شركة تنظيف موكيت بالرياض

شركة تنظيف موكيت بالرياض

 

شركة تنظيف موكيت بالرياض
شركة تنظيف موكيت بالرياض

شركة تنظيف موكيت بالرياض حيث تنظيف الموكيت يحتاج الى وقت و مجهود كبير كما انه يتسخ سريعا و يحتاج لمعاملة خاصة حتى لا تتضرر كثافة وبرته او الالوان كما ان استخدام المنظفات العادية تجعل التنظيف شاق كثيرا و يستلزم لقطعة الموكيت فترة طويلة تصل لعدة ايام الى ان تجف.

شركة تنظيف بالبخار بالرياض

اذا كنت تفكر فى ان تستبدل قطع الموكيت المتسخة لديك او فقط تتخلص منها و تشترى قطع جديدة فلماذا كل تلك التكلفة و بامكانك اعادة موكيتك القديم وكانه جديد فقط بمجرد اتصالك بشركتنا و طلب فريق تنظيف الموكيت.

غسيل موكيت بالبخار 

شركة نوافذ تعتمد على العديد من العمال و الحرفيين المتميزين و تستخدم افضل المعدات فى هذا المجال و المنظفات عالية الجودة و المصرح فقط باستخدامها حتى لا تتأثر صحة العملاء كما ان المعطرات المستخدمة طبيعية 100% كما انها لا تسبب الحساسية.

غسيل الموكيت بالمنزل

شركة نوافذ ترسل فريقها فى اقرب و قت بعد اتصالكم او بعد المدة التى تحددونها ( بامكان الفريق ان يصل اليكم بمجرد الاتصال فى غضون عدة ساعات فقط ).

غسيل سجاد بالبخار بالرياض

تستخدم شركة نوافذ معدات البخار فى التنظيف و البخار الجاف لضمان افضل النتائج و التخلص من البقع المختلفة و بدون التأثير على النسيج او اللون كما ان البخار معروف بقدرته العالية على التعقيم و التخلص من الروائح الكريهة.

كيف يقوم الفريق بالتنظيف؟

اولا يفحصل الفريق قطع الموكيت المراد تنظيفها للتعرف على نوعها و نوع البقع بها او مدى صعوبتها بمعنى ادق.

شركة تنظيف فرشات بالرياض

يبدأ فى استخدام بعض المنظفات الجافة الخاصة ( الرغوة الجافة ) على البقع للتخلص منها و بعد ذلك يبدأ فى استخدام البخار على البقع ايضا او اماكنها للتخلص من اى آثار لاتزال موجوده لها.

شركة تنظيف موكيت بالبخار بالرياض

تستخدم الرغوة الجافة و البخار الجاف على كامل قطعة الموكيت للتخلص من اى رائحة كريهة و للتخلص من الاتساخ و تغير اللون و حتى العفن الاسود الذى قد يكون متواجد بها.

شركة تنظيف موكيت بالرياض
شركة تنظيف موكيت بالرياض

فى النهاية تستخدم المعطرات الخاصة و على حسب ذوق العميل و نؤكد ان جميعها 100% طبيعية من الزيوت العطرية و لا تؤثر على الصحة على الاطلاق.

شركات التنظيف الشامل بالرياض

بامكان الفريق تعقيم جميع انواع الموكيت بالمستشفايات و الفنادق و المساجد بالمعقمات الطبية كخطوة مجانية حرصا من شركتنا على الصحة العامة كما يمكن ايضا استبدال خطوة التعطير بالتعقيم فى المنازل على حسب ارادة العميل.

شركة نوافذ العمران تقدم :

عروض غسيل السجاد

تقدم شركتنا العديد من الخصومات الحصرية و العروض الخاصة و التى نأمل ان تنال اعجابكم كما و ان شركتنا تقم بعمال التنظيف على اعلى المستويات و لكن ليس بالتكلفة المبالغ فيها كما نرى من باقى الشركات.

فقط اتصلوا بنا للتعرف على خطط الاسعار و اختيار افضلها لكم 😉 .

يمكن لشركتنا ابرام عقود بالمدة التى تحددونها للحفاظ على قطع الموكيت دوما نظيفة و جديدة و بافضل تكلفة على الاطلاق.

مغاسل سجاد بالرياض

نصيحة نأمل ان تنال اعجابكم 🙂 :

للتخلص من بقع المشروبات الساخنة فور حدوثها يفضل وضع الملح الخشن عليها و التخلص منه باستخدام ملعقة او اى آداة غير حادة بعد امتصاصة للبقعة و تكرار وضع الملح الخشن حتى لا تتواجد اى سوائل بها و اذا لم تختفى البقعة تماما فيفضل مسح البقعة بقطعة قماش قطنية مبللة قليلا بالماء و الخل الابيض و ستلاحظ ان البقعة اختفت.

شركات تنظيف موكيت بالرياض

لا يستخدم الخل صافى بدون ماء حتى لا يؤثر على الالوان كما و لا تفرك البقعة فى باقى الموكيت حتى لا تنتشر و تتمدد و يصعب التخلص منها فيما بعد.

شركة تنظيف الموكيت بالرياض

 

شركة تنظيف موكيت بالرياض
شركة تنظيف موكيت بالرياض

شركة تنظيف منازل بالرياض

تقدم افضل خدمات التنظيف الشامل مع افضل العمال

والمعدات ومواد التنظيف الاصلية واقل الاسعار

عزيزى العميل: يمكنك الحصول على خدمات اخري

شركة تنظيف اثاث الرياض
شركة تنظيف افران غاز بالرياض
 تنظيف شقق الرياض
ارخص شركة تنظيف كنب بالرياض
شركة تنظيف مكيفات بالخرج
شركة تنظيف مكيفات بجازان
شركة تنظيف سجاد شمال بالرياض

فى انتظار اتصالاتكم و لاى استفسارات 😉

إتصل الآن واتساب