شركة تنظيف فلل بالرياض

شركة تنظيف فلل بالرياض

0557194600

 

 شركة تنظيف فلل بالرياض
شركة تنظيف فلل بالرياض

 

شركة تنظيف فلل بالرياض حيث ان تنظيف الفلل يستهلك و قت كبير و تكاليف باهظة و فى النهاية لا نحصل على النتائج المرجوة و تلك تقريبا مشكلة الجميع بالاضافة الى انه احيانا نستخدم منظفات لا تلائم الاغراض المراد تنظيفها فتبدأ مشاكل اخرى فى الظهور كمثلا اهتفاء الالوان من مناظق البقع على السجاد او الموكيت او الستائر .. او مثلا ظهور الوان جديدة على الستائر المخملية ! و احيانا فى تنظيف الارضيات و ان و صلنا لدرجة النظافة المطلوبة فلا تزال الارضيات مشوهة بما فيها من خدوش و حفر بسبب تحريك الاثاث المعدنى عليها و بالتاكيد التخلص من تلك الآثار منزليا مستحيل لما يتطلب من معدات جلى خاصة تلائم الارضية و طبيعة التشوهات بها .

افضل شركة تنظيف فلل بالرياض

اذا اردت ان تعيد البريق الى فيللتك و جعلها اكثر جمالا و لا تعرف كيف فقط اتصل بنا على الرقم … و سيصلك افضل فريق كل مهمته هو اعادة فيللتك كما كانت و باقل التكاليف و افضل النتائج و اسرع وقت 😉 .

و اذا كانت لك المرة الاولى التى تسمع بها عن شركة نوافذ العمران و بالتاكيد تلك ليست المرة الاولى و لكن على كل حال نبدأ بتعريف بسيط لما تمتاز به شركتنا فى اسواق المملكة.

شركة نوافذ العمران :

  • لا تعتمد سوى على افضل العمال المدربين بعناية فائقة و المختبرين جيدا قبل ان يصلوك لضمان الحفاظ على ثقة العميل بنا.
  • استخدام المنظفات المصرح باستخدامها حرصا على الصحة العامة.
  • التعقيم بافضل المعقمات الطبية و اكثرها امانا.
  • التعطير بالمعطرات الطبيعية 100% و التى تكون آمنة تماما حتى لمرضى الحساسية.
  • استخدام معدات جلى للارضيات بافضل التقنيات العالمية و تالاكثر شهرة و استخداما بالاسواق الاوروبية.
  • كل تلك المميزات تحصل عليها باقل التكاليف بالمملكة السعودية بالكامل 😉 .

ارخص شركة تنظيف بالرياض

للمزيد من الاستفسارات يرجى الاتصال بنا و ستطلعك خدمة العملاء عن خطط  الاسعار و كذلك العروض و الخدمات الجصرية و التى دوما تكون متجددة لتناسب جميع العملاء 🙂 .

 شركة تنظيف فلل بالرياض
شركة تنظيف فلل بالرياض

كيف يتم تنظيف فيلتك؟!

شركة جلى بالرياض

  • بعد تنظيف و جلى الارضيات باستخدام معدات الجلى الخاصة ( قبل الجلى تتم تغطية جميع قطع الاثاث بالبلاستيك الخاص حتى لا ينتقل اليها غبار الجلى الدقيق ) . تبدأ عملية تنظيف الاثاث و الموكيت و الستائر و الاجهزة الكهربية و الاليكترونية و صيانة الاغراض التى تحتاج الى اصلاح و هكذا و اليك اهم ما يتم .

شركة تنظيف يالبخار بالرياض

  • تنظيف الموكيت و الستائر و السجاد و الاثاث يتم باستخدام البخار الجاف و العادى و ايضا الرغوة الجافة للتخلص من اى بقع او تشوهات بتلك المنسوجات مع الحفاظ عليها برائحة ممتازة و معقمة و ايضا مع كيها و اضفاء لمعة رائعة عليها.
  • تنظيف الاسطح ايضا يتم باستخدام البخار لما له قدرة فائقة فى تفكيك الدهون و البقع و التخلص منها مع التعقيم ايضا.

شركة تنظيف مسابح بالرياض

  • تنظيف المسابح و الخزانات بمختلف انواعها و احجامها مع صيانتها من الشروخ او الثقوب التى تكون متسببة فى تسريب المياة منهم.
  • تنظيف الواجهات بانواعها من واجهات حجرية او زجاجية مع اعادة حفر النقوش لتى قد تكون تلاشت من الواجهات بفعل عوامل الجو و ايضا اعادة طلاء الواجهات الحجرية بطبقة من الزيت الخاص لحمايتها من عوامل الجو المختلفة.

شركة تنظيف اثاث بالرياض

  • تنظيف الاجهزة الكهربائية و الاليكترونية و الانتيكات و جميع انواع الديكورات بالعديد من انواع المنظفات و الملمعات الخاصة.
  • تنظيف الحدائق و تشذيب الاشجار و التحلص من الاعشاب الضارة.

و الآن حصلت على فيللتك كالجديدة تماما و باقل الاسعار 😉 

شركة تنظيف فلل بالرياض
شركة تنظيف فلل بالرياض

شركة تنظيف بالرياض

تقدم افضل خدمات التنظيف الشامل مع افضل العمال

والمعدات ومواد التنظيف الاصلية واقل الاسعار

 

0557194600