شركة غسيل مكيفات بالرياض 0557194600

شركة غسيل مكيفات بالرياض

 

شركة غسيل مكيفات بالرياض تعتبر المكيفات من المقتنيات المنزلية التي لا يمكن الاستغناء عنها، وتحرص كل أسرة على

مستوى المملكة العربية السعودية بأكمله على امتلاكها لهذا الجهاز، نظرا لدرجات الحرارة المرتفعة التي تتميز بها المملكة،

ويلعب التكييف دورا هاما ومميزا في تلطيف الجو، والحصول علي هواء نقي خالي من أي شوائب أو ميكروبات، ولذلك يجب

المحافظة عليه من خلال غسله وتنظيفه بشكل دوري، وتعد شركة غسيل مكيفات بالرياض من أكفأ الشركات على الإطلاق

التي تقوم بتنظيف المكيفات علي أكمل وجه، ويرجع ذلك لامتلاك الشركة أفضل الفنيين والمهندسين الذين يتميزون بخبرتهم

الواسعة في كيفية التعامل مع جميع أنواع المكيفات باختلاف أشكالها وأحجامها وأنواعها، كما أن الشركة تقوم بتقديم كل ما

يرضي عملائها، ولذلك تقدم خدمة تنظيف التكييف بأقل التكاليف التي لا يمكن مقارنتها بالخدمة التي تقوم الشركة بتقديمها.

أفضل شركة غسيل مكيفات بالرياض

عملية تنظيف المكيف من الأمور التي يصعب على صاحب المكيف القيام بها بنفسه، وتحتاج إلي دقة وأجهزة خاصة لإتمام هذه المهمة، ويعد ذلك من مهام شركة غسيل مكيفات بالرياض.

  • تعتمد الشركة على اتباع أحدث الأساليب المتطورة في مجال التنظيف.
  • كما تحرص الشركة على استخدام أحدث المعدات والأدوات التي بفضلهم يتم الانتهاء من مهمة التنظيف على الوجه الأكمل بجانب حرص الشركة على سلامة المكيف.
  • كما أن شركة غسيل مكيفات بالرياض حريصة على القيام بعملية التنظيف بجودة عالية ودقة متناهية، لأن الشركة تعتمد على استخدام أفضل وأقوى المنظفات التي تعمل على تنظيفه بشكل جيد.
  • تحرص الشركة على اتمام عملية التنظيف تحت إشراف أمهر الفنيين المتخصصين في مجال تنظيف المكيفات.
  • تعتمد شركة غسيل مكيفات بالرياض على قيام مهندسين وفنيين الشركة باتباع طريقة التنظيف التي تتناسب مع نوع التكييف المراد غسله.

شركة تنظيف مكيفات بالرياض

  • تحرص الشركة على توفير كل ما يلزم المكيف من قطع الغيار الأصلية الخاصة بنوع المكيف من أجل استبدالها عند اكتشاف تلف أي قطعة من قطع المكيف أثناء عملية التنظيف، حيث أن شركة غسيل مكيفات بالرياض تعمل على توفير المواسير النحاسية الأمريكية، وكذلك الوحدات الخارجية بالإضافة إلى توفير غاز الفريون الأمريكي، كما توفر الشركة فنيين ومهندسين متخصصين في صيانة وتركيب هذه القطع.
  • هدف الشركة الأول والأخير هو اكتساب ثقة العميل والعمل على إرضائه ولذلك تقوم الشركة بتوفير الكثير من الخصومات، مع قيامها بأدائها عملية الغسيل بأرخص الأسعار التي تناسب جميع الطبقات.

الأضرار الناتجة عن إهمال العميل في تنظيف المكيف

الإهمال بتنظيف المكيف بشكل دوري يؤدي إلى العديد من الأضرار التي تقوم شركة غسيل مكيفات بالرياض بذكرها للعملاء حتى يكونوا علي علم تام بهذه الأضرار وقيامهم بالاتصال على شركتنا، وسوف نلخص لكم هذه الأضرار من خلال السطور التالية: 

  • حدوث انسدادات في الأنابيب النحاسية الخاصة بالمكيف مما يساعد على تراكم الشوائب والأتربة داخل المكيف.
  • يساعد عدم القيام بغسل المكيف بشكل دوري وكذلك الإهمال في صيانته إلي تلف المكيف الأمر الذي يجعلك تقوم بالاستعانة بـ شركة غسيل مكيفات بالرياض.
  • صدور هواء غير نقي من المكيف لأنه مليء بالأتربة التي يقوم الإنسان باستنشاقه، الأمر الذي يؤدي إلى الإصابة بحساسية الصدر والربو ويتطور الأمر إلى أن يصل الى اختناق الإنسان أثناء القيام بتشغيل المكيف.
  • انبعاث روائح غير مستحبة من المكيف بالإضافة إلى حدوث تغيير في صوت المكيف، ويكون السبب الأساسي لذلك هو تراكم الأتربة والشوائب داخل الجهاز بكميات كبيرة.

العوامل التي ساعدت على تفوق الشركة

هناك العديد من العوامل التي ساهمت بشكل كبير على تقدم الشركة على باقي الشركات المنافسة التي تعمل في مجال تنظيف المكيفات، ويرجع سبب نجاح الشركة وتفوقها على عدة عوامل هي:

افضل شركة تنظيف مكيفات بالرياض
افضل شركة تنظيف مكيفات بالرياض

فنيين ومهندسين وعمال الشركة

يعتبر التكييف من الأجهزة الكهربائية الحساسة ولذلك يتم غسلها بطريقة خاصة وبشكل دقيق حتى لا تؤدي إلى إتلافها، وهذا ما تقوم بتوفيره شركة غسيل مكيفات بالرياض، فهي تحرص على امتلاك فريق عمل متكامل مكون من فنيين ومهندسين وعمال مدربين على كيفية تنظيف التكييف بكل دقة ومهارة.

