شركة عزل خزانات المياة بالرياض

شركة عزل خزانات المياة بالرياض

شركة قمة المملكة

شركة عزل خزانات المياه بالرياض حيث أن شركة نوافذ العمران للمقاولات والترميمات العامة والدهانات واعمال الجبس والديكورات وتركيب السيراميك والبلاط والرخام والبروسلان بالرياض لها إمكانيات فائقة ومعدات وأدوات تجعلها تقدم جميع الخدمات مهما كانت درجة صعوبتها وخطورتها , تمتلك الشركة عدد كبير من المهندسين والفنيين والمراقبين والعمال المحترفين أصحاب الخبرات الكبيرة فى مجال التشطيب والترميم والديكورات المنازل والقصور والشقق والفيلات والمدارس والعماير واليوم نقدم لكم تميز الشركة فى قسم

عزل وترميم وصيانة الخزانات من حوائط وارضيات وشبكات المياة وكشف تسربات الخزانات بالرياض

شركة نوافذ افضل شركة عزل خزانات بالرياض وتعتبر خزانات المياه من أهم مصادر الحصول على المياه  ؛تلك الخزانات تتمكن من تخزين كميات كبيرة من المياه وخاصه فى الأماكن التى لا تتوافر فيها المياه ؛تلك الخزانات تتميز بالأحجام والأنواع المختلفه ؛فهناك الخزانات الكبيرة والصغيرة والمتوسطة الحجم ؛أما من حيث الأنواع ؛فهناك الخزانات الأرضية والعلوية وخزانات الصاج والفبير جلاس وغيرها من أشكال الخزانات الأخرى ؛فقط نحن شركة صيانة خزانات المياه بالرياض التى تعتمد على أفضل الأدوات والمعدات الحديثة للقيام بأعمال تنظيف وصيانة الخزانات .

 

وبما ان المياة فى الارض هى المصدر الرئيسى للحياه ؛فلابد من توفيرها وحمايتها من التعرض للتشوهات والتلوث من قبل شركة صيانة خزانات بالرياض ؛ لذلك تتعرض خزانات المياه الى العديد من الشوائب والعوالق الخطيرة ؛لذلك لابد من توفير أغطية مميزة للخزانات لحمايتها من التعرض لمخاطر التلوث والطحالب  ؛لذلك لا تتمكن الشركة من القيام بأعمال تنظيف الخزانات فقط ؛بل تتمكن  شركة عزل خزانات المياه بالرياض من القيام بأعمال شركة ترميم خزانات المياة بالرياض محترفة .

 

شركة صيانة خزانات المياه بالرياض

طرق صيانة الخزانات بالرياض 

كشف تسربات المياة بالرياض

دائما ما تتعرض خزانات المياة للعديد من مشكلة تسرب المياة التى تحتاج الى علاج فورى ؛فالتسربات المائية من أخطر المشكلات  التى تتعرض لها الخزانات المائية ؛فالمياه تتساقط من داخل وخارج الخزانات مسببة فى احداث مجموعه من الفراغات والمسامات الواسعه ؛مما يسمح بدخول كميات كبير من الحشرات ؛وخاصه لأن الحشرات تفضل التواجد فى الأماكن الرطبة التى تمتلأ بها المياه وتساعد على فقد كميات كبيرة من المياة وزيادة فى ارتفاع اسعارها هى وفاتورة الكهرباء .

شركة ترميم خزانات المياة بالرياض

ان خزانات المياة الارضية الخرسانية وخصوصا القديمة منها غالبا ماتتعرض للعديد من التشققات والتصدعات الخطيرة مما يؤثر عليها سلبيا ويؤثر على عملها ووظائفها الرئيسية ؛لذلك تخصص شركة صيانة خزانات المياة بالرياض مجموعه من العاملين والفنيين المتخصصين اللذين لديهم خبرات واسعه فى التعامل مع  الخزانات ؛هؤلاء الأفراد تم تدريبهم بطريقه محترفه لكى يتم صيانة وتنظيف الخزانات بالرياض بشكل مميز وغير مسبوق  ؛وخاصه فى حاله مرور وقت طويل على الخزانات .

