شركة عزل اسطح وخزانات بحفر الباطن

شركة عزل اسطح وخزانات بحفر الباطن

 

شركة عزل اسطح وخزانات بحفر الباطن
شركة عزل اسطح وخزانات بحفر الباطن

شركة عزل اسطح وخزانات بحفر الباطن تقدم شركتنا انواع متعدده من العزل  كالعزل حراري و المائي لمختلف المساحات سواء كانت للاسطح او المنازل و الصروح السكنيه الكبيره  ايضا بافضل الخامات و احسن انواع المواد العازله للانواع المختلفه من درجات الحرارة العاليه و الرطوبة العاليه التى تلازم خصيصا فصل الصيف  و المياه التى تتجمع من السيول اثناء الامطار الغزيره فى فصل الشتاء .

شركة عزل بحفر الباطن

كثيرا ما تتعرض اسطح الخارجيه للمبانى و  المنازل في منطقه حفر الباطن الى التسرب المياه فيها و تاكل الجدرا مما يدفع العميل اللى ان يقوم بالتواصل معنا حيث توفر لهم شركتنا كل ما هو جديد و متطور في طرق العزل المبتكره التى تكون دائما حديثة و مجاريه للعصر . تقدم شركتنا بحفر الباطن افضل الخدمات لعزل الاسطح و هي تشتهر بانها الشركه التى تتفوق على نفسها دئما فى كل مهمه سواء كانت خاصه بعزل الاسطح و الذي ينقسم اللى  نوعين من العزل مثل العزل الاسطح و العزل للخزنات .

شركة عزل اسطح بحفر الباطن:

 هى افضل شركه لعزل الخزانات و الاسطح سويا . تقدم شركتنا خدمة العزل للخزانات بكل احجامها للادوار الارضيه و العلويه الجديد منها و سابقه الاستعمال . خددمات العزل توفر عليك تكبد عناء التسرباتاللمياه مستقبلا و يجعلك تحصل علي مياه نقيه بدرجه عاليه خاليه من الميكروبات و الجراثيم التي تسبب العدوى للانسان خاصه الصغار. و نتميز بالتالى:

  • استخدام طبقات  قويه الصنع  لكى تقاوم درجات الحراره و تحمينا منها و تحمى جدار المبانى و جدار الخزانات  و يطلق عليها  العزل بستخدام البيتومين السائل .
  •  توضع عده طبقات متتابعه على العازل الفوم لحجز و منع انتقال الحراره الى الاسقف و الارضيات و تسمى العازل بطبقات الرول .
  • استخدام طبقات من العازل القويه للاسطح لمقاومه درجات الحراره المتقلبه يوميا و الرطوبة في الصيف و هى طريقة تسمى بالعازل بلف الشاش .
شركة عزل اسطح وخزانات بحفر الباطن
شركة عزل اسطح وخزانات بحفر الباطن

عزل الاسطح والخزانات:

فى كلتا الحالتين التاليتين من العزل سواء للمياه او عزل للحراره للاسطح و الخزانات سويا , يكون عزل الفوم هو الاكثر شيوعا فى  الاستخدام هذه الايام لكفاته العاليه فى عزل الحرارة بنسبه كبيره لذا  ننصح دئما عملائنا بان جعلوه الخار الاول لهم . الجميع يريد حاليا عزل للاسطح و الخزانات و هذا ما نوفره لكم و نوفر ايضا خدمات عزل لكلا من جدران المطابخ و الحمامات ايضا لحمايتها من الاضرار الناتجه عن تسربات المياه بها.

 شركة عزل خزانات بحفر الباطن

لا تبحث كثيرا عن افضل شركه عزل بحفر الباطن لان شركتنا عزل تقدم لك كل خدمات العزل بدقه عاليه فهي متخصصه دائما في هذا المجال حيث تمتلك الخبراء  التى تتعدى خبرتهم العشر سنوات من العمل في المملكه و فريق عملنا مختصص دائما لكافه طرق العزل المناسبه للاسطح المنازل و الخزانات.

 

شركة عزل اسطح وخزانات بحفر الباطن
شركة عزل اسطح وخزانات بحفر الباطن

شركة عزل مائى للخزانات

  • تتم عمليات العزل باستخدام مواد قويه و متينه ذات مواصفات عاليه لمقاومه كلا من الحراره و الرطوبه مثل مواد السليتون و هي مواد تتكون من رغاوى . نستخدم ايضا دهان الاسطح بمواد البوتومين  البارده حيث ان هذه الطريقه الاكثر شيوعا خاصه في السوق السعوديه لقوتها و متانتها في المقاومه .
  • توفر لك فى شركة نوافذ العمران بحفر الباطن وضع البتومين بطبقات سميكه يتراوح سمكها بين ثلاثه الي اربع مم و يتم ربط  كل لفه منها  بالاخري عن طريق اللهب الساخن ثم يليها وضع الرمل  و البلاط فوقها  كما يمكن استخدام عزل الفوم على طبقاته .

يمكنكم زيارة :

شركة عزل اسطح بحفر الباطن

شركات عزل الاسطح

شركة عزل فوم بحفر الباطن

عوازل اسطح

عزل مائى وحرارى بحفر الباطن

افضل شركات عزل مائي بحفر الباطن

عزل اسطح مبلطه

شركة عزل اسطح فى حفر الباطن

شركة عزل خزانات بحفر الباطن

شركات عزل خزانات المياة

افضل شركة عزل بحفر الباطن

واتساب