شركة تنظيف موكيت وسجاد بالقصيم

شركة تنظيف موكيت وسجاد بالقصيم 

0557194600

 

 

شركة تنظيف موكيت وسجاد بالقصيم

شركة نوافذ العمران تقدم خدمات شركة تنظيف موكيت وسجاد بالقصيم ؛ بطرق حديثة يسعى لها كل من يتعامل معنا مرة واحدة؛ حيث لا يوجد منزل او اي مكان سواء كان مؤسسة او شركات يخلو من السجاد او الموكيت؛ و ذلك لانهم يعطون مظهرا خلابا و جميلا للغاية؛ في المكان الموجود فيه لذلك فان عدم نظافتهم يؤثر سلبا علي المظهر العام للمكان.

شركة تنظيف موكيت وسجاد ببريدة

ودائما تعمل شركة نوافذ العمران على مواكبة كل ماهو جديد؛ وتقدم خدمات شركة تنظيف موكيت وسجاد ببريدة؛ لما تتميز بة فى التنظيف الشامل بالمدينة؛ ونظافة الموكيت والسجاد من الاشياء الضرورية؛ ولذلك لابد ان نحرص دائما علي نظافتهم المستمرة؛ حيث ان نظافتهم بشكل عام تؤدي الي نظافة المكان.

افضل شركة تنظيف موكيت بالقصيم

تسعى شركتنا الى تطوير عملية التنظيف بصورة مستمرة؛ وتوفر كل معدات ومواد تنظيف الموكيت والسجاد  حيث؛ اذا كان الموكيت او السجاد غير نظيف بالتالي لن تشعر بـنظافة المكان الذى تسكن فية علي الاطلاق، و بالطبع سوف يسبب هذا الامر الاحراج امام ضيوفك؛ و لكن اذا عملت على تنظيفهم بصفة دورية وتتعامل مع افضل شركة تنظيف موكيت وسجاد بالقصيم؛ سوف تضطر الي شراء موكيت جديد.

شركة غسيل موكيت بالبخار ببريدة

عملت شركة نوافذ العمران على توفير ماكينات البخار ومواد التنظيف الاصلية؛ التى لا تسبب اى تاثير على فرو ولون الموكيت والسجاد؛ والعمل على تنظيفة وتجفيفة بنسبة كبيرة جدا يمكن الجلوس علية بعدها؛ و لذلك اذا كنت تفقد الامل في نظافة الموكيت والسجاد الخاص بك؛ وتجد انه ملئ بالبقع و الاتساخات التي قد لا يتم ازالتها بـكل سهولة؛ لا داعي للقلق بعد اليوم فقط اتصل على شركة تنظيف بالبخار ببريدة؛ علي الارقام المخصصة لدي شركتنا و سوف ناتي اليك؛ و نقوم بتنظيف الموكيت و السجاد الخاص بك و باقل الاسعار .

 افضل شركة تنظيف سجاد ببريدة

تعتبر شركة نوافذ العمران من افضل شركات تنظيف السجاد و الموكيت ببريدة؛ علي الاطلاق حيث ان هذه الشركة مستمرة من سنوات طويلة؛ فى خدمات التنظيف الشامل واكتسبت فيها خبرة عظيمة؛ تحلم بها كل الشركات الاخري المنافسة لها؛ و بالطبع اكتسبنا ثقة الكثير من عملائنا علي مدار هذه السنين، و لدينا في شركة نوافذ العمران عدد كبير من عملائنا؛ فى خدمات التنظيف نتواصل معهم يشكل دورى ونوفر افضل المنظفات و المعقمات؛ الموجودة علي الاطلاق حيث اننا نقوم باستيرادها من وكلاء مخصصون.

نصائح شركة نوافذ العمران:

هناك نصائح يجب اتباعها للمحافظة على نظافة الموكيت والسجاد:

  • لا تقم باستخدام الكلور الخام فى ازالة البقع من الموكيت والسجاد لانه قد ياثر على فرو ولون الموكيت والسجاد و يجعل منظره غير مستحب.
  • لا يجب ترك الموكيت والسجاد وافرشات لفترة طويلة بدون تنظيف، ويجب تنظيفه بصفة دورية عن طريق شركات التنظيف.
  •  استخدامك المكنسة الكهربائية المنزلية بشكل منتظم يساعد للتخلص من اتربة الوبر او الفتل بانتظام.
  • قيامك بتنظيف الموكيت والسجاد بشكل منتظم عن طريق اضافة قليل من الصابون السائل والخل الابيض يساعدك على التخلص من البقع.
  • احرص على تنظيف الموكيت والسجاد باستخدام قطعة من الاسفنج مع الصابون السائل لكى نتخلص فور ظهور البقع الصعبة والصغيرة.
  • يجب عليك القيام بتهوية الموكيت والسجاد بالتعرض لاشعة الشمس من وقت لاخر حتى يتم التخلص من اى جراثيم او بكتيريا موجودة به.

