شركة اعمال لياسة ودهانات بجازان

شركة اعمال لياسه ودهانات بجازان

 

شركة اعمال لياسه ودهانات بجازان 

أن شركة نوافذ العمران للمقاولات والترميمات العامة والدهانات؛ واعمال الجبس والديكورات وتركيب السيراميك والبلاط والرخام والبروسلان بالرياض؛ لها إمكانيات فائقة ومعدات وأدوات تجعلها تقدم جميع الخدمات مهما كانت درجة صعوبتها وخطورتها , تمتلك شركة اعمال لياسة ودهانات بجازان عدد كبير من المهندسين والفنيين والمراقبين والعمال المحترفين أصحاب الخبرات الكبيرة؛ فى مجال التشطيب والترميم والديكورات المنازل والقصور والشقق والفيلات والمدارس والعماير. 

شركة لياسه بجازان

اعمال اللياسه و الدهانات من اهم اساسيات بناء المنزل؛ فلا يوجد مبني دون لياسه و دهان ، الكثير من العملاء يحتاجون شركة لياسه بجازان و الدهانات معاً.

شركة اعمال لياسة بجازان

وتعتبر شركة نوافذ العمران افضل شركة اعمال لياسه بجازان بما توفرة من امكانيات كعمالة مدربة ومهندسين متخصصين ومعدات حديثة و لكن اغلب الشركات تكون منفصله و بالتالي الثمن مضاعف ، كما انهم لم يجدون الشركة المناسبه الموثوق بها فأغلب الشركات تكون هدفها المال و لم تجد بها جوده او خدمة او مهندسيين و عماله فائقين .

 

لذلك ننصح عمليلنا بالتعامل مع شركة نوافذ العمران

افضل شركة لياسة بجازان

فنحن من اشهر الشركات و من اكثر الشركات الموثوق بها من مئات العملاء بالمملكه العربيه السعوديه ، و تم تصنيف شركة نوافذ انها من افضل و اجود الشركات فى اعمال اللياسه نظراً لمصدقيتها و توافر بها جميع الخدمات التي تساعد العملاء و تقديمها بأجود الخامات و المعدات .

شركات اعمال لياسه بجازان

 

شركة اعمال اللياسه بجازان و ابوعريش وبيش
شركة اعمال لياسة ودهانات بجازان

مقاول لياسه في جازان

اعمال اللياسه :- المقصود بعملية اللياسه هو تغطية اوجه الخرسانة والمباني والأسقف بمختلف انواعها بطبقه من المونه لجعلها مستوية ونظيفة وحماية للقشرة الإنشائية للمبنى وجعلها تتحمل التأثيرات الخارجية و يكون سمك اللياسه عادة  من 1 الى 3 سنتمتر حسب نظافة المباني ووزنياتها  .

افضل مليس بجازان

نقوم في شركة نوافذ العمران بعمل افضل لياسه بافضل المعدات و اتباع الخطوات الامنه و السليمه لضمان الحصول علي افضل نتيجه ممكنه و لا تسبب اي ضرر او خلل في اعمالنا ، نقوم باستخدام (الاسمنت :- الخالي تماماً من اي شوائب او حبيبات / و الرمل :- النظيف تماماً و الخالي من الحصوات / و الماء :- الخالي من الاملاح و الشوائب ) و هذا لضمان الحصول علي نتيجه افضل .

نبذه عن اعمال شركتنا في التلييس :-

مقاول لياسة بجازان

  1. اولاً نقوم بتنظيف السطح المراد تليسه جيداً و ذلك باستخدام فرشاه لازاله الاتربه و الشوائب و التأكد التام من استواء الاسطح بمعدات خاصه من شركتنا .
  2. ثانياً نقوم برش السطح المراد لياسته بالماء النظيف الخالي من الاملاح و الشوائب ذلك بالتأكد من عدم جفاف السطح حتى لا يمتص مياه المونه .
  3. ثالثاً عمليه الطرطشه ، عمل طرطشه من المونه الغنيه بالاسمنت لا تقل عن400كجم اسمنت للمتر المكعب من الرمل ويمكن وضع اضافات التي تساعد علي التماسك مثل اللاتكس ، كما يجب معالجة الطرطشه بالماء لمده لا تقل عن3 ايام قبل البدا في اعمال البياض .

مليس ممتاز بجازان

 

شركة اعمال الدهانات بجازان
شركة اعمال لياسة ودهانات بجازان

شركة دهانات بجازان

ايضاً اشتهرت شركتنا باعمال الدهانات والديكور مثل الرسومات و الحفر بالليزر و رسومات حجريه و جيريه و غيرها ، و ذلك يرجع لامتلاكنا لاكبر عدد من مهندسين الديكور و العماله المهره التي تساعد في اعمال الدهان بافضل الطرق و الخطوات و تساعد العميل في اختيار الالوان و الرسومات التي تلائم حجم الشقه و لون السيراميك .

معلم دهانات بجازان

  • لدينا افضل عماله النقش و الرسم علي الحائط بافضل المعدات و الدهانات الخاصه بشركة نوافذ .
  • لدي شركتنا كاتلوج خاص باحدث رسومات الغرف و الصاله و النقش الحجري و الجيري و احدث انواع و الوان ورق الحائط و هذا يساعد العميل علي اختيار افضل تصاميم لمنزله بمساعده شركتنا .
  • نقوم بعمل اللياسه و الدهانات بارخص الاسعار و تقديم تخفيضات خاصه للمتعاقدون مع شركتنا و العملاء الجدد .
  • نلتزم بمواعيد البدء و الانتهاء من العمل و تسليم المنزل بالدهان الخاص .
  • نتميز بالمصداقيه و احترام العميل و تنفيذ كافه الخدمات و المتطلبات له .

ارقام مليسين بجازان

مقاول لياسة ابوعريس

معلم لياسة فى جازان

معلمين لياسة بجازان

معلم اصباغ بجازان

معلم بويه بجازان

 

تواصلوا مع شركتنا للحصول علي افضل و اسرع خدمة بجازان