شركة نقل عفش بالرياض 0505425583

شركة نقل عفش بالرياض

مؤسسة رواد النهضة

 

شركة البخيت من اوائل الشركات فى نقل العفش بالرياض؛ وفى مجالات العمل الخدمية وشركة نوافذ العمران شركة نقل عفش بالرياض، تقدم خدماتها باحترافية وتعتبر شركة نوافذ من افضل شركات نقل عفش بالرياض لما توفرة من امكانات، وتقدم شركة نوافذ ارقام نقل عفش بالرياض لتسهيل الاتصال بها، وتعتبر شركة نوافذ من ارخص شركات نقل اثاث بالرياض وحازت على ثقة العملاء فى هذا المجال، وتقدم شركة نوافذ للسادة العملاء فروع جديدة تشمل كل منطقة الرياض تسهيل للعملاء ومنها فرع شركة نقل عفش شمال الرياض .

شركة تغليف مطابخ بالرياض

شركة نوافذ تقدم العديد من العروض المختلفة و الحصرية كما انها تقوم بنقل العفش داخل احياء مدينة الرياض ومن منطقة لأخرى بداخل المملكة، و بعض دول الخليج الاخرى.شركة نوافذ تقدم جميع الضمانات اللاذمة لعملائها فدوما نكون حريصين على ثقة عملائها الكرام.

نقل وتركيب عفش بالرياض

دائما ما يبحث ساكنى مدينة الرياض عن شركة نقل اثاث بالرياض عند الانتقال الى مسكن جديد او بلد اخرى، و لكن دائما ما يخشى ويقلق صاحب الاثاث من المجهول الذى قد يحدث للاثاث اثناء عملية النقل، من شركة نقل الاثاث بالرياض من تلف وكسور  وهل سيوفق فى ايجاد شركة نقل عفش بالرياض، تضمن لة سلامة العفش وعدم التعرض الى اذى سواء تلف او كسر وما هى الضمانات التى تقدمها، شركات نقل عفش بالرياض تؤكد وصول الاثاث الى المكان الجديد بامان.

ماهى الضمانات التى تقدمها:

شركة نقل اثاث بالرياض

  • شركة نوافذ تمتلك اسطول من السيارات مختلفة الاحجام والمجهزه والمخصصة بادوات السلامة لنقل وحمايته الاثاث من اى ضرر، قد يحدث اثناء النقل، كما تمتلك الشركة عمالة محترفة لفك وتغليف الاثاث بطرق تحمية من الصدمات اثناء تحرك سيارات نقل العفش
  • فى شركة نوافذ يتم توفير استخدام الادوات والمعدات الحديثه التى تسهل من خدمات نقل الاثاث، وتحافظ على الاثاث من التعرض الى الصدمات التى قد تسبب كسر او اعوجاج اجزاء من الاثاث الخاص بالعميل.

نقل عفش بالرياض

  • تمتلك شركة نوافذ شركة نقل اثاث بالرياض العمالة والفنيين اصحاب الخبره لعشرات السنيين فى فك وتغليف ونقل الاثاث السكنى والتجارى والفندقى، والمعدات الثقيلة واثاث الشركات والانتيكات والاثاث الاثرى ساعدنا فى ذلك التطور المستمر والخبره فى تفادى الاخطاء، اثناء عمليات النقل المختلفة داخل مدينة الرياض والذى ادى ثقة عملائنا الكرام بالرياض مما ادى الى تزايد عدد المتعاقدين معنا سنويا.
  • اذا كنت بحاجه الى نقل الاثاث الى دول عربيه اخرى من دول الخليج العربى او غيرها، فان الشركة توفر خدمات نقل من الرياض الى الامارات وقطر والبحرين والكويت والاردن وسلطنة عمان وغيرها ، كما تسهل من اجراءات شحن الاثاث من تصاريح واذون وغيرها.