شركة اعمال سباكة بالرياض

لكى تؤدى الخزانات وظائفها بشكل مميز وغير مسبوق لابد من العنايه بأعمال الصيانة والصرف على أن يتم بشكل صحيح ومميز ؛لذلك يتم الاعتماد على أفضل أدوات تصريف المياه وأفضل الالأالات والمعدات الحديثة التى تساعد على صيانة وتنظيف الخزانات بشكل مميز وغير مسبوق .

شركة غسيل الخزانات بالرياض

دائما ماتحتاج خزانات المياه الى أعمال نظافة دورية ومتكررة وذلك كل 6اشهر ؛فالخزانات تتعرض دائما من أسطحها الى كافه جوانبها الى العديد من التلفيات والطحالب والشوائب الخطيرة وذلك ينتج عن نسبة الاملاح الموجودة بالمياة التى تجعل المياه غير صالحة للشرب نهائيا ؛لذلك تعتمد شركة تنظيف خزانات بالرياض  على مجموعه من أقوى المنظفات والمساحيق القوية التى تساعد على تنظيف الخزانات بشكل مميز وغير مسبوق .

شركة تنظيف الخزانات بالرياض

النظافة اليدوية القديمة

تعد الطرق اليدوية من أهم الأساليب المعتمد عليها فى أعمال تنظيف الخزانات ؛من خلال هذه الطريقه يتم الاعتماد على مجموعه من العاملين المتخصصين اللذين لديهم خبرات مميزة فى التعامل مع غسيل  الخزانات بالرياض ؛ويتم ادخال مجموعه من السلالم الى داخل الخزانات حتى تساعد الأفراد فى النزول والصعود  عليها داخل الخزانات من أجل تنظيفها وتعقيمها من الجوانب والارضيات والاسقف .

دائما مايتم الاعتماد على أفضل الفرش الناعمة التى لا تسبب أى خدوش أو تلفيات بالأجزاء الداخليه من الخزانات بجميع أنواعها سواء خزانات الصاج أو الفيبر جلاس أو الخزانات الخرسانية الأرضية أو العلوية وغيرها من الأنواع الأخرى .

نظافة بالات حديثة

ومن أبرز الطرق الحديثة فى شركة تنظيف الخزانات بالرياض هى استخدام الماكينات الحديثة منها التى تضخ المياة بضغط قوى ومنها لديها فرش تقوم بالتخلص من الشوائب والطحالب المتراكمة فى جميع أجزاء الخزانات وتؤثر عليها بشكل سلبى ؛أثبتت هذه الماكينات فعاليتها فى القيام بأعمال تنظيف الخزانات .

طرق تعقيم الخزانات بالرياض

دائما ماتعتمد شركات صيانة خزانات المياه بالرياض على مجموعه من أفضل أدوات التعقيم الحديثة التى تنتجها افضل الشركات العامية لمواد النظافة والتعقيم والتطهير .

استخدام كلوريت الصوديوم

استخدام مادة كلوريت الصديوم من أهم المواد المعتمد عليها فى تنظيف خزانات المياة بالرياض نظرا لكفاءتها فى القيام بأعمال تنظيف خزانات المياة وتعقيمها بشكل علمى ومميز .

استخدام مادة الكلور

يتم اضافه مادة الكلور وهى مادة تضاف بنسب محددة حتى لا تتسبب فى تعكر المياه أو التأثير عليها سلبيا ؛لذلك يتم اضافه الكلور عبر عاملين متخصصين ولديهم خبرات واسعه فى التعامل مع الخزانات  ؛كما أننا شركة عزل خزانات بالرياض التى يمكن الاعتماد عليها فى جميع أشكال العزل .

