مظلات وسواتر بالرياض

مظلات وسواتر بالرياض

 

 

تقوم الشركة بتركيب كافة مظلات وسواتر بالرياض ويختار العميل المظلة التي يريدها حيث توجد أنواع وأشكال مختلفة من المظلات كمظلات خشبية ومظلات هرمية ومظلات مصنوعة من البلاستيك ومظلات مربعة أو مستطيلة، كما أنها توفر مظلات تتحمل تقلبات الجو وتحجب أشعة الشمس الحارقة، وهى لديها خبرة كبيرة في مجال تركيب المظلات، وتعتمد على عمالة مدربة ولديها الخبرة الكافية في كيفية تركيب المظلات، ولديهم سرعة في العمل مع دقة العمل.

أسعار المظلات

توفر الشركة مظلات وسواتر بالرياض، ويقوم العمال بعملهم على أكمل وجه، ويقومون بتركيب المظلات بطريقة احترافية رائعة، ويذهب العمال إلى العميل في الوقت الذي تم الاتفاق عليه معه دون تأخير أو تأجيل، ومع ذلك توفر الشركة هذه الخدمات بأسعار تنافسية مخفضة بالنسبة للشركات الأخرى التي تقدم نفس الخدمة، وتقدم الشركة أيضاً خصومات وعروض هائلة لعملائها الجدد والقدامى حتى تعمل على كسب ثقتهم.

مظلات وسواتر بالرياض

تقوم الشركة بتركيب كافة أنواع السواتر، ومن مميزاتها أنها تعمل على حماية المنزل من الرياح الشديدة، كما أنها تعزل الحرارة والرطوبة وأشعة الشمس وتوفر الخصوصية، وتتعدد أنواع السواتر وهى:

 تركيب مظلات فى الرياض

أنواع السواتر

تركيب سواتر خشبية بالرياض

١- سواتر خشبية

تتوفر السواتر بأشكال مختلفة ويوجد منها ثمانية ألوان حتى يختار العميل اللون الذي يفضله، وتمتاز السواتر الخشبية بمنظرها الجمالي الرائع، وألوانها الثابتة التي لا تتعرض للتقشير أو لاختفاء مع مرور الوقت، كما أنها تناسب الفلل والقصور والمؤسسات الحكومية، كما أن الخشب المستخدم فيها لا يتعرض للتسوس أو نمو الحشرات، وهى تقاوم الرياح الشديدة.

٢- سواتر لكسان

هى عبارة عن ألواح بلاستيكية تقاوم الكسر ويوجد منها ألوان مميزة ورائعة، تستخدم لأسوار الفلل والقصور والمؤسسات الحكومية، وتتميز بمقاومة الحرارة والصدمات، كما أنها يتوافر منها ما يسمح بنفاذ الضوء ومنها غير شفافة تمنع نفاذ الضوء.

٣- سواتر حديد

تعمل على العزل التام للحرارة والشمس و الضوضاء، كما أنها تمتاز بالقوة العالية، وسعرها منخفض بالنسبة لأنواع السواتر الأخرى، وتمتاز أنها مضادة للصدأ وتوفر أعلى درجة من الأمان والخصوصية.

تركيب مظلات حدائق بالرياض

٤- سواتر قماش

تقوم الشركة بتركيب سواتر قماش بنوعيات مختلفة كالبي في سي، وتوجد صناعة كورية وصناعة ألمانية، حيث تمنح المكان الخصوصية، وتمتاز بأن سعرها أقل مقارنة بأسعار السواتر الأخرى، كما أنها تتوافر بالعديد من الصناعات الأوروبية المضمونة، وتسمح بمرور الهواء.

مقاول سواتر بالرياض

٥- سواتر بلاستيك

وهى تكون مصنوعة من ألياف الخشب وبودرة البلاستيك، وتوجد بتصميم راقي وتتوافر بالألوان البني والبيج والسكري، وتمتاز بأنها تتوافر بألوان مختلفة، وعمرها الافتراضي طويل، وتعزل الأشعة الفوق بنفسجية، وتتميز بالصلابة والمرونة.

تركيب سواتر بالرياض

 

مظلات وسواتر بالرياض
مظلات وسواتر بالرياض

أسعار مظلات وسواتر بالرياض

حيث توفر الشركة أرخص أنواع السواتر والمظلات حتى تتناسب مع ميزانية العميل، كما أنها توفر ضمان شامل على أعمال السواتر والمظلات، وتقدم خصومات هائلة حتى ترضي عملائها، وتكون في تنافس دائم مع الشركات الأخرى التي تقدم نفس الخدمة، ومع هذه الأسعار إلا أنها تقدم خدمة مميزة ورائعة، وتعتمد على عمالة مدربة ولديها الخبرة الكافية في كيفية تركيب مظلات وسواتر بالرياض.

تركيب مظلات حدائق بالرياض

تحدثنا في هذا المقال عن السواتر والمظلات، تعرفنا على أشكال المظلات المختلفة كالمظلات الهرمية، والمظلات الخشبية، والمظلات المصنوعة من البلاستيك، والمظلات المربعة أو المستطيلة، وأن الشركة توفر مظلات تتحمل تقلبات الجو وصعوبته، وتحجب أشعة الشمس الحارقة وتعزل المكان عزل تام عن الضوضاء.

اسعار مظلات وسواتر الرياض

كما تعرفنا على السواتر و أنواعها المختلفة فتوجد سواتر خشبية، وسواتر حديد، وسواتر قماش، وسواتر لكسان وسواتر بلاستيك، وسواتر قماش، وتوفر الشركة السواتر بأسعار مخفضة ومناسبة لجميع الفئات.

مقاول مظلات بالرياض

شركة تركيب مظلات بالرياض

مؤسسة تركيب مظلات بالرياض

مقاول تركيب وظلات بالرياض

واتساب