اسعار نقل الاثاث بالرياض

نصائح عامة نقدمها لك لتوفير الوقت والجهد عند نقل الاثاث:

  • قم بقياس مداخل ومخارج ابواب المنزل الجديد والتاكد من مدى استطاعتك نقل اثاثك حتى لا يتعرض لخدش او تجريح .
  • قم برش المبيدات الحشرية فى مكانك القديم بوقت كافى للقضاء على الحشرات التى ربما تنتقل مع الاثاث الى منزلك الجديد .
  • قم بغسيل الموكيت والسجاد عن طريق شركة تنظيف حتى لا تكون عبئ عليك عند اعادة فرشها مرى اخرى قبل تركيب غرف النوم وترتيب الكنب والاشياء الاخرى .
  • قم بغسيل ستائر المنزل بطريقة جيدة ووضعها فى اكياس خاصةبها لتحافظ عليها وتكون نظيفة عند اعادة تركيبها مرة اخرى .

شركة نقل اثاث غرب الرياض

  • قم بجمع ادواتك الشخصية من عطور وزيوت وتنظيفها ووضعها فى كراتين خاصة بها ليسهل عليك اعادة ترتيبها مرة اخرى فى مكانها قبل نقل الاثاث .
  • جمع الملابس التى لا تستخدمها وتشغل حيزا فى الدواليب واعطائها لمن يستحقها .
  • اذا كنت فى فصل الصيف وتوجد ملابس شتاء فقم بجمعها وترتيبها فى شنط خاصة بها، وذلك ليسهل عليك اعادة ترتيبها فى مكانها حتى لا تشغل حيز كبير وسهولة الوصول عند الحاجة اليها بفصل الشتاء.

شركة نقل عفش فى الرياض

  • تنظيف الكتب الخاصة بك قبل جمعها ووضعها فى كراتين لسهولة نقلها واعادة ترتيبها فى مكانها المناسب لك .
  • غسيل المفارش والشراشف الخاصة بك ووضعها فى اكياس خاصة بها للمحافظة عليها واعادة استخدامها مرة اخرى نظيفة
  • المجالس والكنب قم بازالة الاتربة منها وغسيلها فى المنزل او عن طريق شركة غسيل بالبخار حتى تكون نظيفة عند اعادة ترتيبها .
  • فك اجهزة التكيف وغسيلها وعمل صيانة لها عن طريقة شركة متخصصة وفك اجهزة الانارة من نجف وثريات  وازلة الاتربة منها وتغليفها .

شركة نقل اثاث وسط الرياض

  • فصل الثلاجات والديب فريزر وتنظيفها من الداخل والخارج والتخلص من بقايا الطعام الموجودة بها، حتى تكون جاهزة للنقل ووضعها فى مكانها المخصص بعد النقل . 
  • جمع لعب اطفالك وغسيلها ووضعها فى اكياس بكراتين خاصة بها للمحافظة عليها وعدم فقدها اثناء عملية نقل الاثاث، حيث انها تعتبر شئ غالى يتعلق بها الاطفال حتى لا تفقدهم لذة البهجة والسرور .
  • قم بتجهيز ملصقات ودون عليها محتويات مابداخل كل كرتونة ولصقها على كل كرتونة او كيس حتى يسهل عليك ترتيبها والعثور عليها عند الحاجة لها .
  • تقوم شركة نقل الاثاث بتغليف جميع قطع الخشب بعد فكها والمجالس والكنب والاجهزة الكهربية حتى لا تتعرض للخدش او التجريح اثناء عملية النقل .

شركات نقل العفش بالرياض

انواع التغليف المستخدمة من قبل شركة نقل عفش بالرياض

شركة تغليف عفش بالرياض

التغليف بالبطاطين :ابتكرت الشركة فى استخدام البطاطين فى تغليف بعد قطع الاثاث الكبيره التى قد تتعرض للكسر اثتاء تخرك السيارات، كالمجالس الخشبية والثلاجات وبعض الادوات الكهربيه ذات الواجهات الزجاجية واعادتها للشركة بعد عملية النقل .

شركة تغليف اثاث بالرياض

التغليف بالكارتون : تقوم شركتنا باستعمالة فى بعض الادوات المنزلية التى لا تتاثر بالصدمات ولكن تتميز بصغر الحجم لذلك يتم نغليفها بالورق او النيلون، ورصها بداخل الكراتين حتى تحافظ عليها ومنع ضياعها اثناء رفع وتنزيل الاثاث .

التغليف باللباد : اصبح من اكثر انواع مواد التغليف استخداما لما له من قدره كبيره على امتصاص الصدمات وحماية الاثاث من الهزات الغير متوقعه اثناء تحميل وتنزيل الاثاث .

