شركة صيانة مكيفات بالدمام

شركة صيانة مكيفات بالدمام

0557194600

 

 

شركة نوافذ العمران تقدم افضل خدمات شركة صيانة مكيفات بالدمام المكيفات الأسبلت والمكيفات الشباك وقطع الغيار والكثير والكثير نستطيع تقديمة لكم في شركة نوافذ افضل وارخص واضمن شركة بالدمام تملك خبرات عظيمة تستطيع أن تقوم بفك وتركيب المكيفات المستخدمة والتي ترغب في أن تقوم بتركيبها في جميع المنشئات وتركيب مكيفات اسبلت وشباك حديثة مع شحن الفريون الأصلي 403 صديق البيئة الذي لا يؤثر علي صحة الانسان وصيانة المكيفات تتزايد في فصل الصيف لازدياد درجة السخونة التي تواجهها دول مجلس الخليج العربي ولاسيما السعودية ترتفع معدلات الحرارة وتسبب مشكلات كثيرة وغير ممكن العيش بلا المكيفات في البيوت لهذا وجب علينا عمل Test Activat للمكيفات في مستهل الصيف وأختبارها والتأكد من صحتها وعمل تطهير لها من الغبار وفتح المسام عن طريق التنظيف لضمان الحصول علي تبريد عالي في فصل الصيف.

 

 

شركة صيانة مكيفات بالدمام
شركة صيانة مكيفات بالدمام

شركة صيانة مكيفات بالدمام

نقوم بتنظيف جميع انواع المكيفات مثل ( مكيفات اسبلت – مكيفات شباك – مكيفات صحراوية – مكيفات خزانة ملابس – مكيفات مركزية).

شركات تنظيف بالدمام

شركة نوافذ العمران بالدمام لها سنين طويلة تعمل في صيانة وأصلاح المكيفات بجميع أشكالها من أصلاح وصيانة لبعض الاعطال مثل أرتفاع درجة سخونة الكمبروسر ومن قلة تواجد الفريون ومن تبطل الكمبروسر للمكيف وتقوم بتنظيف المكيفات في البيوت والفلل والقصور والدوائر الرسمية شركتنا مختصة في مختلف الاعمال التي تخص المكيفات بمختلف أنوعها .

شركة تنظيف مكيفات سبليت بالدمام

صيانة المكيفات بمختلف أشكالها وأحجامها أيضاً 18 الف وجدة ، 24 الف وحدة  والمكيفات خزانة الملابس هائلة الكمية التي يتم تركيبها في المساجد والأماكن المفتوحة نقوم بفعل صيانة وتطهير لها وحميايتها من الأتربة عن طريق آلة السحب التي تقوم بسحب جميع الاتربة من الفلتر .

محلات صيانة مكيفات السبلت بالدمام

شركة نوافذ العمران بالدمام تملك الحل لكل تلك المشكلات فهي الخبيرة بأنواع المكيفات وأصلاحها. وتمتلك مهندسون خبراء في صيانة مكيفات الرياح السبلت، الشباك ، الصحراري كما لدينا مهندسون متخصصصون في صيانة التكييف المركزي الموجود بكثرة في المدارس والمولات وبعض الدوائر الرسمية في الصيف تذداد أعطال المكيفات بالمملكة العربية المملكة العربية السعودية.

شركة تركيب مكيفات بالدمام
شركة صيانة مكيفات بالدمام

اسعار شركة تنظيف سبلت بالدمام

يتوفر لدينا قطع الغيار الأصلية مع الضمان علي التركيب، شركة نوافذ العمران بالدمام تملك زيادة عن فرع بالمملكة العربية المملكة السعودية كما لدينا عقود سنوية لصيانة المكيفات بالدوائر الرسمية وبعض المؤسسات التجارية والمباني السكنية ويتوفر لدينا طاقم فني مدرب علي أعلي مستوي لدية الحل لجميع مشاكلكم لاغير أتصلو بنا لتحصلو علي العرض الصيفي المقدم من مؤسسة التقوي لصيانة المكيفات .

صيانة مكيفات سبليت بالدمام

شركة نوافذ العمران بالدمام تملك الخبرات في تعدد أشكال المكيفات ومشاكلها فهي تقوم بتوعية الزبون وتقدم لة إرشادات  للمحافظة علي سلامة المكيف من الأعطال لسنوات طويلة شركتنا مؤسسة التقوي لصيانة المكيفات تملك الحل للوصول الي أفضل نتيجة مرجوة من صيانة وأصلاح المكيفات .

فنى صيانة مكيفات سبليت بالدمام

شركة نوافذ العمران تملك فنيون مدربين علي أعلي مستوي ولديهم الخبرة لحل جميع المشكلات التي من الممكن أن تتم في المكيفات فلدينا كل أحتياجاتكم من تركيب وصيانة وأصلاح المكيفات مع الضمان كما يتوفر لدينا قطع الغيار الأصلية التي تدوم لسنوات طويلة ويحدث شحن المكيف بفريون عالي الجودة وصديق للبيئة يمكنا الوصول اليكم في اي وقت واي اي مقر من خلال المركبات المجهزة والصيانة المتوفرة 24 ساعة لتحصلو ا علي العرض لاغير اتصلو بنا .

شركة صيانة مكيفات بالدمام
شركة صيانة مكيفات بالدمام

فنى مكيفات بالدمام

لايمكن الاستغناء عن المكيفات فلذلك يلزم علينا المحافظة عليها وعمل صيانة دورية لتفادي الأعطال التي من الممكن أن تتم. شركة نوافذ العمران افضل شركة صيانة مكيفات بالدمام  تتمني لكم صيفا باردا مؤسسة صيانة مكيفات يتوفر لدينا خدمة شراء المكيفات المستعملة والقديمة نحو الاحتياج الي تحويل المكيفات الموجودة لديكم فلا تقلق نحن علي تأهب لشراء المكيفات المستعملة والتي تريدون القضاء عليها .

ارقام صيانة مكيفات سبليت بالدمام

صيانة المكيفات شي هام للغاية للمكيفات ويجب عمل صيانة وتنظيف بصفة مستمرة  لاسيما قبل مطلع الصيف يلزم عمل صيانة للمكيفات والتأكد من صحتها والتأكد من منسوب الفريون وجودتة للحصول علي تبريد عالى للموجودين بالبيت .

ومن خدماتنا بالدمام:

صيانة تكييف مركزي الدمام

شركة صيانة مكيفات بالظهران

تصليح مكيفات

شركة صيانة مكيفات مركزية

صيانه مكيفات الدمام والخبر

شركات صيانة مكيفات

محلات قطع غيار المكيفات بالخبر

شركات صيانة التكييف

 

اتصل بنا الان: 0557194600