شركة عزل اسطح وخزانات بالدمام

شركة عزل اسطح وخزانات بالدمام

0557194600

شركة عزل اسطح وخزانات بالدمام
شركة عزل اسطح وخزانات بالدمام

شركة عزل الاسطح و الخزانات الاولى , حيث لدينا احدث الاساليب الخاصه بعزل كلا من الاسطح و الخزانات . كما اننا لدينا عماله مدربه جيدا علي تنفيذ عمليات العزل بجوده عاليه و هذا اهم ما يميز شركة عزل اسطح وخزانات بالدمام عن غيرها من شركات عزل الاسطح . المواد العازله ضروريه لكى تحل المشاكل التى تنشأ من خلال تسرب المياه اللى اسطح المباني فتصل محتوياتها اللى كلا من الاجهزة و الاثاث و قد تتسرب الي علبه اسلاك الكهرباء . فيحدث تماسا كهربائيا للمزل و لا يقتصر استعمال المواد العازله علي الاسطح الخارجيه للمباني و انما تستعمل ايضا في حمايه المباني من التصدع و الانهيار . الذي يحدث نتيجه لتاكل حديد الخرسانه المسلحه في قواعد المنازل المدفونه تحت الارض نتيجة لتسرب المياه الي اساسات المنشأ . مصادر المياه كثيره و متعدده فهي قد تاتي من مياه الامطار او المياه الجوفيه بداخل الارض و المياه الانهار , و كذلك المياه البرك و حمامات و خزانات المياه او مياه السواقي في الحدائق , تسرب المياه من اعلى التلال المنحدره في فصل الشتاء على حد الخصوص .

 

تعريف عزل الاسطح :-

عزل الاسطح لكى يتم تعريفه  يجب علينا معرفه هنواع العزل و ايضا كل نوع علي منفصلا للوصول الي التعريف الشامل للاسطح و انواع عزل الاسطح هم ثلاثه و هم العزل حراري و العزل مائي و العزل صوتي الذى سوف نقوم بالتعريف كل نوع مع ذكر مميزاته و عيوبه . لان راحتك عملنا العزيز و سلامه اسرة منزلك هي هدفنا في شركة عزل اسطح وخزانات بالدمام .

تعريف “عزل حراري” :-

هو منع انتقال الحرارة العاليه من الخارج الى الداخل و العكس صحيح سواء اكانت درجه الحراره مرتفعه او منخفضه حيث يستخدام مواد مخصصه لعزل الاسطح العلويه و جدران الحوائط من اي تأثيرات حراريه خارجية صيفا اكان ام شتاء .

تعريف “عزل مائي” :-

هو استخدام عدة طبقات عازله للرطوبه لمنع تسرب الماء من الاسطح و العزل المائي يضم عزل داخلي و خارجي ايضا , يبدا من عزل الحمامات و الخزانات الي عزل الاسطح و احواض الزراعة اضافه اللى عزل الشرفات .

تعريف “عزل صوتي” :-

هو استخدام مواد مخصصه للحد من دخول الصوت و الازعاج الي الاماكن التى تسترخى بها و يستخدم هذا  العازل الصوتي ايضا لعزل صوت في المدرجات الجامعيه الداخلى و الخارجى , و المستشفيات لضمان راحه المرضى في المستشفيات و فى المدارس ايضا لضمان وصول المعلومه في المدارس بشكل ممتاز .

 

شركة عزل اسطح وخزانات بالدمام
شركة عزل اسطح وخزانات بالدمام

شركة عزل اسطح وخزانات بالدمام لجميع انواع العزل الحراري والمائي للخزانات :

  1. عزل بالشاش هى طبقة عازل قوية لاسطح لكى تقاوم درجات الحرارة العاليه و الرطوبه في فصل الصيف.

  2. عزل بالرول و هى طبقات ممتازه توضع على بعد طبقه عزل الفوم لكى تحجز و تقاوم انتقال الحرارة الى الاسقف و الارضيات .
  3. عزل البيتومين السائل يتلخص فى انه مكون من طبقات قوية جدا لمقاومه حراره الصيف العاليه و حمايه الجدار الخارجيه للخزانات .
  4. عزل فيبر جلاس هو عده طبقات ذات مقاومه عاليه جدا لتسرب اشعة الشمس و الرطوبه داخل الخزانات.

شركة عزل اسطح وخزانات بالدمام
شركة عزل اسطح وخزانات بالدمام

شروط يجب ن تتوفر قبل البدء في عمليات العزل :-

  • يجب ان يكون المكان المراد عزله  نظيف تماما و خاليا من الاتربة و الاوساخ و الشوائب .
  • فى حاله ما اذا كان المكان المراد عزله جديد الانشاء يجب التاكد من انه جاف تماما و يجب عدم عزله قبل مرور ثلاثين يوما علي صب الخرسانه كحد اقصى .
  • يجب تن تكون الواح عزل تاحرارة ذات عزل حراري عالي و خاليه من اى فجوات .

 

للتواصل:- 0557194600