نقل اثاث شرق الرياض

التغليف بالفليين: اصبح مهما استخدامة فى العديد من قطع الاثاث التى تحتاج الى ثبات لعدم، التعرض للكسر بالسهولة كالاطقم الزجاجية وبعد الاجهزه الكهربائية صغيرة الحجم .

التغليف بالنايلون : وتستخدمة شركتنا فى المرحلة الاخيرة م التغليف وذلك لمنع انتشار الاتربه على العفش، كالمفارش والبطاطين والمجالس والملابس وبعض الانتيكات وقطع الاثاث الصغيره .

التغليف بالمفرقعات : تستخدمة شركتنا كثيرا فى تغليف الاجهزه الكهربية وكافة قطع الاثاث لمنعا من الخدوش او فقدان اللون، او تعرضها لاى صدمها قد تكسرها وغالبا مايتم قطع الاثاث بكرتونه لتجميعها وعدم فقدانها اثناء النقل .

نقل عفش مع التغليف

مرحلة التنظيم :  تقوم شركتنا بعد تجميع بعض القطع فى الكراتين او تعبئه بعض الملابس فى صناديق خاصه لتجميعها فى مكان واحد، خاص بها وتسهل على العميل السهولة عند ترتيب الادوات والمعدات بالمكان الجديد .

كما يتم استخدام بعض الادوات المنزلية صغيره الحجم كاطقم الصينة والطقم الزجاجيه ووضعها فى صناديق مبطنة لامتصاص الصدمات وحمايتها من اى كسور .

مرحلة رفع الاثاث على السيارات : بعد الانتهاء من مرحلة التغليف يتم استخدام بعض الادوات كالاوناش والسلالم المرتفعه لتنزيل الاثاث من المبنى ومن ثم رفعه على السيارات .

نقل اثاث بالرياض باكستانى

يقوم فريق عمل شركة نوافذ باستخدام الخبره والاحترافية من الانتهاء من تحميل الاثاث والتاكد من ترتيبه بالسيارات بالطريقة التى تحمي الاثاث من اى صدمات او اوى اثناء النقل .

مرحلة تركيب الاثاث : تقوم شركتنا بعد تنزبل الاثاث يقوم المهندالفنيين والنجارين والعمال بتركيب الاثاث بسهولة لما قامو بترتيبه فى مرحلة الفك والتغليف .

نقل عفش بالرياض 200ريال

كيف يتم نقل العفش؟!

اولا- يتم فحص الاثاث و تسجيل ما به من خدوش على سبيل المثال، و هكذا لتلصق على قطعة الاثاث و ذلك بعد تغطية جميع القطع بأغطية بلاستيكية خاصة حتى لا تتضرر باتربة او اى مواد ملوثة.

ثانيا- يتم ترتيب قطع الاثاث فى العربة مع تثبيتها فى ارضية العربة بمواد لاصقة و مواد لاحمة خاصة حتى يضمن افضل تثبيت للقطع.

بعد تثبيت الاثاث و تغطيته باحكام يتم رش بعض المواد بالعربة حتى لا تنتقل اى حشرة من خلال الطريق وما الى ذلك.

يتم تفكيك قطع الاثاث الكبيرة بعد تصويرها و ترقيمها لضمان اعادته كما كان بالضبط .

شركة نقل عفش بالرياض
شركة نقل عفش بالرياض

دينا نقل عفش بالرياض

بخصوص نقل الاجهزة الكهربية :

يتم استخدام كراتين و حاويات خاصة للاجهزة و المعدات الكهربية او الاليكترونات و تكون مبطنة بالفلين و الاسفنج و مثبته فى ارضية العربة ايضا لضمان اقصى تثبيت للكارتون.

بخصوص نقل مواد البناء و الديكورات :

توجد عربات خاصة لنقل مواد البناء و الديكورات و يتم تغليفها و تثبيتها جيدا لضمان افضل تثبت و حماية للمواد.

يستخدم فى تثبيت المواد و تغليفها :

الاستريتش , المطاط , اجود انواع البلاستيك و يستخدم مواد لاصقة خاصة تستخدم فى لصق المواد الخفيفة و تثبيتها حرصا على عدم تحركها ثناء النقل.

