شركة مكافحة حمام بالخبر

شركة مكافحة حمام بالخبر

 

0557194600

مما لا شك فيه فيه أن الحمام من الطيور الجميلة والرقيقة والتي تبعث السعادة في حياة الأشخاص، ولكن قد تتسبب في وجود العديد من المخاطر والمشاكل على صحة الإنسان، وذلك لا بد من ضرورة إيجاد حل لمشكلة الحمام والطيور، وقد تستخدم أفضل شركة مكافحة حمام بالخبر من أجل تحقيق أعلى مستويات الراحة لجميع العملاء وذلك من خلال ابعاد الحمام عن المنازل والشبابيك والنوافذ.

طرق شركة مكافحة حمام بالخبر لإبعاد الحمام

تحرص الشركة على تقديم الخدمات التي من خلالها يمكن إبعاد الحمام وذلك من خلال الطرق المميزة التي تتبعها الشركة وهي:

  • تركيب أسلاك شائكة على سطح المبنى: حيث تقوم الشركة بفرد أسلاك مسننة وذلك من الخارج حتى تعمل على تخويف الطيور من الإصابة للجروح وذلك لأن هذه السنون تكون حادة.
  • استخدام الفزاعات لإبعاد الحمام والطيور: تقوم الشركة باستخدام مجسمات خاصة بالكائنات الحية التي قد تخشها الطيور والحمام سواء على هيئة فئران أو ثعابين أو هيئة إنسان، حيث انهم اعداء للحمام.
  • تركيب شبك لإبعاد الطيور الحمام: وهنا تقوم الشركة بتركيب شبك ذات فتحات ضيقة على مساحات كبيرة حيث تعمل هذه الفتحات على إعاقة حركة الحمام والطيور، ويتم تركيب هذه الشباك فوق ملاعب التنس وحمامات السباحة والملاعب المفتوحة.
  • استخدام الجل اللاصق لمكافحة الحمام: تقوم الشركة باستخدام مادة صمغية حيث يتم فردها بالكامل على سور المبنى حيث أنها لاتتاثر بالعوامل الجوية، وفي حالة اقتراب الحمام منها تقوم بعرف أقدامه.
  • جهاز طارد الحمام والطيور في الخبر: تقوم الشركة بتركيب أجهزة طارد الطيور والحمام حيث تعمل على إصدار ذبذبات قوية ولكنها لا تؤثر على صحة الإنسان.

شركة مكافحة حشرات بالرياض

يعد الحمام من الطيور الأليفة التي عرفها الإنسان منذ القدم، ولكن قد يعاني الكثير منه بسبب أن يبني عشش على الشبابيك والنوافذ وكذلك المخلفات التى تنتج منه والتي ينتج عنها الديدان الصغيرة، لابد من الاعتماد على شركة متخصصة في مكافحة الحمام وطردهم دون إلحاق أي ضرر به، ونحن نتخصص في هذا المجال منذ أكثر من عشرون عاما وذلك من خلال استخدام أفضل التقنيات والوسائل الحديثة فى أعمال مكافحة الطيور والحمام.

شركة مكافحة حمام بالخبر
شركة مكافحة حمام بالخبر

شركة مكافحة الحمام بالخبر

عند الاتصال بنا سوف نقوم بأرسال المندوب الخاص بنا وذلك من أجل معاينة الموقع وكذلك مكان تجمع الحمام والطيور حيث يقوم المندوب بتحديد المواد المستخدمة في أعمال مكافحة الحمام بالخبر، نحن من الشركات الرائدة في مجال مكافحة الحمام والطيور، اتصل بنا وسوف نأتي اليك اينما كنت، كما أن اسعارنا في متناول الجميع وليس في الخبر فقط ولكن في جميع أنحاء المملكة العربية السعودية.

كيفية مكافحة الحمام بالخبر

تقوم شركة مكافحة الحمام بالخبر بمجموعة من الخطوات من أجل مكافحة الحمام وطرد الطيور ومن أهم هذه الخطوات:

  • يقوم العمال بتنظيف المكان جيدا الذي يسكنه الحمام، ثم يقوم بتشغيل الفاكيوم ماكينة شفط الغبار والأوساخ والأتربة وبقايا الأطعمة.
  • بعد عملية التنظيف يقوم العمال لتعقيم وتطهير المكان، وذلك من أجل القضاء على البكتريا التي توجد بسبب تواجد الحمام.
  • يتم وضع المواد الخاصة بطرد الحمام حيث يتم تثبيتها جيدا وذلك للتأكد من بقائها.

تربية الحمام على أسطح المنازل والبيوت يتسبب في الكثير من المشكلات التى تؤرق المواطنين ومن هذه المشكلات أن براز الحمام يحتوي على حمض الفوليك والذي يعمل على تآكل المباني حيث أنه يحتوي على البكتيريا الضارة والتي قد تسبب الكثير من المخاطر، كما أنه يتسبب في نقل الكثير من الأمراض الخطيرة بصحة الإنسان، لذلك لا بد من الاستعانة بأفضل شركة مكافحة حمام بالخبر وذلك من أجل التخلص من جميع مشكلات الحمام والطيور الأخرى بشكل نهائي.

ومن خدماتنا:

شركة تركيب شبك حمام بالخبر

شركة تركيب طارد حمام بالخبر

شركات تركيب شبك حمام بالخبر

شركات تركيب طارد حمام بالخبر

اسعار طارد الحمام بالخبر

تركيب شبك للحمام بالخبر

رقم شركة مكافحة حمام بالخبر

طرق مكافحة الحمام بالخبر

اتصل بنا: 0557194600