مميزات شركة نوافذ العمران:

1-توفير افضل انواع المنظفات والمعطرات الاصلية والتى اكثر فاعلية من المظفات المنتشرة في الاسواق كما ان مصرح باستخدامها من قبل وزارة الصحة في المملكة االعربية السعودية.

2-كما ان هذه المنظفات تكون خالية من اي مواد كيماوية او مبيضة و تعمل علي تنظيف الموكيت و جعله ذورائحة منعشة للغاية و تحافظ علي خامة و جودة الاقمشة

 3-كما ان لدينا اكبر فريق عمل علي الاطلاق مدرب علي ايدي امهر الفنيين و المتخصصين في مجال تنظيف السجاد و الموكيت و يجيد التعامل مع البقع مهما كانت درجة صعوبتها

4-كما ان فريق العمل يعتمد علي احدث التقنيات علي الاطلاق مثل تقنية التنظيف بالبخار و هي التي تعمل علي تفتيت البقع ثم تكون سهلة للغاية في ازالتها ،

5-كما ان فريق العمل يقوم بـ تعطير المجلس كله بـ شكل عام عند الانتهاء من التنظيف و ذلك لكي تظل رائحته منعشة للغاية و جميلة و لكن تكون خطوة التعطير علي حسب رغبة العميل .

الخدمات التي تقدمها شركة نوافذ في مجال تنظيف الموكيت و السجاد :

 

شركة تنظيف موكيت بالقصيم
شركة تنظيف موكيت وسجاد بالقصيم

تعتمد شركة نوافذ العمران علي اكثر من طريقة في مجال تنظيف السجاد و الموكيت؛ و كل منها تعد طريقة فعالة للغاية و من السهل الاعتماد علي اي واحدة منهم :

  • التنظيف بالبخار : بالطبع من المعروف ان ماكينة التنظيف بالبخار من افضل تقنيات التنظيف؛ علي الاطلاق ، و تتميز هذه الماكينة بانها افضل الماكينات علي الاطلاق فى الوقت الحاضر؛ و تتميز بانها تتكون من اكثر من قطعة و تكون مزودة بها؛ و تتناسب مع جميع المقاسات و الاشكال المختلفة من الموكيت و السجاد؛ و ايضا الستائر و تتميز هذه الماكينة بـ قوة دفع كبيرة للغاية؛ و التي بدورها تعمل علي تفتيت جميع البقع و تجعلها سهلة الازالة؛ و بالطبع البخار لا يسبب اي تاثير سلبي علي خامة الموكيت او السجاد .
  • التنظيف باستخدام ماكينة اللباد : بالطبع هذه الماكينة هي من اقوي ماكينات التنظيف علي الاطلاق ؛ليس فقط في المملكة العربية السعودية و لكنها حققت شهرة واسعة للغاية علي مستوي العالم كله ، حيث انها تعمل بقوة علي تفتيت البقع و الاتساخات الموجودة و الدهون المتراكمة؛ علي الموكيت  والسجادحيث انها تتميز بقوة ضغط كبيرة؛ تعمل علي تفتيت البقع بشكل تام .
شركة تنظيف موكيت وسجاد بالقصيم
شركة تنظيف موكيت وسجاد بالقصيم

 

طرق تنظيف الموكيت والسجاد بالقصيم

كما ان فريق العمل لدي شركة نوافذ العمران؛ يستخدم ايضا الماء و الصابون و جهاز الفرشاة الدوارة الذي يعمل علي فرك البقع؛ و بالتالي يسهل ازالتها باي طريقة من الطرق السابقة ، كما انها لا تؤثر علي مظهر الموكيت والسجاد والفرشات او خامته؛ و يمكن استخدام ايضا ماكينة البخار الجاف ، لذلك لا تفقدوا الامل في تنظيف الموكيت الخاص بكم و استعادته مرة اخري و كانه جديد، اتصلوا بنا و لا تفوتوا الفرصة نحن في خدمتكم 24 ساعة طيلة ايام الاسبوع.

 

شركة تنظيف موكيت بالرياض

شركة تنظيف مجالس ببيشة

للتواصل:- 0557194600