الرئيسية / شركة غسيل كنب بنجران

شركة غسيل كنب بنجران

شركة غسيل كنب بنجران

شركة غسيل كنب بنجران
شركة غسيل كنب بنجران

لعملائنا الكرام لا يقتصر التنظيف على تنظيف الارضيات والغرف فقط ولكن هناك ايضا خدمة غسيل الكنب حيث انه من اهم القطع التى تتواجد فى المنزل والتى يجب ان تكون خاليه من البقع لهذا فان مهمتنا هى ضمان إزالة جميع جزيئات الغبار وكذلك الأوساخ المتراكمة داخل الكنب وتنشيط النسيج مرة اخرى . ويجب معرفه انه من السهل إزالة البقع الحديثه وقت حدوثها بسرعة مقارنة بالبقع القديمة التى لايمكن لربه المنزل ازالتها .

عميلنا العزيز :-

  • ان غسيل الكنب من العمليات التى تحتاج إلى عملية تجفيف فى البدايه وهذا ما تقوم به شركة غسيل كنب بنجران وتعمل على تقدم العلاج لتنظيف رطوبي منخفض الرطوبة .
  • ان أسلوب استخدام المواد النموذجي ، والتى تقوم فيها بتنظيف المفروشات الناعمة من القماش باستخدام بعض من المواد المنخفضة الرطوبة يعتمد تكنولوجيا الى تغليف متطورة، وهذا الاسلوب متوفر لدينا حيث نقوم بتنظيف مجموعة الأرائك المنجدة بشكل تمام دون أن يتم نقعها. اعتمادا على حالة البقع بها ، قد لا يكون وقت التجفيف مطلوب بعد المعالجة بالتنظيف. وفى حالة إذا كانت هناك حاجة لساعات قليلة للانتهاء من عملية التجفيف فيكون هذا من أجل الحصول على تنظيف مثالي للكنب  .
  • نحن نعتمد على عدم استخدام الطريق التتقليدية لتنظيف الكنب ،ولكن نعتمد على خبرتنا فى مجال التنظيف للكنب  حيث ان هذه الخدمة مشهودة لها على نطاق واسع من خلال عملائنا باننا نتميز باعطاء نظافة للكنب  ذات جودة عالية ،  وذلك لأن دائما خدمتنا في مجال غسيل الكنب أثبتت أنها ذات نتائج فى التنظيف رائعة ، وامنة  ومريحة للغاية .

مميزات شركتنا :-

  • غسيل الكنب بالطريقة الامنه

يعد معظم مخاوف العملاء بشأن التنجيد ، وخاصة خامات النسيج المتواجده على الكنب ، ودائما يبقى السؤال إذا ما كان هناك أي خطر من الغسيل على تغير اللون او حتى على انكماش النسيج بعد الانتهاء من عملية التنظيف. وتاتى الاجابه ان شركتنا دائما تستخدم  انقى المنتجات فى التنظيف الكيميائي والتى تكون آمنة والتى يتم الاعتماد عليها والتي لن يمكن لها ان تسبب اى تغير فى اللون وكذلك لن ينكمش النسيج بعد الانتهاء من  التنظيف.

  • الحصول على نتيجة فعاله بعد عملية التنظيف

فقد أثبتت شركتنا كفائتها فى عملية التنظيف المنخفضة الرطوبة أنها تنتج من مواد فعال مما يسبب نتائج هائله فى مجال التنظيف للكنب بطريقة فعالة .

عملية التنظيف في شركتنا :-

ان الكنب يعد من المفروشات الناعمة التى تتسخ بسرعه ، يمكن لهذا السبب أن تكون أيضا خطر على صحة افراد العائلة إذا تم العمل على الاحتفاظ بجزيئات الأوساخ المدمجة وكذلك ايضا الغبار المحبوس داخل تلك المفروشات مما يجعلها تتراكم لفترة طويلة من الزمن. مثل فتات الطعام وايضا شحوم الجسم بالاضافة الى الغبار والجسيمات الخاصة بالأوساخ والكائنات الدقيقة جميع هذة المكونات موجودة داخل المفروشات. ومن دون الصيانة الدورية ، قد تسبب هذه الاشياء علامات دائمة تظهر بشكل بقع على التنجيد والنسيج وتسبب تلوث للهواء في الأماكن تواجدها وخاصتا اذا كانت مغلقة .

شركة غسيل كنب بنجران
شركة غسيل كنب بنجران

كيف يتم العمل على غسيل الكنب :-

 بعد ان يتم تنظيف المفروشات المنجدة وذلك لاستخراج جميع الغبار المتراكم وكذلك الجزيئات والأوساخ ، سوف يتم العمل على تنظيف النسيج باستخدام المواد  المنخفضة الرطوبة. ومن ثم سوف  تغلف جزيئات الأوساخ في هذة المفروشات وتجعلها مثل البلورات الجميلة التي سوف يتم إزالتها في نهاية تلك العملية من التنظيف. بعد الانتهاء تماما من عملية تنظيف الأرائك ، يتم العمل على تطهير مجموعة التنجيد وذلك باستخدام مادة كيميائية تكون امنة تعمل كمضادة لطرد جميع انواع الغبار وايضا نستخدم مبيد للجراثيم للقضاء على ما تبقى منها ومن غيرها من الكائنات الحية الدقيقة.

Be Sociable, Share!

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

error: Content is protected !!