مقاول اسمنت بورد بالرياض 0540236067

مقاول اسمنت بورد بالرياض

مؤسسة توب فيو للمقاولات العامه

حي الياسمين طريق انس بن مالك

 

مقاول اسمنت بودر بالرياض تقدم مؤسستنا للمقاولات افضل مقاول تركيب اسمنت بورد حيث نجحت في مجال الجبس بورد، وعملت على إنتاج ألواح اسمنت بورد، فهى تعطي المكان الذي توضع فيه مظهر جمالي رائع، فأصبح تأسيس الأسقف المعلقة غير مقتصر على غرف الاستقبال والريسبشن فقط، بل انتشرت تصميمات خاصة بغرف النوم وغرف المعيشة، وأيضاً أصبحت تدخل في ديكورات المطابخ والحمامات، وهو معروف بمقاومته للماء وعازل للصوت، ومقاوم للحرارة.

افضل مقاول اسمنت بورد بالرياض

وتعتبر مؤسستنا أفضل شركة أسمنت بورد، فقامت بتوفير ألواح الاسمنت بورد المقاوم للماء والحرارة وعازل للصوت، فنجد أن ألواح الاسمنت هذه تعطي المكان مظهر جمالي رائع ومميز، وكذلك تضيف عليه لمسة من الأناقة والفخامة، ويتم تركيب ألواح الاسمنت بورد بواسطة مقاول اسمنت بورد بالرياض، يقوم بتركيب الاسمنت بورد لجميع الغرف لا يقتصر على غرف الاستقبال والريسبشن فقط.

مقاول اسمنت بورد بالرياض ممتاز

١- يعتبر الاسمنت بورد أو الفايبر سيمنت صديق للبيئة.

٢- يعتبر الفايبر سيمنت غير ضار على صحة الإنسان.

٣- يعتبر من الأشياء التي تتحمل درجات الحرارة العالية، حيث أنه يتم إنتاج ألواحه بواسطة مقاول اسمنت بورد بالرياض تحت الضغط العالي، ويتعرض لدرجات الحرارة العالية أثناء القيام بعملية الاوتوكلاف.

٤- لا يؤثر عليه اختلاف المواسم، كما أنه لا يتأثر بالضوء والأشعة فوق البنفسجية، وهو مقاوم للمواد الكيميائية.

مصنع اسمنت بورد بالرياض

مميزات الأسمنت بورد

  • لا يتأثر الأسمنت بورد بالماء مثل المنتجات الأخرى.
  • نسبة امتصاص الأسمنت بورد للماء أقل بكثير من البناء الخرساني المسلح.
  • يحتوي على أوراق وألياف أسمنتية تعمل كمادة عازلة للضوء والماء.

شركة تركيب اسمنت بورد

 

مقاول اسمنت بودر بالرياض
مقاول اسمنت بودر بالرياض

معلم تركيب اسمنت بورد

مميزات عمل الاسمنت بورد في الأسقف المعلقة

١- تمتاز الأسقف المعلقة المصنوعة من الجبس بورد بأنها خفيفة الوزن وسهلة في التركيب، كما أنه يتم طلاؤها بواسطة مقاول اسمنت بورد بالرياض بكل سهولة.

٢- يتم تصميم الأسقف المعلقة من طبقتين، يوجد بينهما الوحدات الخاصة بالإضاءة التي تعطي المكان منظر جميل وجذاب.

٣- من خلال الأسقف الأسمنتية يتم عمل أماكن إضاءة ويتم توزيع الإضاءة في جميع أنحاء المكان.

٤- تتنوع الأشكال والتصميمات للأسقف المعلقة، لذا يختلف السعر بحيث يناسب جميع فئات المجتمع.

أسعار اسمنت بورد بالرياض

وتوفر الشركة أسعار أسمنت بورد مناسبة للجميع، وهى أسعار مخفضة وتنافسية بالنسبة للشركات الأخرى التي تقدم نفس الخدمة، مع توافر أفضل الخدمات وتعتمد الشركة على خامات متميزة وعالية الجودة، كما أنها توفر عمالة مدربة ولديها الخبرة الكافية في هذا المجال، كما أنها تقدم عروض وخصومات هائلة لعملائها الجدد والقدامى حتى تكسب ثقة العميل في الشركة ويشعر الرضا عن اختياره لهذه الشركة دون غيرها من الشركات الأخرى التي تقدم نفس الخدمة.

صيانة اسمنت بورد بالرياض

وتوفر الشركة صيانة الاسمنت بورد، كما أنه من السهل تنظيفه وعملية تركيبه لا تحتاج الكثير من الوقت، ويتم طلاؤه بكل سهولة، وهو لا يحتاج إلى الصيانة إلا على فترات متباعدة،  تقوم الشركة بتوفير الصيانة له حتى تكسب ثقة العميل، كما أنها تعتمد على أفضل أنواع الأسمنت الموجودة في السوق حتى تكون في تنافس دائم مع الشركات الأخرى التي تقدم نفس الخدمة.

شركة اسمنت بورد بالرياض

ولقد تحدثنا في هذا المقال عن اسمنت بورد، وعن مميزاته، وعن أفضل الشركات التي تقوم بتركيب الاسمنت بورد بالرياض، ومن مميزاته أنه لا يتأثر تماماً بالماء، كما أنه  يحتوي على أوراق وألياف أسمنتية تعمل كمادة عازلة للضوء والماء والحرارة، كما أن نسبة امتصاصه للماء قليلة بالنسبة للبناء الخرساني المسلح.

شركات اسمنت بورد بالرياض

إتصل الآن واتساب