شركة شفط بيارات بالرياض

شركة شفط بيارات بالرياض

0557194600

 

شركة شفط بيارات بالرياض
شركة شفط بيارات بالرياض

شركة شفط بيارات بالرياض نوافذ العمران حيث ان المجارى أمرا من الأمور الخطيرة؛ والتى تسبب العديد من المشاكل للجميع؛ والمجارى تسبب انتشار العديد من الأمراض الجلدية و الأنفيه للأفراد والمجتمع ككل نظراً لان الروائح الكريهة التي تنبعث من مياة المجارى؛ ومع شركة نوافذ العمران ومن الآن فصاعدا لا داعي للقلق بشأن خدمة شفط وتنظيف البيارات و تسليك المجاري بالرياض .

شركة شفط بيارات بالرياض

قبل ان نطلعكم على كيف يقوم الفريق بتخليصكم من مآسى انسداد البيارات؛ و شبكات الاستبدال الصحى عموما سنذكر لكم لمحة سريعة عن اسباب الانسداد.

حتى تحاولو قدر الامكان ان تتجنبوها في أعقاب هذا 😉 .

وايت شفط مجارى بالرياض

  1. — انسداد انابيب الاستبدال الصحى نتيجة لـ جذور الأشجار التى تلتف عليها؛ و خاصة لدى الوصلات او مواضع التدهور بمعنى ادق بالماسورة و التى كثيرا ما تكون مكان الوصلات و تقوم هذه الجذوع بكسر الانبوب او اختراقها.
  2. – القاء المخلفات بملحقات الشبكة من احواض و بالوعات.
  3.  في بعض المشاريع التي يتم تنفيذها من و بسبب عدم الانتباه من قبل المهندسين المشرفين على أعمال المتعهدين؛  قد يلجأ بعض المتعهدين إلى إلقاء مخلفات الأعمال التي قام بتعهدها .
  4. – تصريف مياه تحتوي على نسب عالية من الدهون والشحوم والمواد المعلقة في أنابيب شبكة الصرف الصحي؛ و ذلك كالقاء الزيوت بالبالوعات و الاحواض و تلك المواد تلتصق على الجدران الداخلية للمواسير بالتالى اعاقة حركة المياء بها .

شفط مجارى بالرياض

و الذى قد لا تعلمه هو ان شبكات الصرف الصحى؛ عند انسدادها لا تؤثر فقط بانتشار الروائح الكريهة و انما قد تؤدى الى التالى :

  • ينتج عن انسداد أنابيب الشبكة تخريب أساسات الطرقات والمباني وحدوث تصدعات؛ بسبب تسربات مياه الصرف التى تعمل على تفتيد الاساسات كما ان كثرة وجود الماء على الاساسات يؤدى الى تهدمها.
  • تلويث للمياه الجوفية او التوصيل الى مياه الخزان الارضى بالتالى تلوث مياة الشرب و لك ان تتخيل ما قد يحدث بسبب ذلك.

شفط بيارات غرب الرياض

بالتالى يجب تنظيف تلك الفوضى سريعا قدر الامكان؛ و على ايدى المتخصصين حتى يتم حمايتكم من كل تلك الاضرار المختلفة؛ الى جانب انه يجب ان تهتمو بصيانة الشبكة دوريا على الاقل اربع مرات فى السنة؛ ليتم الكشف عن سلامة الشبكة و ملحقاتها و التاكد من سلامتها؛ و انه لن يحدث قريبا اى تسريب و بالتالى الاصلاح قبل المشكلة.

شركة شفط مجارى بالرياض
شركة شفط بيارات بالرياض

 و اليكم كيف يقوم الفريق بحل تلك المشكلة و تخليصكم منها تماما و فى اسرع وقت :

سيارات شفط مجارى بالرياض

  1. تركب بعد المعدات الخاصة على فتحات البيارات المتقابلة و التى تقوم بصنع موجات فى المياة بداخل المواسير و بالتالى تعمل على تفتيت الكتل الصلبة ان و جدت فشدة التموجات تؤؤدى الى تكسير اى كتل صلبة بالماسورة حتى و ان كانت اغصان و جذوع شجر.
  2. تستخدم عربات الشفط مرة اخرى للتخلص من كتل المواد الصلبة الكبيرة و التى ت تفتيتها بفعل المعدات السابقة.

سعر شفط البيارة

  1. يعاد استخدام تلك المعدات مرة اخرى و لكن بشكل مختلف حيث تقوم بسكب مواد كيميائية خاصة كالصودا الكاوية المضاف اليها بعض المواد الاخرى و التى تعمل على اذابة الدهون المتراكمة على جدران البياراة و المواسير من الداخل مما يؤدى الى اتساع الشبكة مرة اخرى فمرور المياة بشكل طبيعى اكثر و بدون معوقات.
  2. فى النهاية يتم فحص اغطية البيارات جيدا فاذا كنت غير صالحة او بها كسور او من الممكن ان تسمح بدخول اى مواد من الوسط الخارجى فيتك استبدالها على الفور .

كمبروسر شفط مجارى

نلفت الانتباه الى ان الانسداد او طفح المياة من البيارات لا يكون فقط بسبب الكتل الصلبة او طبقات الدهون المتراكمة على الجدران الداخلية لمواسير الشبكة و انما ايضا بسبب السيول و الامطار الغزيرة حيث ان تللك المياة تتفوق على قدرة الشبكة على صرفها فبالتالى يحدث الانسداد.

شركة شفط بيارات بالرياض
شركة شفط بيارات بالرياض

 

رقم وايت شفط مجارى 

نحن الآن فى انتظار تلقى طلباتكم و اى استفسارات على رقم الشركة 

و لا تنسو الخصومات و العروض الرائعة التى نقدمها الى الآن و تستمر لمدة اسبوعين فقط من الآن  😉 .

 

شركة تنظيف بالدمام 

تقدم افضل خدمات التنظيف الشامل مع افضل العمال

والمعدات ومواد التنظيف الاصلية واقل الاسعار

 

0557194600