شركة تنظيف سيراميك بالرياض

شركة تنظيف سيراميك بالرياض

0557194600

 

 

شركة تلميع سيراميك
شركة تنظيف سيرامك بالرياض

شركة تنظيف سيراميك بالرياض حيث ان السيراميك يحتاج الى العديد من المنظفات المختلفة و فى اغلب الاحيان لا نجد اى نتيجة مرضية لذلك كما انه يهدر الوقت و المجهود و ايضا يكلفنا مبالغ كبيرة على المنظفات و الموكيت الذى نلجأ له لتغطية السيراميك تماما بعد اليأس من تنظيفه و للتخلص من الازعاج الذى و الاحراج الذى نلقاه من شكله الذى يصير بشع و خاصة من تراكم المشروبات الساخنة عليه كالقهوة و الشاى.

شركة تلميع سيراميك بالرياض

تنظيف السيراميك و ان كنا نهتم به كثيرا فى المنزل و لكننا نتبع بعض الاخطاء اثناء ذلك تؤدى الى تشوهه اكثر فأكثر و ذلك ما سنلفت الانتباه اليه فى نهاية موضوعنا.

فى البداية فلنذكر لماذا تلجأ لشركة النوافذ؟؟

شركة نوافذ العمران ليست فقط من اوائل الشركات فى المجالات الخدمية و لكنها ايضا من اقدمها فى هذا المجال كما انها تعتمد على فريق من أكفأ العمال و الحرفيين و المعدات الايطالية و الالمانية و المنظفات الحاصلة على تصريح بالاستخدام حرصا على صحة عملائها و وقتهم فيتم انجاز المهمة فى اسرع وقت وبالطبع باقل تكلفة.

كيف يقوم الفريق بتنظيف السيراميك؟

اولا يتم تغطية الاثاث بالكامل بالبلاستيك الواقى اذا لم يتاح اخراجه من المكان الذى سيتم تنظيفة و ذلك حتى لا تنتقل اليه آثار عملية التنظيف بالخطأ من اتربة او منظفات او غبار الجلى الدقيق و هكذا.

شركة جلى بلاط بالرياض

تبدأ عملية التنظيف باستخدام معدات خاصة فى توزيع المنظفات الملائمة و فركها على السطح بقسوة ملائمة حتى يتم التخلص من اى آثار للبقع و الالوان الغريبة التى تنشأ على بعض انواع السيراميم بمرور الوقت.

شركة تنظيف بالرياض

بعد استخدام المنظفات الملائمة تبدأ عملية الجلى باستخدام اقراص الماس بدرجة صنفرة ضعيفة ( السيراميك من اكثر الارضيات حساسية بعد الباركية ) و ذلك حتى يتم التخلص من الخدوش التى تنتشر به بسبب تحريك الاثاث بقسوة عليه او استخدام آله حادة فى التخلص من البقع او العلكة مثلا.

شركة جلى سيراميك بالرياض

جلى السيراميك لا يستخدم فيه فيك اقراص الماس ( معدات الجلى ايطالية الصنع ) و انما فى اثناء الجلى يستخدم البخار كعامل مساعد فى التخلص من اى بقع قد لا تزال لها آثار فى الارضية و حتى تزيد من لمعة السيراميك الآخاذة.

شركة تنظيف سيراميك بالرياض
شركة تنظيف سيرامك بالرياض

 

بعد انتهاء التنظيف يعطر الفريق الارضية بمعطرات خاصة تستمر لاسبوع على الاقل 😉 . فى الفنادق او المستشفايات او حتى المنازل قد يقوم الفريق بالتعقيم ( عند طلب العميل ) و ذلك باستخدام معقمات طبية  ( 100% ) و ذلك لضمان صحة العملاء و الحفاظ عليها.

ملاحظة:

عند اتصالكم بنا الآن على الرقم ستحصل على خصم 10% على كامل الحساب و ذلك بخلاف العروض الاخرى الحصرية و الخصومات التى دوما ما نقدمها و نامل ان نكون دوما عند حسن ثقتكم بنا 🙂 .

الآن ما نوهنا عنه فى البداية بخصوص الاخطاء التى تمارس فى روتين التنظيف اليومى للارضيات و على وجه التحديد السيراميك :

عند تنظيف الارضية يفضل استخدام اء مضاف اليه خل بمقدار كوب و نصف لكل لترين ماء على الاقل و يفضل ان يكون الخل بأعلى تركيذ او يضاف معقم كديتول على سبيل المثال او حتى بيتادين ( ولكن مع بيتادين يفضل مسح الارضية بعدة بماء مضاف اليه زيت عطرى للتخلص من رائحته القوية و التى تشبه الى حد كبير المستشفايات …

يجب الابتعاد تماما عن استخدام اى آلات حادة فى التنظيف او فرش قاسية فى التخلص من البقع و لكن يجب استخدام اقمشة قطنية او صوفية ناعمة او فرش كفرش الحلاقة او الاسنان القديمة فى التخلص من البقع.

فى انتظار اتصالاتكم و اى استفسارات على الرقم

 

شركة تنظيف منازل بالرياض

تقدم افضل خدمات التنظيف الشامل مع افضل العمال

والمعدات ومواد التنظيف الاصلية واقل الاسعار

ومن خدماتنا:

شركة تنظيف بالرياض

شركة تنظيف سيراميك بالرياض

شركة تنظيف رخام بالرياض

شركات جلى البلاط بالرياض

شركات جلى رخام بالرياض

اسعار تنظيف السيراميك بالرياض

رقم شركة جلى بلاط

شركة تلميع سيراميك

تلميع رخام بالرياض

 

اتصل بنا الان:0557194600