شركة كشف تسربات بالطائف

شركة كشف تسربات بالطائف

شركة كشف تسربات المياه بالطائف
شركة كشف تسربات المياه بالطائف

اذا كنت تبحث عن افضل شركة لتتفادى مشاكل تسربات المياه بالطائف و اسعارها فى المتاول فلك ما تريد مع شركة كشف تسربات المياه بالطائف لن تجد افضل من شركتنا فى كشف التسربات و اصلاحها لما لنا من مميزات كثيره تجعلها من اولى الشركات فى مجال كشف التسربات و اصلاحها .

كشف تسربات المياة بالطائف

تسربات المياه تتلخص فى انها عباره عن اى تلف او كسر مرتبط بشبكه المياه و توصيلاتها سواء فى مواسير المياه للاستخدام الادمى او مواسير الصرف او فى التوصيلات الخاصه بالاجهزه الكهربيه التى تعمل بالمياه مثل الغسالات او الثلاجات التحكمه فى درجه حراره المياه و حتى سخانات المياه و ينتج عن هذا التلف اضرار كثيرة فى حاله عدم اكتشافه مبكرا و حله  او تركة بدون اصلاح على وجه تام .

فحص تسربات المياة بالطائف

رؤيه شركة كشف تسربات بالطائف لانواع تسربات المياه  :

  1. التسربات الظاهره : تكون ظاهره يستطاع ان ترى بالعين المجرده و تحديد اماكنها ايضا اى انها تكون فى اماكن مكشوفه اللى حد كبير ليست مدفونه بداخل الجدران او الحنفيات و المحابس الخارجيه و الداخليه , يطلق على هذا النوع من التسربات ” البسيط ” فى الكشف لانه يسهل الكشف بسرعة و التعامل معه .
  2. التسربات المخفيه : تكون محجوبة غير مرئيه مدفونه بداخل الجدران او الاسقف او الارضيت و بذلك لا يسطيع الانسان اكتشافها فهى لا ترى بالعين المجرده له و تاخذ وقتا طويلا لكى يتم اكتشافها و معالجتها مما يسبب اضرار بالغه فى اجراء تلك التسربات .
شركة كشف تسربات المياه بالطائف
شركة كشف تسربات المياه بالطائف

شركة عزل خزانات بالطائف

سبب تسربات المياه في المنازل و المباني 

  1. تحدث تسربات المياه نتيجه للاهمال المتراكم فى استخدام المحابس و الحنفيات و الاستخدام الخاطئة لها , التعامل بشكل خاطئ معها عند الفتح او القفل .
  2. تركيب مواسير مياه للخط البارد من الماء فقط فبعض المقاولون يقومون بتوفير المواد و ذلك عن طريق استخدام بعض المواد رديئه المنشأ و التى سرعان ما تتلف من تفاعلها مع المياه و تسبب الكثير من الاضرار لاصحاب المنازل .
  3. الإستعانه بالخبرات الفنيه المدربه فى احتراف التركيب منذ البدايه و حتى الصيانه الدوريه حتى نتجنب حدوث اى تلف فى المواسير نتيجة لسوء التركيب .
  4. عدم التاكد من جوده تركيب الارضيات بشكل عام لان التركيب الخاطئ لها و ترك الفراغات بين السيراميك يؤدى الى تسرب المياه الى السقف و يكون تاثيرها خطير علينا .

 حل ارتفاع فاتورة المياه

فى حالة حدوث مثل تلك الحالات اتصل بنا 

  • فى حاله الزيادة العاليه فى فاتوره المياه عن المعدل الطبيع و المعتاد بدون اسباب واضحه لاكثر من مرة فى فتره واحده .
  • فى حاله سماع اصوات للمياه تخرج من المواسير التى يوجد بها مشاكل التسريب.
  • فى حاله تساقط المياه من اعلى السقف .
  • فى حالة ظهور علامات لتشققات و بقع بيضاء او صفراء اللون على الجدران التى توجد بها توصيلات لخطوط المياه .

كشف تسريب المياه بالطائف

اضرار تسربات المياه على المنزل 

  1. تتاثر كلا من الدهانات و التشطيبات بالتسربات مما يترك اثار جثيمه على الحوائط من اصفرار لونها و تشققات فى طبقات المعجون .
  2. فواتير المياه عالية القيمة والتى تزيد قيمتها مع وجود تسريبات المياه التى تهدر الكثير من المياه .
  3. مع حالات تسربات المياه الكبيره فى الحوائط تحدث تفاعلات مع الحديد و الخرسانه مما يؤدى الى تاكل البنية  و تدهور اساسات المنزل .
  4. المبالغ الماليه المهدره  فى اصلاح تسربات المياه .
شركة كشف تسربات المياه بالطائف
شركة كشف تسربات المياه بالطائف

 

رقم كشف تسربات المياة بالطائف

ولتجنب حدوث تسربات المياه ننصح بالاتى :

  • غلق كل مداخل المياه الخاصه بالمنزل اثناء الرحيل .
  • فصل المياه عن السخانات و المبردات عند عدم الحاجة الى استخدامها .
  • السرعه فى معالجة اى نوع من انواع التسربات فور اكتشافها.

 

إتصل الآن واتساب