شركة عزل اسطح وخزانات بخميس مشيط

شركة عزل اسطح وخزانات بخميس مشيط

0557194600

شركة عزل اسطح وخزانات بخميس مشيط
شركة عزل اسطح وخزانات بخميس مشيط

تقدم شركة عزل اسطح وخزانات بخميس مشيط عزل حراري و مائي لكل المساحات سواء للاسطح او المنازل و العمارات السكنيه ايضا بافضل و احسن انواع المواد العازله لدرجات الحرارة العاليه و الرطوبة المرتفعه خصوصا فى فصل الصيف  و المياه من السيول . كثيرا ما تتعرض اسطح المبانى و اسطح المنازل في منطقه بخميس مشيط الى التسرب و التاكل مما يلزم على العميل ان يقوم بالتواصل معنا بافضل شركة عزل اسطح وخزانات بخميس مشيط حيث توفر لك كل ما هو جديد و متطور في طرق العزل الحديث و العصريه . شركة عزل اسطح وخزانات بخميس مشيط تقدم افضل الخدمات لعزل الاسطح و هي تشتهر بانها الشركه المثاليه بخميس مشيط حيث تتفوق في مجال العزل بمختلف انواعة مثل عزل الاسطح و الذي يتكون من نوعين من العزل مثل العزل الاسطح و العزل للخزانات .

عزل الاسطح من قبل شركة عزل اسطح وخزانات بخميس مشيط :

  • تتم عمليات العزل باستخدام مواد ذات مواصفات مقاومه لكلا من الحراره و الرطوبه مثل مواد السليتون و هي مواد تتكون من رغوه . نستخدم ايضا دهان الاسطح بمواد البوتومين علي درجات الحراره البارده حيث ان هذه الطريقه تكون الاكثر انتشارا خاصه في السوق السعوديه لقوتها و متانتها في المقاومه .
  • توفر لك شركة عزل اسطح وخزانات بخميس مشيط وضع البتومين بسمك يتراوح بين ثلاث الي اربع  مم و يتم ربط  كل لفه و اخري عن طريق اللهب الساخن ثم يليها وضع الرمل  و البلاط  كما يمكن استخدام عزل الفوم عليه .

فى كلتا الحالتين من العزل سواء للمياه او عزل للحرارة للاسطح و الخزانات معا , يكون عزل الفوم هو اكثر استخداما هذه الايام لكفاته العاليه فى عزل الحرارة بنسبه تفوق 40% لذا  ننصح دئما الجميع بتركيب عزل للاسطح و الخزانات لكلا من  المطابخ و الحمامات ايضا لحمايتها من الاضرار الناتجه عن تسربات المياه بها.

نلبي رغبه عملائنا و نقدم لهم جميع خدمات العزل المختلفه و لا تقتصر هذه الخدمات فقط علي عزل الاسطح و انما تقوم بعزل الخزانات , هذه الخدمات تقدمها شركة عزل اسطح وخزانات بخميس مشيط بكفأه عاليه منقطعة النظير و جودة عالميه .

لا تبحث كثيرا عن افضل شركات بخميس مشيط لعزل الاسطح و الخزانات لان شركة عزل اسطح وخزانات بخميس مشيط تقدم لك كل خدمات العزل فهي متخصصه في هذا المجال جيد حيث تمتلك الخبراء  التى تفوق خبرتهم فوق العشر سنوات في المملكه و فريق عملنا مختصص دائما لكافة طرق العزل المناسبه للاسطح المنازل و الخزانات.

شركة عزل اسطح وخزانات بخميس مشيط
شركة عزل اسطح وخزانات بخميس مشيط

شركة عزل اسطح وخزانات بخميس مشيط انواع العزل الحراري والمائي للخزانات:

  • استخدام طبقات  قويه الصنع للغايه لكى تقاوم درجات الحراره و تحمي جدار المبانى و جدار الخزانات ايضا و تسمى  بعزل البيتومين السائل .
  •  توضع عده طبقات متتابعه على بعد طبقه من عازل الفوم لحجز و مقاومه انتقال الحراره الى الاسقف و الارضيات و تسمى بعازل الرول .
  • استخدام عده طبقات من العازل القويه لاسطح لمقاومه درجات الحراره و الرطوبة في الصيف و هى طريقة تسمى بعازل الشاش .
  • تجميع طبقات ذات مقاومه عاليه لتسرب اشعه الشمس الحاره بداخل الخزانات تسمى بعازل فيبر جلاس .
شركة عزل اسطح وخزانات بخميس مشيط
شركة عزل اسطح وخزانات بخميس مشيط

شركة عزل اسطح وخزانات بخميس مشيط هى افضل شركه لعزل الخزانات و الاسطح . تقدم شركتنا خدمة العزل للخزانات  بجميع احجامها الارضيه و العلويه الجديده منها و سابقه الاستخدام . العزل يوفر عليك عناء التسربات للمياه مستقبلا و يجعلك تحصل علي مياه نقيه تماما خاليه من الجراثيم التي تسبب الامراض.

للتواصل:- 0557194600