معلم جبس بورد بالرياض 0557194600

معلم جبس بورد بالرياض

معلم جبس بودر بالرياض من مؤسسة نوافذ للديكورات بتركيب جميع أنواع وأشكال الجبس بورد، ويقوم معلم جبس بورد بالرياض

بتقديم جميع أشكال القطع الجبسية المركبة أو المعلقة سواء .للحوائط أو الأسقف، كما أن معلم جبس بورد بالرياض لديه الخبرة

الكافية في تصميم أشكال الجبس بورد المختلفة، وكل ذلك بأسعار تنافسية مخفضة ومناسبة لجميع الفئات حتى تحصل الشركة على رضا العميل وتجعله يشعر بالرضا اختياره لهذه الشركة دون غيرها من الشركات الأخرى التي تقدم نفس الخدمة.

شركة تركيب جبس بورد بالرياض

أنواع الجبس بورد لدى معلم جبس البورد بالرياض

١- الجبس بورد العادي، يكون لونه أبيض، ويستخدم في الأعمال الداخلية للمنزل، فيستخدم للأسقف و الجدران، ولا يستخدم للحمامات والمطابخ؛ لأنها أماكن تتعرض لرطوبة عالية.

٢- الجبس بورد المقاوم للحرائق، يستخدم أيضاً للأسقف والجدران، وهو يكون مغلفًا بالكرتون المقوى من جهة، ومغلف باللون الأحمر من جهة أخرى.

٣- الجبس بورد المقاوم للرطوبة والحريق، يعتبر أفضل أنواع الجبس بورد، بدخل فيه مادة الفايبر جلاس والسيليكون بكثافة عالية، وهذا بمنح قالب الجبس الداخلي قوة ومتانة، وهذا النوع من الجبس بورد يكون جاهز للدهان، كما يتم إزالته بسهولة، ويوجد باللون الأخضر.

معلم ديكور بالرياض

معلم جبس بورد بالرياض
معلم جبس بورد بالرياض

ورش الجبس بالرياض

مميزات عمل معلم جبس بودر بالرياض

  • من أهم مميزاته أن سعره مناسب لجميع الفئات، كما أنه خفيف الوزن، وتصلح جميع أنواعه للدهان، وله قدرة على مقاومة الحريق والحرارة والبكتيريا.
  • يستخدم الجبس بورد في عمل قواطع متحركة وقواطع ثابتة.
  • يمتاز الجبس بورد أيضاً بالمرونة الكبيرة أثناء استخدامه، لذا نجد أن معلم جبس بورد بالرياض يستطيع التحكم في ارتفاع الأسقف، وذلك عن طريق جسور تحتية يتم تثبت الجبس بورد عليها.
  • نجد أن من أهم مميزات الجبس بورد أنه لا تظهر به أى تشققات ولا يتغير نهائياً مع مرور الوقت.
  • لا يسبب أى فوضى في المكان الذي يتم تركيبه فيه، كما أنه لا يسبب أى اتساخ للمكان.
  • النتيجة النهائية له رائعة حيث يجعل المكان رائعًا وجميلًا.
  • يتم إنجازه في وقت قصير، فهو سريع جداً مقارنة بأنواع الجبس العادية.
  • يمكن استخدام الجبس بورد بتكلفة قليلة جداً عن الجدران الأسمنتية، ويدخل في تشطيبات المنازل و القصور و الفلل.

محلات جبس بورد

معلم جبسون بورد بالرياض

تقوم شركة نوافذ العمران بتقديم جميع أنواع الجبس بورد، حتى يختار العميل الشكل الذي يناسبه، مع جودة الخدمة التي تقدمها للعميل والاعتماد على معدات حديثة في تركيب الجبس بورد، كما أنها تعتمد على عمالة مدربة ولديها الخبرة الكافية في كيفية تركيب الجبس بورد، ومع ذلك تقدم شركة نوافذ العمران أسعار مخفضة ومناسبة لجميع الفئات، كما أنها تقدم عروض وخصومات هائلة لعملائها الجدد والقدامى حتى يشعر العميل بالرضا عن اختياره لهذه الشركة دون غيرها من الشركات الأخرى التي تقدم نفس الخدمة.

عمالة شركة تركيب الجبس بورد

تعتمد الشركة على عمالة مدربة ومتميزة ولديها الخبرة والكفاءة في تركيب الجبس بورد، كما أنهم يتمتعون بسرعة العمل مع الإنجاز والدقة فيه، كما أن هؤلاء العمال يقومون بتركيب الجبس بورد بإحترافية كبيرة، ويقومون بإنجاز العمل في الوقت الذي تم الاتفاق عليه مع العميل دون تأخير أو تأجيل حتى يشعر العميل بالرضا عن الشركة، ويشعر بالثقة فيها وفي خدماتها وعمالها.

معلم تركيب جبس بالرياض

تحدثنا في هذا المقال عن الجبس بورد وعن أنواعه المختلفة، حيث يوجد منه جبس بورد عادي، وجبس بورد مقاوم للحرائق، وجبس بورد مقاوم للرطوبة والحريق، وتعرفنا على مميزاته ومنها أن تكلفته بسيطة وأنه خفيف الوزن، ويتم إنجازه في وقت قصير جداً.

اسعار الجبس بورد فى السعودية

واتساب