شركة ترميم و عزل خزانات بالرياض

شركة ترميم و عزل خزانات بالرياض

0557194600

 

شركة نوافذ العمران تقدم افضل خدمات شركة عزل خزانات المياة بالرياض؛ ومن اوائل الشركات والتى تعمل فى مجال العزل سواء عزل اسطح او عزل وصيانة الخزانات الخرسانية؛ الارضية والعلوية سواء عزل اسمنتى او ايبوكسى؛ وتوفر الشركة فريق عمل مدرب من مهندسين ومراقبين وعمال ذات خبرة طويلة فى مجال العزل؛ وطرق صيانة وترميم الخزانات الخرسانية الخاصة بتخزين المياة لفترة طويلة؛ ولعدم ظهور بعض البكتيريا والطحالب الضارة بالمياة والتى تتسبب فى انتشار انواع كثيرة من الامراض؛ فقد يراعى استخدام انواع من العزل والتى لا تتحلل مع وجود المياة؛ بل تساعد على حفظ المياة فترة طويلة بدون ظهور الطحالب والبكتيريا الضارة وتزيد. 
اتصل بنا

شركة عزل خزانات المياه بالرياض

 تعتبر خزانات المياه من أهم مصادر الحصول على المياه ؛تلك الخزانات تتمكن من تخزين كميات كبيرة من المياه وخاصه فى الأماكن التى لا تتوافر فيها المياه ؛تلك الخزانات تتميز بالأحجام والأنواع المختلفه ؛فهناك الخزانات الكبيرة والصغيرة والمتوسطة الحجم ؛ويتم عزل خزانات مياة الشرب أما من حيث الأنواع ؛فهناك الخزانات الأرضية والعلوية وخزانات الصاج والفبير جلاس؛ وغيرها من أنواع الخزانات الأخرى فقط نحن شركة صيانة خزانات بالرياض التى تعتمد على أفضل الأدوات والمعدات الحديثة.

شركة عزل خزات بالرياض

حيث تقوم شركة صيانة خزانات المياة بالرياض باعادة تنظيف المياة ثم تقوم شركة ترميم خزانات المياة بالرياض بعمل ترميم الخزانات من الداخل واختبارها مرة اخرى بالمياه ومعرفة اذا كانت تسرب او لا وذلك تقوم شركة كشف تسربات خزانات بالرياض من التاكد من ذلك والقيام بضغط شبكة خطوط المياة لمعرفة اذا كان هناك تسرب فى احدى الخطوط او لا .

شركة عزل خزانات مياة الشرب

عزل خزانات المياة بالرياض لأن المياه هى المصدر الرئيسى للحياه ؛فلابد من توفيرها وحمايتها من التعرض للتشوهات والتلوث ؛لذلك تقوم شركةعزل خزانات المياه فى الرياض الى العديد من الشوائب والعوالق الخطيرة ؛لذلك لابد من توفير أغطية مميزة للخزانات لحمايتها من التعرض لمخاطر التلوث والطحالب عزل خزانات المياة من الداخل  ؛لذلك لا تتمكن الشركة من القيام بأعمال تنظيف الخزانات فقط ؛بل تتمكن   من القيام بأعمال صيانة خزانات المياة بالرياض بطريقة محترفة.

شركات صيانة خزانات المياه بالرياض
شركة عزل خزانات المياة بالرياض
شركة صيانة خزانات المياه بالرياض

افضل شركة عزل خزانات بالرياض

1-تسربات الخزانات:

اسعار عزل الخزانات سرعان ما تتعرض الخزانات للعديد من المشكلات الخطيرة التى تحتاج الى علاج فورى ؛فالتسربات المائية من أخطر المشكلات  التى تتعرض لها الخزانات المائية ؛فالمياه تتساقط من داخل وخارج الخزانات مسببة فى احداث مجموعه شركة كشف تسربات خزانات المياة من الفراغات والمسامات الواسعه ؛مما يسمح بدخول كميات كبير من الحشرات ؛وخاصه لأن الحشرات تفضل التواجد فى الأماكن الرطبة التى تمتلأ بها المياه .

شركة عزل خزانات المياة بالرياض

2-أعمال ترميم الخزانات:

شركة ترميم خزانات المياة بالرياض تتعرض الخزانات للعديد من التشققات والتصدعات الخطيرة مما يؤثر عليها سلبيا ويؤثر على عملها ووظائفها الرئيسية ؛ لذلك تخصص الشركة مجموعه من العاملين المتخصصين اللذين لديهم خبرات واسعه فى التعامل مع الخزانات ؛هؤلاء الأفراد تم تدريبهم بطريقه محترفه لكى يتم صيانة وتنظيف الخزانات بشكل مميز وغير مسبوق  ؛شركة كشف ارتفاع فاتورة المياة وخاصه فى حاله مرور وقت طويل على الخزانات .

كشف تسربات خزانات بالرياض

3-صيانة صرف الخزانات

شركة كشف تسربات مياة الخزانات بالرياض لكى تؤدى الخزانات وظائفها بشكل مميز وغير مسبوق لابد من العنايه بأعمال الصيانة والصرف على أن يتم بشكل صحيح ومميز ؛لذلك يتم الاعتماد على أفضل أدوات تصريف المياه وأفضل الالأالات والمعدات الحديثة التى تساعد على صيانة وتنظيف الخزانات بشكل مميز وغير مسبوق .

