شركة تنظيف خزانات بالرياض

شركة تنظيف خزانات بالرياض

 

 

شركة تنظيف خزانات بالرياض حيث ان الاحتفاظ بالماء فى حاويات مغلقة قد يكون امر غير مضر و لكنه يصير قاتل اذا كانت تلك الحاويات غير مؤهلة لتلك المهمة او لا يتم تنظيفها جيدا بشكل دورى او لا يتم تعقيمها اطلاقا و هنا تبدأ الفطريات و البكتيريا و الجراثيم فى الظهور و النمو بالماء و اتخاذ جدران الخزان الداخلية مستوطنة لمستعماراتهم و بالتالى تبدأ الامراض فى الظهور بالمنشأة او المنزل و خاصة لصغار السن و بدلا من ان يكون الخزان توفيرا للماء فسيكون توفيرا لمختلف الامراض.

شركة تنظيف بالرياض

بالتالى لا بد من شركة مختصة تقوم بتنظيف خزانك و صيانته و تعقيمه توفيرا لوقتكم الثمين و حرصا على صحتكم الغالية و بالتاكيد باقل التكاليف و بالضمان .لا تنسى ان التنظيف المنزلى لا يؤتى ثمارة و قد يضر اكثر مما ينفع اذا استخدمت مادة غير ملائمة او اكثرت من وضع الكلور كمنظف منزلى … لا تخاطر بتنظيف خزانك بمفردك .

لماذا تختار شركتنا ( شركة نوافذ العمران ) :

 تتميزشركة نوافذ العمران فى مجال التنظيف الشامل وخاصة الخزانات تعتمد على المعقمات الطبية و الطبيعية 100% كما و تعتمد المنظفات الطبيعية 100 % ايضا و يتم الابتعاد تماما عن المواد الكيميائية و التى قد تضر بتركيب المار و لا يمكن التخلص منها بطرق بسيطة.

شركة غسيل خزانات بالرياض

شركة نوافذ العمران تعتمد على فريق مؤهل على اعلى المستويات و مدرب خصيصا للتعامل مع اى طوارئ او اى اضرار بالخزانات كما و انه يقوم بالعمل باسرع وقت كما يتم ايضا صيانة الخزانات بجميع انواعها و احجامها على ايدى المتخصيين و بافضل مواد المطاط المعامل ضد نمو البكتيريا و الجراثيم و اى فطريات كما و لا يتفاعمل مع الماء.

كيف يتم التنظيف ؟

شركة غسيل خزانات شرق بالرياض

يستخدم الفريق بعض المعدات الخاصة بتوزيع المنظفات فى الخزان و يتم اختيار المنظف على حسب نوع الخزان حتى لا يسبب اى اضرار لمادة الخزان.يتم بعد ذلك افراغ الخزان من الماء و تنظيفه اما يدويا عن طريق مرور احد اعضاء الفريق الى داخل الخزان فى حال الخزانات السطحية و الكبيرة نوعا ما او عن طريق المعدات و الادوات الخاصة من فرش و اسفنج و آلات صقل و تلميع و ما الى ذلك فى حال الخزانات الصغيرة و الارضية .

شركة تنظيف خزانات غرب بالرياض

بعد التنظيف يفحص الخزان اذا كان محتويا على اى شروخ او ثقوب قد تجعل الماء غير آمن او تسرب المياة ليتم اصلاحها على الفور بالمطام و السيليكون و مواد البولى ايثيلين الخاصة و لكن اذا كانت العيوب بالغة فيتم ايقاف التنظيف و استشارتك اما باستبداله او بالصيانة العادية ( لا ينصح بذلك ) .بعد التنظيف و الصيانة ان و جدت  يتم تعقيم الخزان باستخدام كلور بنسبة تركيذ معينة و خالى من المواد السامة تماما حيث انه مخصص لتعقيم الخزانات او استخدام بعض المقمات التى يدخل فى تركيبها الخل كمعقم طبيعى آمن و قوى.

شركة تنظيف خزانات بالرياض
شركة تنظيف خزانات بالرياض

فى النهاية يتم ملئ الخزان بماء مفلتر كهدية من الفريق.

ملاحظات هامة :

التكلفة تحسب على اساس مساحة الخزان و الصيانة تتم بخصم 30% مع التنظيف .

يوجد لدينا مواج خاصة لطلاء الخزانات الاسمنتية او غير الاسمنتية من الدخل لمنع تسريب المياة و كحاجز بين الماء و مادة الخزان كما ان تلك الدهانات مخصصة للخزانات بالتالى فلا ضرر اطلاقا منها.

يوجد لدينا امكانية عزل الخزانات باى حجم و أكان سطحيا او ارضيا و باقل التكاليف و بخصم 20% على الفاتورة اذا شملت التنظيف.

لدينا العديد من العروض الحصرية و الخصومات المتجددة دوما لمناسبة جميع العملاء .

عمليات بحث متعلقة بـ شركة تنظيف خزانات بالرياض

شركة تنظيف خزانات بالرياض تويتر

شركة تنظيف خزانات شرق الرياض

شركات تنظيف خزانات المياه

تنظيف خزانات حراج

غسيل خزانات

اسعار تنظيف الخزانات

شركة تنظيف مكيفات بالرياض

للمزيد من الاستفسارات فقط اتصلوا بنا 

شركة تنظيف منازل بالرياض

شركة تخزين عفش بالرياض

تقدم افضل خدمات التنظيف الشامل مع افضل العمال

والمعدات ومواد التنظيف الاصلية واقل الاسعار.

 

واتساب