شركة تنظيف خزانات بالقصيم

شركة تنظيف خزانات بالقصيم 

0557194600

 

 

شركة تنظيف خزانات بالقصيم تقدمها شركة نوافذ العمران؛ حيث تشتهر المملكة العربية السعودية بـحرارة جوها دائما؛ وايضا تعتمد اعتمادا تاما علي مياه البحر المحلاة و لا يوجد مياه عذبة حتي تصلح للشرب؛ وحيث ان هذه المياه تكون محملة برمال خفيفة ويحدث عند انقطاع المياه البلدية عن المنطقة ؛المتواجد بها خزانات تبدا الرمال تترسب في قاع الخزانات و تبدا بالاستقرار في القاع و بالطبع مع ارتفاع درجة الحرارة؛ و ترسب الاتربة و الرمال يؤدي ذلك الي انتشار البيكتيريا و الجراثيم في قاع هذه الخزانات؛و علي جدرانها و بالطبع كل هذه العوامل كافية تماما لكي تقوموا بـعمل نظافة دورية للخزانات الموجودة في المنزل ، حتي تضمن نظافة المياه الموجودة في منزلكم و التي بالطبع نستخدمها في كل شئ في هذه الحياة حتي في الاعمال المنزلية و بالطبع يجب الكشف علي تسربات المياه و ذلك عن طريق شركات كشف تسربات المياه .

شركة تنظيف خزانات بالقصيم

شركة نوافذ العمران تعتبر من اقدم الشركات و اعرقها علي الاطلاق في مجال تنظيف الخزانات؛ و بالطبع علي مدار هذه السنين اكتسبنا خبرة فائقة؛ و بالتالي اكتسبنا ثقة عملائنا بـشكل كبير و بالتالي اصبح كل عميل لدينا لديه اكثر من تجربة معنا، تتميز شركة نوافذ العمران في عملية تنظيف الخزانات بانها دقيقة للغاية؛ و ذلك لان تنظيف الخزانات ليس رفاهية بل انها ضرورة؛ حيث انها تحمي البشر من كثير من الامراض و لذلك فانها ترتبط ارتباطا تاما بـصحة الانسان، لذلك يجب تنظيف الخزانات بصورة دورية و بـ صورة لا تقل عن ستة اشهر بين كل مرة و الاخري .

الخطوات التي يقوم بها فريق العمل في تنظيف الخزانات :

شركة تنظيف خزانات بالقصيم ببريدة بحائل
شركة تنظيف خزانات بالقصيم ببريدة بحائل
  • في البداية عند الاتصال بنا يتم ارسال احدي مندوبي الي المنزل و يتم معاينة الخزان و الاتفاق مع العميل علي السعر المناسب له علي حسب مساحة الخزان و ايضا يتم الاتفاق علي الادوات اللازمة لتنظيف الخزان.

شركة تنظيف خزانات ببريدة

  • يتم تحديد الموعد المناسب للعميل لكي يذهب فريق العمل و يبدأ في عملية التنظيف .
  • يتم في البداية تفريغ الخزان من كل المياه المتجمعة بداخله و ذلك عن طريق ماكينة تسمي غطاس المياة و تقوم بـسحب كل المياه الموجودة و تترك فقط الرواسب في القاع .

شركة تنظيف ببريدة

  • ثم يقوم فريق العمل بـتنظيف الخزان من الداخل سواء كانت هذه الاوساخ علي الجدران او في الارضية و نقوم بازالة جميع هذه الرواسب خارج الخزان ، و تتم عملية ازالة الرواسب عن طريق نزول احد العمال الي داخل الخزان و يتم تجميع هذه الرواسب في اسطل ثم يقوم المندوب الثاني خارج الخزان باخذ هذه الاسطل و تفريغها .

شركة تنظيف خزانات بعنيزة

 

  • يتم بعد ذلك رش كافة جوانب الخزان و جدرانه بـمطهر ديتول للقضاء علي الجراثيم و البيكتيرا العالقة بجوانب الخزان و ثم يتم غسل الخزان جيدا بالماء .

شركة عزل فوم بالقصيم

  • يتم تنظيف ارضية الخزان عن طريق استخدام محلول جيتول مخفف و يتم التاكد من نظافة الارضية تماما لان بعد التنظيف يترك الخزان فارغا من اي مياه موجودة فيه .

شركة عزل الخزانات بالقصيم

  • التنظيف العلوي للخزان الموجود داخل المنزل من المفترض ان يتم بصفة دورية مثل الخزان الموجود باسفل المنزل .

تعتمد شركة نوافذ علي طريقتين في التنظيف :

افضل شركة تنظيف ببريدة

شركة تنظيف خزانات بالقصيم ببريدة بحائل
شركة تنظيف خزانات بالقصيم ببريدة بحائل
  • الاعتماد علي الطريقة اليدوية : هذه الطريقة يتم الاعتماد عليها بـشكل مكثف و ذلك لانها الاكثر فاعلية و تضمن لنا نظافة تامة للخزان و تعطينا افضل النتائج الايجابية حيث ان هذه العملية تتم عن طريق نزول احد العمال الي داخل الخزان و الوقوف علي سلالم مخصصة لذلك و يتم استخدام الفرش اليدوية و المعقمات الخاصة و يتم تنظيف الجدران و الارضية و يتم التاكد من ان الخزان خالي الحشرات و الطحالب التي تكون عالقة داخله.

افضل شركة تنظيف خزانات المياة

  • الاعتماد علي الطريقة الحديثة : و هذه الطريقة لا يتم اعتمادها الا في حالات خاصة و ذلك لانها غير فعالة و هذه الطريقة تعتمد علي استخدام السدادات المعدنية و يتم وضعها في الخزان و نقوم بملئ الخزان بالمياه ثم نقوم بـ سحب السدادة فجأة و بالتالي تنجرف كل المياه الي خارج الخزان و معها الرواسب و لكنها بالفعل نتائجها غير مضمونة علي الاطلاق .

شركة كشف تسربات المياة بالقصيم

كل هذا يوجد في صرح شركة نوافذ لذلك لا تترددوا و اتصلوا بنا علي الارقام المخصصة للشركة سـتجدونا في خدمتكم 24 ساعة .

شركة تنظيف بالرياض   شركة تنظيف مجالس ببيشة

تقدم افضل خدمات التنظيف الشامل مع افضل العمال

والمعدات ومواد التنظيف الاصلية واقل الاسعار.

اسعار تنظيف خزانات بالقصيم

افضل شركة تنظيف خزانات بالقصيم

شركات تنظيف خزانات بالقصيم

ارخص شركة تنظيف خزانات بالقصيم

 

للتواصل:- 0557194600