تنظيف اثاث بالرياض

  1. المجالس المعدنية ايضا يتم طلائعا بطبقات خاصة من الزيت حتى تمنع تأكسدها بمرور الوقت مما يؤدى الى ظهور الضدأ عليها. و بالتالى يبهت لونه سريعا.
  2. يتم تعطير المجلس باستخدام معطرات تدوم لأسابيع و منها على سبيل المثال زيت الافندر , الكافور و الخزامى لما لهم من خواص وقائية لحشرات الفراش و ايضا تعمل على استمرار رائحة المجلس عطرة لاطول مدة ممكنة.

شركة تنظيف ستائر بالرياض

  1. كما تتوافر امكانية تعقيم المجلس فى حالات المستشفايات و الفنادق و الشركات للحد من انتشار الامراض و لزيادة الامان و النظافة بالمكان.

شركة غسيل موكيت بالرياض

بالتاكيد قبل الاتجاه الى الخطوة الثالثة يقوم الفريق بالتخلص من اى اتربة عالقة بالمجلس عن طريق استخدام انواع خاصة من المكانس الكهربية و التى تقوم بشفط الاتربة و تخليص المجلس منها و بدون التأثير على النقوش او الالوان او التطريزات المختلفة او وبرة النسيج.

اهم النصائح فى تنظيف المجالس منزليا و الحفاظ عليها :

  • تنظيف المجالس يفضل ان يتم باستخدام المكنسة الهربية من مرة الى مرتين اسبوعيا و ذلك حتى لا يتضرر النسيج او الالوان.
  • يفضل عدم استخدام اى منظفات جديدة لاول مرة على المجلس بالكامل و انما يجب تجربته كاى منتج جديد فى مكان صغير غير مرئى للتعرف على مدى مناسبته للنسيج.
  • يجب التاكد ان اى منظف مستخدم لا يحتوى على مبيضات او مواد كاوية.
  • للتخلص من الرائحة المزعجة للاثاث بعد تخزينة لفترة مثلا يفضل تغطيته بالكامل بالنشادر لمدة 24 ساعة و التخلص منها باستخدام المكنسة الكهربية.

فى انتظار اتصالاتكم على رقم الشركة لتلقى الاستفسارات او الطلبات و الاقتراحات فى اى وقت على مدار 24 ساعة .

عمليات بحث متعلقة بـ شركة تنظيف مجالس بالرياض

تنظيف مجالس بالبخار

سعر غسيل المجالس

شركة غسيل مجالس

شركة تنظيف كنب بالرياض

شركة تنظيف مجالس

 تنظيف مجالس وسط الرياض

شركة تنظيف مجالس شرق الرياض

شركة غسيل كنب في الرياض

تقدم افضل خدمات التنظيف الشامل مع افضل العمال

والمعدات ومواد التنظيف الاصلية واقل الاسعار

إتصل الآن واتساب