شركة تنظيف منازل شرق الرياض

شركة تنظيف منازل شرق الرياض

0557194600

 

شركة نوافذ العمران شركة تنظيف منازل شرق الرياض قديمًا كان يتم تنظيف البيت بواسطة ربة المنزل، ومن ثم تم الاستعانة بعاملة نظافة وكانت تقيم مع أشخاص العائلة، ولكن وجود عاملة نظافة بالمنزل مليئ بالعقوبات ومنها الإقامة المستديمة في المنزل والتطلع على أسرار البيت، وإفشائها خارج البيت، بالإضافة إلى تكلفة المعيشة لها داخل البيت، لذا بدأ الأفراد يلجأون إلى الشركات المتخصصة في التنظيف للحصول على خدمة أفضل.

أسباب لجوء الأفراد إلى شركة تنظيف منازل شرق الرياض

  1. مساحات المنازل الشاسعة جعلت عملية التنظيف شاقة ومتعبة، وتحتاج إلى الكثير من الوقت والجهد والأفراد، ولكن الشركات المتخصصة في التنظيف تستعين بعدد هائل من الفنيين وبأجهزة تساعدهم على تنظيف وتطهير البيت في أسرع وقت ممكن.
  2. يستغرق تنظيف البيت وقت طويل للحصول على مستوى النظافة المطلوب، ولكن مع شركة نوافذ العمران يتم إنجاز العمل في أقل وقت ويكون أكثر جودة وإتقان، لأن العمل يقوم به أكثر من عامل متخصص.
  3. عندما يقوم الفرد بتنظيف منزله فإنه يبذل الكثير من الوقت والجهد ومع ذلك لا يصل إلى مستوى النظافة المطلوب، ولكن مع شركة نوافذ العمران تحصل على أعلى مستوى من النظافة.
  4. من خلال شركة نوافذ العمران يتم استخدام أجهزة ومعدات حديثة تجعل العمل أسرع وبنتائج أفضل، على العكس من استخدام الأدوات التقليدية التي تستخدمها ربة المنزل في تنظيف المنزل.

شركة تنظيف بابها 

مهام الشركة لتنظيف المنزل:

شركة تنظيف منازل غرب الرياض

  • يبدأ العمال بتنظيف المنزل عن طريق كنس المنزل بالكامل للتخلص من التراب والغبار المنتشر في المنزل، ثم بعد ذلك يتم فك الشبابيك لكى يتم تنظيفها بالأدوات المناسبة لها.
  • ثم بعد ذلك يقوم العمال بتنظيف أسقف المنزل في كل غرفة، للتخلص من الغبار وخيوط العنكبوت التي تتواجد عليها، ثم بعد ذلك يبدأ العامل المختص بتنظيف الحمامات بتنظيف الحمام بالكامل والحوائط و الأرضيات باستخدام مواد التنظيف المخصصة لإزالة البقع والصدأ.
  • ثم بعد ذلك يقوم بتنظيف الأحواض وتلميع صنابير المياه، من خلال استخدام مواد تنظيف آمنة وموثوق بها حتى لا تؤثر على لمعان الإستنانلس ستيل.
  • بعد تلميع الصنابير يتم تغطيتها بلاصقات خاصة حتى تحمي الخلاطات، حين يتم تنظيف السيراميك.
  • الاهتمام بإزالة البقع والاصفرار الذي يصيب سيراميك الحمام بمرور الوقت، أيضاً يقوم العامل بمسح الغبار من على اللمبات، وتنظيف المراحيض باستخدام أقوى منظفات عالمية.
  • وفي ذلك الوقت يكون الفني المختص بتنظيف المطبخ، يقوم بنظافة المطبخ وتلميع الحوائط والسيراميك وإزالة الدهون والأوساخ من عليه، ثم يقوم بتنظيف محتويات المطبخ، وتنظيف دوالايب المطبخ من الداخل والخارج وتعقيمها جيداً وتنظيف ما بها من محتويات باستخدام أقوى أنواع المطهرات.
شركة تنظيف منازل شرق الرياض
شركة تنظيف منازل شرق الرياض

شركة تنظيف شمال الرياض

وفي ذلك الوقت يكون باقي العمال يقومون بتنظيف باقي المنزل، حيث يتم تنظيف الحوائط فيتم غسلها إذا كانت قابلة الغسل، أو مسحها إذا كانت غير قابلة للغسل، ويتم مسحها عن طريق فرش خاصة لمسح الحوائط وباستخدام مواد مخصصة لإزالة بقع الحبر وغيرها من البقع من على الحوائط، ويقوم العمال بمعالجة الشروخ الموجودة على الحوائط ومعالجة التقشير الموجود بها وجميع الأوساخ، فترجع الحوائط وكأنها جديدة تماماً.

شركة تنظيف مفروشات بالرياض

ويقوم العمال أيضاً بتنظيف المفروشات الموكيت والأثاث، فيتم شفط التراب العالق بهم عن طريق المكنسة الكهربائية، ثم بعد ذلك يتم تنظيفهم باستخدام مواد مخصصة لإزالة البقع، ويتم استخدام ماكينة التنظيف بالبخار وماكينة اللباد الدائرية التي تقوم بإصدار رغوة كثيفة على الموكيت والسجاد لتنظيفهم بشكل عميق، ثم بعد ذلك يتم تجفيفهم وتعقيمهم ثم تعطيرهم بأفضل المعطرات العالمية فتعود كالجديدة تماماً.

أسعار شركة تنظيف شرق الرياض

بالرغم من كل هذه الخدمات، واستخدام أفضل الأجهزة وأحدث المعدات إلا أنها توفر هذه الخدمات بأسعار لا مثيل لها، تناسب جميع الفئات، ويستطيع أى فرد أن يطلبهم، دون القلق من غلاء الأسعار.

اتصل بنا: 0557194600