أجهزة الشركة

تمتلك شركة غسيل مكيفات بالرياض أفضل وأجود الأجهزة الحديثة التي تساعد عمال الشركة في غسل وتنظيف المكيف في وقت قياسي، بجانب مراعاة الجودة وحصول العميل على أفضل النتائج، حيث أن الأجهزة تعمل على التخلص من الأتربة والغبار.

مصداقية الشركة

تعد شركة غسيل مكيفات بالرياض من الشركات التي تتميز بسمعتها الطيبة والتزامهم بالمواعيد التي تم الاتفاق عليها مع العميل.

خدمة عملاء الشركة

يتوفر لدي شركة غسيل مكيفات بالرياض طاقم من خدمة عملاء الشركة الذين يتواجدون طوال الأسبوع للقيام بالرد على العملاء في أي وقت.

أسعار شركة تنظيف المكيفات بالرياض

لا يمكن للعميل قيامه بعمل مقارنة بين أسعار شركة غسيل مكيفات بالرياض مع أسعار أي شركة أخرى تعمل في مجال تنظيف المكيفات لأن الشركة حريصة على إرضاء عملائها وتقدم خدمة التنظيف بأقل الأسعار.

ارخص شركة تنظيف مكيفات بالرياض

تحرص الشركة على البحث دائما على أفضل المصالح التي يمكن تقديمها للعميل ولذلك تقوم شركة نوافذ العمران بالرياض بتقديم العديد من الخصومات الخاصة بعملية تنظيف المكيفات من وقت إلى آخر وخاصة للأماكن المستمرة في التعامل مع شركتنا وتحتاج الى عمليات تنظيف مكيفات باستمرار، وقد تصل الخصومات إلى 50% في كثير من الأوقات، وهذا يحقق شهرة واسعة وسمعة طيبة للشركة ولذلك ستظل شركة نوافذ العمران من أفضل الشركات على الإطلاق في غسيل المكيفات. 

طرق  غسيل المكيفات بالرياض

تحتاج عملية تنظيف المكيفات إلى القيام بمجموعة من الخطوات الهامة والضرورية لإتمام هذه المهمة بشكل جيد، وذلك لتحقيق عملية الغسيل بأعلى جودة ودقة متناهية، وهذا ما نوضحه من خلال النقاط التالية:

خدمة عملاء على مدار اليوم

  1. يقوم العميل بالاتصال على الشركة ويرد عليه أحد عملاء الشركة وأخذ جميع البيانات التي تحتاجها الشركة للقيام بهذه المهمة.
  2. ثم يقوم طاقم عمل الشركة من فنيين ومهندسين وعمال بالتوجه إلى المكان الذي يوجد به المكيف المراد تنظيفه.
  3. قبل البدء في عملية الغسيل يقوم الفريق بفصل التيار الكهربائي عن المكيف.
  4. ثم القيام بعد ذلك بفصل الوجه الخارجي للمكيف عن طريق فكه ثم القيام بتنظيفه من الأتربة والأوساخ والشوائب المتراكمة عليه.

توفير اجهزة فحص حديثة

  1. يقوم مهندسون شركة نوافذ العمران بالرياض بفك فلتر المكيف والقيام بتنظيفه من خلال استخدام مواد التنظيف المجهزة خصيصا لهذا الغرض والتي تمتلكها الشركة والتي قامت الشركة باستيرادها من الخارج.
  2. بعد الانتهاء من عملية تنظيف الفلتر بشكل جيد يتم تجفيفه جيدا عن طريق استخدام قماشة جافة. 
  3. يتم الانتقال إلى مرحلة تنظيف المروحة من جميع الجوانب وذلك من خلال تنظيف شفرات المروحة والتخلص من كل العوالق المتراكمة عليها من أتربة وأوساخ وشوائب وذلك بطريقة حرفية وبمهارة فائقة باستخدام قطعة قماش مصنوعة من القطن، ثم شطف الشفرات جيدا والقيام بتجفيفها بشكل جيد وذلك للحفاظ على جودة المكيف.

شركة شحن فريون مكيفات بالرياض

  1. وبعد الانتهاء من عملية الغسيل على أكمل وجه يقوم مهندسين الشركة بشحن المكيف من جديد بغاز الفريون من خلال أنابيب المكيف.
  2. ثم قيام الفنيين بتجفيف جميع محتويات المكيف للتأكد من أن جميع قطع المكيف تم تجفيفها.
  3. بعد ذلك تأتي المرحلة الأخيرة وهي توصيل التيار الكهربائي إلي المكيف لإعادة تشغيله قبل تسليمه للعميل.      


يمكنكم زيارة: شركة تنظيف بالدمام , و شركة تنظيف ستائر بالبخار بالرياض

 

عمليات بحث متعلقة :

شركة تنظيف مكيفات بشمال الرياض

اسعار تنظيف المكيفات

تنظيف مكيفات سبليت

اسعار تنظيف المكيفات السبلت

عروض تنظيف مكيفات

كم سعر تنظيف مكيف سبليت

تنظيف مكيفات السبلت بالرياض

ارقام شركات تنظيف مكيفات

 

 

واتساب