شركة نقل عفش بحائل

شركة نقل عفش بحائل

0557194600

 

 

 

شركة نقل عفش بحائل
شركة نقل عفش بحائل

شركة نوافذ العمران تقدم خدمات شركة نقل عفش بحائل؛ لتنتقل من منزلك ولكنك تفكر كثير فى مشكلة نقل العفش الى المكان الجديد مهما كان قريبا او بعيدا عن السكن الاول وتخشى ان يخدش الاثاث اثناء نقله .الكثير منا يسمع عن شركات نقل العفش ويتساءل ماهى او كيفية عملها او كيف يتم التواصل وتحديد الاسعار .وتريد  عدم الضرر بالاثاث والخوف من كسر اى شئ اثناء نقله وخصوصا بانه من المعروف ان سلالم العمارات والبيوت ضيقه هذه الفتره فى المبانى الجديده وتشى من تلف الاثاث. ماعليك الا الاتصال على شركة نقل العفش بحائل .

والان وداعا للطرق التقليديه التى تؤدى الى :

1-خدش العفش بسبب الاحتكاك بالسلم او الاحتكاك بالاثاث الاخر .

2-كسر الاشياء الثمينه التى تتكون من الزجاج نتيجة الاهمال فى النقل .

3-الاحتكاك الخارجى نتيجة الرفع بالاحبال والطرق التقليديه . فنحن متخصصون ولدينا خبرة على مدار السنين فى نقل الاثاث الى اى مكان تريده باحترافية وضمان لك وصول الاثاث سليم دون حدوث اى خدش.

4-تامين على جميع المحتويات التى تريد نقلها حتى تضمن سلامة العفش .

5-اشراف من قبل خبراء فنيين مجهزين ومدربين كما يشرف على ذلك مهندسين محترفين .

وليس فقط رفع الاثاث بل رفع ونقل الادوات الطبيه والاجهزه الرياضيه ورفع وانزال العفش عن طريق الواجهات وافضل الاسعار التى يمكن ان تحصل عليها وبافضل جوده واتقان .

افضل شركة نقل اثاث بحائل

عزيزى العميل تتميز شركتنا افضل شركة نقل اثاث بحائل بانها توفر سيارات جاهزه ومهيأه من اجل الحفاظ على سلامة العفش وايضا تغليف من مواد خاصه للعفش لمنع الاحتكاك اثناء وجوده فى السياره كما اننا نستخدم احدث الاجهزه المستورده وهناك بعض افكار لدى شركة نقل اثاث بحائل لنقل الاثاث سهلة وبسيطة يمكنك استخدامها من ابسط الامكانيات تجعل امر الانتقال اسهل ومنها : النقل الهيدروليكى:وهو يتميز عن النقل التقليدى بأنه يوفر الوقت -يضمن سلامة العفش من الخدش – اقل جهدا -واقل فى التكلفه -واكثر حمايه لك وللعاملين .

شركات نقل الاثاث بحائل

والنقل الهيدروليكى يتمثل فى سيارات مجهزه باوناش يمتد منها سلم يقوم بحمل الاثاث من الواجهات ونقله من البلكونه او غيرها وهى تتحرك لاعلى ولاسفل لطلوع او انزال الاثاث او لادوات الرياضيه او الطبيه وذلك يجعلنا لا نحتاج الى السلالم او الاحبال او غيها من الادوات التى قد تضر بالعفش وقد تتسبب فى الحاق الاذى بالعمال او بالعفش مثل كسر الاشياء الثمينه كما قلنا فى السابق .

شركة تركيب اثاث بحائل

 

شركة تركيب غرف بحائل
شركة نقل عفش بحائل

ونحن نسعى دائما الى الوصول الى القمه وراحة عملائنا الكرام ونسعى لارضائكم والحصول على ثقتكم بنا كما نسعى الى توفير الراحه لك والامان لعفشك وتوفير مالك ووقتك والمجهود المبزول فى هذا العمل فنحن  فى شركة نقل العفش فى حائل نسهل عليك عملية النقل .

وعند التواصل مع شركة نقل العفش بحائل يتم ارسال مندوب لتحديد سعر النقل ومعاينة المكان المراد النقل منه او اليه كما نوفر لك افضل الاسعار والعروض لاصحاب العمارات الكامله بتخفيضات هائله كما اننا نضمن لك توقيع عقد ضمان لممتلكاتك حيث انه فى حالة حدوث اى استثناء وكسر اى شئ بالعفش تعوضك الشركه عن ذلك .

ماذا تنتظر الان بعد كل تلك العروض انها فرصتك للحصول على نقل عفش امن ومريح وغير مكلف بالمره فلتسارع وتتواصل مع الشركه ليصلك عمال وفنيين خبراء فى هذا المجال .عميلنا العزيز فلتتقدم ولا تتردد واشترى راحتك وسلامة عفشك من الخدش او الكسر ولتتصل بالشركه .

تقدم الشركه عروض خاصه  للصالات الرياضيه والعيادات الطبيه والمستشفيات والفنادق وعروض على التعاقدات مع الشركه نتمى ان ننال الثقه التى تريدونها والجوده المطلوبه باذن الله وان تجدو ماتبحثون عنه فى شركتنا .شركات نقل العفش بحائل .

 

شركة نقل عفش بحائل
شركة نقل عفش بحائل

شركات نقل العفش بحائل

تواصل معنا على : 0557194600