شركة تنظيف الخزانات بالرياض

تحتاج خزانات المياه الى أعمال تنظيف متكررة ؛فالخزانات تتعرض من أسطحها الى كافه جوانبها الى العديد من التلفيات والطحالب والشوائب الخطيرة التى تجعل المياه غير صالحة للشرب نهائيا ؛لذلك تعتمد  على مجموعه من أقوى المنظفات والمساحيق القوية التى تساعد على تنظيف الخزانات بشكل مميز وغير مسبوق .

 

صلابة مع وجود المياة والعزل فترة طويلة 

شركة عزل خزانات المياة بالرياض
شركة عزل خزانات المياة بالرياض

حل ارتفاع فاتورة المياة بالرياض

شركة صيانة خزانات بالرياض عندما تقوم بصيانة وترميم وعزل الخزانات امر فى غاية الاهمية فهوى يضمن الحفاظ على مياه الشرب نقية الى آخر نقطة كما و يضمن ايضا حماية الخزان من التسريب فلا تتكلف مصاريف زائدة باستهلاك مياه اكثر من احتياجاتك كما و يحمى الاساسات من ان تضر بسبب تسريب المياة و بالطبع الى جانب انه يحمى الخزانات الارضية على وجه التحديد من التلوث بماء الصرف الصحى اذا حدث انسداد او تسريب بشبكة الصرف الصحى او الماسورة الاقرب للخزان.

شركات عزل خزانات المياة بالرياض

شركة عزل خزانات المياة بالرياض لابد ان يكون امر ضرورى كتنظيفه فتنظيف الخزانات و ان كان امر لابد منه فعزل الخزانات ايضا لابد من الاهتمام به .. و اذا كنت لا تعلم من هى الشركة التى ستقوم بطلبها لتلك المهمة الحساسة فاليك

اهم مميزات شركتنا فى مجال عزل و ترميم وصيانة الخزانات :

شركة صيانة خزانات بالرياض 

شركة ترميم خزانات المياة بالرياض

شركة حل ارتفاع فاتورة المياة

  1. الاهتمام باستخدام المواد المصرح بها لعزل الخزانات و ليس الاسطح او الحوائط حتى تكوم آمنة تماما.
  2. جميع المواد المستخدمة فى العزل و الصيانة مواد آمنة تماما و لا تتفاعل مع الماء او تساهم فى تغير خواص الماء تحت اى ظرف من الضغط او درجة الحرارة او الرطوبة.
  3. تقدم الشركة خدماتها باقل الاسعار كما و تقدم العديد من العروض و الخصومات الحصرية التى نامل ان تنال اعجابكم .
  4. تقوم الشركة اعمال العزل تحت اشراف المهندسين و المهنيين المتخصيين و المدربين على اعلى المستويات دوما.
  5. تقدم الشركة ضمان سنتين للعزل المائى و للعزل الحرارى وكلاهما معا.

تلك كانت اهم النقاط و التى نأمل ان تكون نالت استحسانكم و اليكم تاليا:

المواد المستخدمة فى صيانة و عزل الخزانات :

اولا صيانة الخزانات:
  • المطاط بجميع انواعه المعاملة ضد البكتيريا و الجراثيم و الآمنة تماما على الماء.
  • البولى ايثيلين و هى مادة صنع الخزانات بالاساس.
  • انواع خاصة من المواد الاحمة المصرح باستخدامها و الآمنة 100% على الخزانات و المياة.

شرك عزل خزانات المياة بالريااض
شركة عزل خزانات المياة بالرياض
  • ثانيا عزل الخزانات :
  • مادة الايبوكسى و هى مادة مصرح باستخدامها من هيئة الغذاء و الدواء العالمية نظرا لخمولها لكيميائى التام. ( عزل مائى و حرارى ).
  • الصوف الزجاجى او اللباد.
  • مواد البيوتومين المختلفة على هيئة لفائف ( عزل مائى ) .
  • بالتاكيد يتم استخدام ال water stop لمنع تسريب المياه الى اركان الخزان ( ارجل الحوائط ) مكان التقاء الجدران بالارضية.

تلك كانت اشهر المواد المستخدمة فى عزل الخزانات.

شركة عزل خزانات المياة بالرياض

و اليك الآن طريقة من طرق العزل :
  1. تنظيف الخزان جيدا فى البداية و فحصة للتعرف على العيوب الموجودة به فاذا كان من الاسمنت او الخرسانة وجب التخلص من الاماكن الغير مستوية و ذلك باستخدام معدات صقل و صنفرة خاصة.
  2. يتم البحث عن اماكن الشروخ او الثغور اولا لتعالج اما بالمطاط او بما سبق و ذكرناه من مواد صيانة و احيانا يتم استخدام الايبوكسى ايضا للصيانة و التخلص من اى فراغات.
  3. تبدأ عملية العزل ( فى الطريقة المشروحة هنا ) بصب طبقة من الاسمنت على الارضية و الجدران و غرس نصف قطع الووتر ستوب بها عند ارجل الجدران و يعاد صب طبقة من الاسمنت مرة اخرى.
  4. بعد ذلك يتم تسوية الخرسانة و استخدام مادة العزل و لتكن البيوتومين مثلا.

عند استخدام الايبوكسى تكون الطريقة كالسابق ذكرها تماما و لكن الفرق بان البيوتومبين يكون عبارة عن لفائف اما الايبوكسى فهو عبارة عن دهان بقوام متماسك غليظ و يفرد بسرعه لانه سريع الجفاف .

شركة عزل خزانات المياة بالرياض
شركة عزل خزانات المياة بالرياض

فى انتظار تلقى اتصالاتكم عملائنا على الرقم الشركة .. لا تنسى اننا نقدم دوما عروض و خدمات حصرية بشركة نوافذ العمران 😉 

 تواصل معنا الان : 0557194600