بعض النصائح الهامة فى التظيف:

  1. كيف تتخلص من بواقى الشمع فى اى إناء : يوضع فى الفريزر لمدة ساعة على الاقل  وبعد ذلك سوف تلاحظ أن الشمع انكمش جدا و ترك جدران الاناء ، والآن بأى ملعقة و بقشطة بهدوء  سوف يخرج بسهولة جدا.
  2. كى تتخلص من الاتساخ الذى يوجد على المكواة، ما عليكِ إلا تمرير المكواة وهى ساخنة جدا و بدون ان تكون على وضع البخار،  فوق ورقة بيضاء فوقها بعض الملح الخشن فسيقوم الملح بامتصاص الاوساخ و تلميع سطح المكواة بالكامل.
  3. تنظيف الفرن وهو ساخن يساعدك على التخلص من الدهون والأوساخ بسهولة و بسرعة فقط يوضع اناء مسطح عميق به ماء و خل، ويغلق الفرن فالبخار سيقوم بتوزيع الخل على جدران الفرن الداخلية، و بالتالى باستخدام اى قطعة قماش قطنية سيتم التخلص من الدهون عن اسطح الفرن .

خطأ شائع :

شركة نقل عفش بالرياض
شركة نقل عفش بالرياض

منظفات الأثاث و خاصة الخشبى تحتوى على زيوت أو شمع لترطيب الأخشاب مع التنظيف، و جعلها لامعة أكثر  و هى كانت ملائمة للأثاث القديم و الذى لم يكن يطلى تقريبا أما الأثاث، حالياً فمعظم الوقت يكون مغطى بطبقة عازلة للحفاظ عليه من الماء و الشمس، و تكون طبقة زيتية خفيفة تعطيه لمعة و تقيه فى نفس الوقت . لذلك من الأنسب ترطيب قطعة قماش نظيفة ببضع قطرات من الماء، لتنظيف أسطح الأثاث من الأتربة و الابتعاد عن منظفات الاثاث الخشبى المكلف.

خدمة تخزين الاثاث فى حال السفر  :

فى حال سفرك خارج مدينة الرياض او خارج المملكة ولم تجد مكان لنقل محتويات شقتك الى المكان الجديد توفر شركة نوافذ مستودعات مؤمنة وجيدة التهوية، وخالية من الحشرات والقوارض لتسهيل تخزين الاثاث لفترات طويلة وسيارات حديثة مخصصة ومجهزة، داخليا لنقل الاثاث المنزلى والمكتبى وتوفر فريق عمل مدرب جيدا فى فك وتركيب الاثاث ونقلة خارج الرياض والى اى مدينة اخرى، ولمسافات بعيدة حيث تغلف جميع قطع الاثاث والمجالس والكنب والاجهزة الكهربية والتحف والنجف والملابس كل ماعليك، هو الاتصال بشركة نوافذ نعمل طوال الاسبوع وسوف يكون هناك مندوبينا للرد عليك والاجابة على كل استفسراتك وكل مايدور فى ذهنك، من مواعيد وطريقة وتكلفة النقل وشركة نوافذ من افضل وارخص شركات نقل الاثاث بالرياض .

لماذا شركة نوافذ هى الافضل فى نقل العفش بالرياض:

نقل اثاث بالرياض

شركة نوافذ من اقدم وافضل شركات نقل العفش بالرياض لما لديها من خبرة طويلة فى هذا المجال ولما توفرة من سيارات حديثة ومخصصة لنقل الاثاث داخل وخارج الرياض وفريق عمل مدرب على فك وتغليف ونقل وتركيب جميع انواع غرف نوم سواء كانت صينى ، وطنى ، تركى ، ايكيا ، هوم سنتر، وجميع انواع المكاتب الخاصة بالشركات والمؤسسات والفنادق وصالات العرض والمحافظة على جميع منقولاتك وتوصيلها بدون خدش او كسر حيث تقوم الشركة بتامين جميع المنقولات وذلك بتغليفها بطريقة جيدة وتقدم شركة نوافذ خدمات اخرى ومنها ، تنظيف قصور، تنظيف فلل ، تنظيف شقق ، تنظيف مجالس وكنب ، تنظيف سجاد وموكيت ، تنظيف ستائر بالبخار، مكافحة حشرات ، جلى رخام وبلاط ، تنظيف واجهات حجر وزجاج ، تسليك مجارى .

أقرأ ايضا : ارخص شركة تخزين عفش بالرياض           

إتصل الآن واتساب