طرق تنظيف وصيانة خزانات المياه بالرياض

1- قبل البدء فى عملية تنظيف وصيانة وترميم الخزانات لابد من القيام بغلق كافه مصادر المياه وكافه الصمامات أيضا التى تتواجد بالخزانات .

2- يتم انزال سلم داخل الخزان ونزول العمال حاملين جهاز شفط المياة ووضعة اسفل الخزان ويقوم بشفط المياة

3- يتم سحب باقى المياة البسيطة بقاع الخزان بجهاز شفط صغير ثم تجفيفة بالاسفنج

4- بعد الانتهاء من تنظيف الخزان يقوم العمال بتعقيمة بافضل مواد المعروفة والتى لا تسبب اى امراض جلدية اوحساسية او صحية

 

 اختيار وتدريب العاملين بالشركة:

تحرص شركة صيانة خزانات المياه بالرياض  على اختيار مجموعه من العاملين الفنيين المتخصصين اللذين لديهم خبرات واسعه فى القيام بأعمال تنظيف الخزانات ؛فشركة نوافذ تتأكد من خلو العاملين من الأمراض الخطيرة لذلك يتم القيام بالأمور الأتيه :

  • يتم فحص الدم والالتهاب الكلوى
  • مسح الأنف والحلق
  • القيام بأشعه على الصدر
  • مسحة شرجية لأمراض الكوليرا

 تخصصات شركة نوافذ باعمال الخزانات:

تتمكن الشركة من القيام بأعمال النظافة الشامله ؛فالشركة لديها خبرات واسعه فى القيام بأعمال التنظيف ومن أبرز أعمال الشركة الأمور الأتيه :

1-التخصص فى أعمال تنظيف الشقق والفلل والقصور وواجهات الزجاج والحجر للتخلص من الأتربه والشوائب والعوالق الخطيرة .

2-التخصص فى أعمال تنظيف الحوائط والارضيات  والاعتماد على مجموعه من المعدات للتخلص من التشققات والتصدعات الخطيرة .

3-التخصص فى أعمال تنظيف وجلى وتلميع الأرضيات ؛فالشركة تتمكن من تنظيف البلاط والباركيه والسيراميك وغيرها من أشكال الأرضيات ؛مع القيام بأعمال تنظيف الأرضيات من الأتربه والشوائب والعوالق الخطيرة .

4-التخصص فى أعمال مكافحة الحشرات المنزليه بمختلف أشكالها سواء النمل أو البق أو الصراصير أو العته والثعابين والهاموش والناموس والفئران وغيرها من الأمور الأخرى .

5-التخصص فى أعمال كشف التسربات المياة ؛فالشركة تعتمد على مجموعه من الأجهزة الالكترونية الحديثة سواء الأجهزة الالكترونية أو أجهزة التحسس الأرضية  .

6-التخصص فى أعمال تنظيف الاثاث من صالونات ومجالس وغرف نوم وأنتريهات وسجاد وموكيت ويتم الاعتماد على أجهزة البخار الحديثة التى تمتص الشوائب والعوالق وتذيب البقع الداكنة .

كل ماعليك هو فقط تواصل معنا نحن شركة عزل خزانات المياه بالرياض التى تعتمد على أفضل المعدات والماكينات الحديثة ؛فقط نحن الأفضل شركة نوافذ لخدمات النظافة والصيانة والترميم الخزانات بالرياض ؛تواصل معنا ولا تدع الفرصه تفوتك فقط نحن الأفضل فشركة نوافذ لخدمات النظافة والصيانة والترميم لديها مكانة مميزة من بين الشركات الأخرى بالسعودية وخصوصا مدينة الرياض وتتمكن الشركة من الاعتماد على عماله محترفه من أفضل الأساليب المميزة فقط اذا أردت التخلص من كافه الشوائب والطحالب العالقه بأسطح مياه الخزانات تواصل معنا عبر أرقامنا ولا تدع خدماتنا تفوتك.

 

تواصل معنا على رقمنا الموحد :