شركة تنظيف شقق بالرياض

شركة تنظيف شقق بالرياض

0557194600

 

شركة تنظيف شقق بالرياض تعلم انه تعاني كل سيدة من أعمال النظافة المتعددة بالشقة، وليس لديها الوقت الكافي للقيام بكل هذه المهام، لا تقلقي سيدتي كل ما عليك فعله هو الاتصال بشركة نوافذ العمران، حيث أنها من أفضل شركات التنظيف بالرياض كما أنها تقوم بجميع أعمال التنظيف المختلفة والمتعددة، قومي بإخبارهم إذا كنت تريدي خدمة محددة أم أنك تريدين خدمة شاملة لتنظيف الشقة بالكامل.

افضل شركة تنظيف شقق نوافذ العمران

حيث أنها لديها فريق عمل متكامل يقوم بجميع أعمال التنظيف المختلفة بالشقة بداية من الباب والشباك إلى الأرضيات والحوائط وجميع أعمال التنظيف المختلفة، كما أنهم يستطيعون التعامل مع جميع أنواع الأوساخ وجميع الأشياء المراد تنظيفها، كما أن الشركة يتوافر لديها مواد تنظيف قوية وقاهرة للدهون والأوساخ، وآمنة تماماً على جميع أفراد الأسرة.

ارخص شركة تنظيف شقق بالرياض

فمع شركة نوافذ العمران لن تجدي سيدتي أى معاناة في تنظيف الشقة، فعمال الشركة يقومون بجميع أعمال التنظيف من الألف إلى الياء على أكمل وجه، ويهتمون بأن يصل العميل إلى الراحة النفسية و الهدوء، كما أنها تستخدم معدات حديثة في التنظيف، كأجهزة التنظيف بالبخار، وأجهزة التعقيم، وأجهزة التجفيف التي تساعد على إتمام عملية التنظيف على أكمل وجه وفي وقت قصير .

شركة تنظيف شقق بالرياض
شركة تنظيف شقق بالرياض

خدمات شركة نوافذ العمران لتنظيف شقق

١- تنظيف غرف، يتم تنظيف غرف الشقة بالكامل كغرف النوم وغرف الأطفال وغرف المعيشة، وغرف الاستقبال، حيث يتم ترتيب أغراض الغرف فى أماكنها، وإزالة الأتربة والغبار من على الأسقف والشبابيك، ويتم تنظيف الحوائط، ثم يتم تنظيف المطبخ بالكامل وتنظيف الخزانات، والفرن والبوتحاز، وتنظيف الأرض والحوائط، وتنظيف الثلاجة، ثم يتم تنظيف الحمام، وتنظيف الحوض والمرحاض والأرض والحوائط، وجميع الحمام بالكامل.

شركة دهانات بالرياض

٢- الاهتمام بتنظيف السيراميك والرخام والباركيه، واتباع الطرق السلمية في تنظيفها، واستخدام مواد تنظيف آمنة لا تؤثر عليها، ولا تؤدي إلى حدث خدش أو تلف بها.

٣- تنظيف الكنب والكراسي، باستخدام مجموعة من المنظفات التي تناسب نوع الكراسي والكنب وتناسب نوع القماش، حتى لا تؤدي إلى بهتان الألوان أو تمزق الأقمشة، ويتم استخدام التنظيف بالبخار الذي يعمل على إزالة أصعب البقع.

٤- الاهتمام بتنظيف الستائر جيداً، وإزالة الأتربة من عليها، باستخدام المكنسة الكهربائية، ثم إزالة الأوساخ العالقة بها عن طريق التنظيف بالبخار، بالإضافة إلى تنظيف جميع أنواع المفروشات المختلفة من الأغطية والسجاد والموكيت، واستخدام مواد تنظيف آمنة تماماً حتى لا تؤثر عليها.

٥- تنظيف الأثاث الخشبي، باستخدام مواد تنظيف عالية الجودة، تعيد لها اللمعان ولا تؤثر عليها.

٦- تنظيف الأسطح والمداخل من الأتربة، وتنسيق الحدائق والتخلص من الحشرات.

٧- تستطيع نوافذ العمران أن تقضي على الحشرات، إذا كان لديك أى نوع منها، وتتخذ الإجراءات اللازمة للتخلص منها وتستخدم مبيدات حشرية فعالة وآمنة تماماً على جميع أفراد الأسرة.

٨- تعمل على تنظيف الشبابيك وتنظيف زجاجها، وتستخدم مواد تنظيف عالية الجودة تعمل على إزالة الأوساخ والأتربة العالقة في الزجاج.

أسعار شركة تنظيف شقق بالرياض

توفر الشركة كل هذه الخدمات، وتوفر أيضاً العمالة المدربة على التنظيف والتطهير والتعقيم، توفر أيضاً معدات حديثة للتنظيف كالتنظيف بالبخار وغيره، وتستخدم مواد تنظيف عالية الجودة وآمنة تماماً، وتوفر أيضاً مبيدات حشرية فعالة للقضاء على الحشرات، وتوفر خدماتها في أقل وقت ممكن، كما أنها تلتزم بالمواعيد التي حددتها مع العميل، وتوفر له الراحة النفسية والطمأنينة، وبالرغم من كل هذا نجد أن أسعارها رخيصة جداً مقارنة بالشركات الأخرى المنافسة لها التي تقدم نفس الخدمات

اتصل الآن: 0557194600