مقاول تركيب انظمة حريق بالرياض

مقاول تركيب انظمة حريق بالرياض

تصميم واعتماد مخططات وتنفيذ اعمال وتسليم المشاريع للدفاع المدني

مقاول تركيب انظمة حريق بالرياض وصيانة أنظمة الحريق وذلك في جميع مدن المملكة العربية السعودية ، وذلك لحماية المدارس و المستشفيات والمؤسسات والمدارس وذلك لأن اجهزة إنذار الحريق اصبحت لها أهمية كبيرة، كما أنها تعتبر خط الدفاع الاول ضد الحرائق، لذلك يجب الاعتماد على مقاول تركيب أنظمة حريق بالرياض.

تعمل شركتنا في مجال تركيب انظمة الحريق بالرياض، كما تقوم الشركة بتركيب شبكات إنذار الحريق حيث يتم تنفيذ العمل بواسطة مقاول تركيب انظمة حريق بالرياض بكل كفاءة ومهارة، والشركة لها خبرة طويلة في جميع الأعمال الحكومية والخاصة.

 مقاول انظمة حريق بالرياض

 مقاول تركيب انظمة حريق حيث يتميز بالمواصفات الأتية:

  • المصداقية حيث أنها من أهم المميزات التى تتميز بها الشركة، وذلك لأنها توفر مقاول تركيب انظمة حريق بالرياض.
  • الالتزام بالمواعيد التي تم الإتفاق بها مع العملاء.
  • تقوم الشركة بتركيب جميع انواع أجهزة الحريق للمنازل.
  • توفر الشركة أجهزة حريق ذكية التي تعتمد على الشعاع الضوئي عند حدوث حريق تتصاعد الأدخنة وتقطع الشعاع الضوئي ثم يشتغل منبه الإنذار.

كما تتخصص الشركة بتركيب وصيانة معدات إنذار الحريق وكذلك صيانة طفايات الحريق، حيث تقوم الشركة بتنفيذ جميع المعايير المحلية والعالمية للأمن والسلامة خلال تصميم الأنظمة المتكاملة، وزن الأنظمة التي توفرها الشركة:

  • انظمة الإطفاء الآلي بالرغوة.
  • انظمة الإطفاء الآلي بالماء.
  • انظمة الانذار المبكر لمكافحة الحريق.
  • انظمة الإطفاء الآلي بالغاز.
  • انظمة الإطفاء طفايات وصناديق الحريق.
مقاول تركيب انظمة حريق بالرياض
مقاول تركيب انظمة حريق بالرياض

مستلزمات وعناصر الإنذار ضد الحريق 

  • لوحة التحكم: وهذه اللوحة تعمل على التحكم في النظام وقد تكون مزودة بشاشة وبها مؤشرات لتوضيح المنطقة التي ظهرت بها الحريق.
  • كاشف إنذار الحريق وهي نوعان:

        1- كاشف اللهب: وهو يقوم بإرسال إشارات للوحة 

           المركزية في حالة ارتفاع درجات الحرارة وظهور 

          حريق في المكان.

       2- كاشف الدخان: وهو يقوم بإرسال إشارات للوحة 

          المركزية في حالة حدوث تصاعد ابخرة في المكان.

  • جرس الإنذار حيث ينقسم إلى نوعان:

      1- إنذار ضوئي: حيث يعمل على إنذار العاملين في وجود

          حريق بالمكان وذلك بهدف تنبيه الجميع بوجود حريق.

      2- جرس صوتي: قد يكون من الصعب سماع صوت الجرس وذلك بسبب المعدات والآلات لذلك يفضل الٱنذار الضوئي.

  • الكابلات المقاومة للحريق والحرارة: وهذه الكابلات عبارة عن كابلات متخصصة لتحمل درجات الحرارة المرتفعة ويجب استخدامها للكشف و الإنذار وذلك لعدم تعرض الاجهزة للحرائق.
  • الكاسر الزجاجي: وهي عبارة عن المفاتيح المعتادة التي يجب استخدامها حيث ملاحظة أي موظف في حدوث الحريق إعلام الجهات المختصة بوجود حريق في المكان.

تعد شركة نهر الاندلس من الشركات المتخصصة في تركيب وصيانة أنظمة الحريق وذلك في جميع مدن المملكة العربية السعودية ، وذلك لحماية المدارس و المستشفيات والمؤسسات والمدارس وذلك لأن اجهزة إنذار الحريق اصبحت لها أهمية كبيرة، كما أنها تعتبر خط الدفاع الاول ضد الحرائق، لذلك يجب الاعتماد على مقاول تركيب أنظمة حريق بالرياض على مهندسين متخصصين في تصميم شبكات الحريق وعلى علم تام بطبيعة المكان الذي يتم تأمينه وكذلك عن نوع النشاط الموجود بالمكان.

أنواع أجهزة الإنذار ضد الحريق

تعتبر أجهزة إنذار الحريق هي المسئولة عن الإحساس بحدوث حريق وليس الٱطفاء، ولكن قد يرتبط النظامان مع بعض وذلك بهدف تحقيق التكامل في السيطرة على الحرائق والمحافظة على سلامة الأفراد ومن أجهزة الإنذار ضد الحريق التي تقدمها شركة نهر الاندلس:

  • أجهزة الإنذار ضد الحريق المعنونة: وتصلح هذه الأجهزة لجميع المؤسسات والمحلات والمصانع والشركات، حيث يمكن من خلال لوحات التحكم معرفة الغرف الموجود بها احتمال حدوث الحريق بسهولة وذلك من خلال سعة الأجهزة وأجهزة الإنذار الصوتي.
  • أجهزة الإنذار ضد الحريق التقليدية: حيث تصلح هذه الاجهزة للشركات والمؤسسات الصغيرة حيث يسهل الوصول إلى جميع الغرف والمخازن، كما أن اسعارها اقتصادية ويقوم بتركيبها مقاول تركيب انظمة حريق بالرياض وذلك باعلى مستوى من الكفاءة والجودة.

عمليات بحث متعلقة بـ مقاول تركيب انظمة حريق بالرياض

شركات انظمة الحريق بالرياض

مقاول انظمة اطفاء الحريق

مقاول صيانة انظمة الحريق

كاسر انذار الحريق

شركات انذار الحريق في السعودية

اسعار لوحات انذار الحريق في السعودية

شركة مكافحة الحريق في الرياض

مقاول تركيب انظمة مكافحة الحريق

واتساب