شركة تركيب واجهات كلادينج بالطائف 0540219589

شركة تركيب واجهات كلادينج بالطائف

مؤسسة البرج الزكي للزجاج

شركة تركيب واجهات كلادينج بالطائف
شركة تركيب واجهات كلادينج بالطائف

شركة تركيب واجهات كلادينج بالطائف شركه البرج الزكي تقدم لكم اهم المميزات لوجهات الكلادينج سواء كانت للمحلات او الشركات او المساكن هى المقاومة الممتازة لجميع العوامل الجوية وذلك لان تلك الألواح يمكنها البقاء على أفضل حالتها حتى عند الارتفاع الشديد لدرجات الحرارة.

مميزات تركيب واجهات الكلادينج بالطائف :- 

  • المقاومة العالية لعوامل التقشير .
  • المقاومة الجيدة لجميع الصدمات .
  • الثبات فى طبقة الطلاء من دون حدوث اى تغيير فى اللون.

 شركة تركيب واجهات كلادينج بالطائف شركة مجربه :-

عند قيام العميل بفكرة تركيب تلك الواجهات فانه يبحث كثيرا عن المعلومات التى يمكنه من خلالها التعرف اكتر عن الواجهات الكلادينح حيث انها اصبحت صيحه عالميه فى عمل الواجهات الخارجية ولهذا فان شركتنا سوف تقوم بتعريفك عليها فى السطور التاليه :-

ما هى وجهات الكلادينج:- 

اذا كانت تلك هى المره الاولى التى تسمع فيها عن واجهات كلادينج و تود معرفه ماهى الكلادينج فيمكننا اعطائك تلك الفكره البسيطه عنها .

هى عباره عن الواح من الومنيوم تستخدم لغطاء العديد من الاماكن مثل الواجهات الخاصه بالعمائر ،او بمحطات الوقود او بالبنوك بالاضافه الى المحلات والمكاتب وغيرها .

ولان من اهم الاشياء التى يحرص عليها العملاء هو المظهر الخارجى للمبنى فان تركيب مثل تلك الواجهات يعطى المزيد من التميز والانبهار لكل من يراة  

فان كنت ممن يرغبون فى الحصول على التصميم الرائع وايضا الشكل الحديث للديكور والذى يعطى الكثير من  الأناقة والجمال للمكان فلا تتردد بالاتصال بنا وسوف تجد افضل الخامات والخدمات متوفرة لدى شركاتنا فقط اتصل الان .

شركة تركيب واجهات كلادينج بالطائف
شركة تركيب واجهات كلادينج بالطائف

افضل شركة تركيب الكلادينج المقاوم للحريق :-

لان وجهات الكلادينج الان اصبحت أفضل الطرق المبتكرة لمقاومة الحريق حيث ان شرائح الألومنيوم تقوم بمقاومة الحرائق لفترات طويله تتراوح بين 2 : 3 ساعات متواصلة  فانه عند حدوث اى نوع من الحريق داخل المبني لا يحدث أي تنقيط مما يساعد على عدم الانتشار للحريق.

بالاضافه الى ذلك انه لا ينتج عنه أي دخان بالاضافة الي انه عند حدوث الحريق فان الكلادينج  لا يتجزأ ولكنه فقط ينكمش وهذا افضل دليل على كفائة المواد المستخدمة في تصنيعه .

بالاضافه ايضا لمقاومته للحريق فانه عازل جيد جدا للحرارة ، وله مقاومة عاليه وممتاز لأشعة الشمس  ولجميع العوامل الجوية المتغيرة .

اسعار شركة تركيب واجهات كلادينج بالطائف :-

عملائنا الاعزاء ان توفر لكم الخامات الأفضل من ألواح كلادينج بأقل الاسعار وأرخصها حيث اننا نملك المزيد منها بجميع الاحجام والمقاسات . 

افضل المواد المصنع منها الواح الكلادينج :-

  • يتم العمل على تصنيع ألواح الكلادينج باستخدام خامة البولي ايثلين الذي من شئنه المساعدة فى عملية اللف وكذلك الدرفلة دون أن يحدث له أي نوع من الكسر أو الخدش عند عمليه التركيب.
  • الدهانات التى تستخدمها الشركة تعتبر من أفضل أنواع الدهانات مثل دهان PVDF وايضا دهان NANO حيث  يتم الدهان بثلاث طبقات مما يعمل علي سد المسام الموجودة فى الألواح ومن ثم يمنع تراكم الغبار وكذلك الأتربة عليها .
  • توفر الشركة لعملائها أكثر من 50 لون لكي يتمكن كل عميل من ايجاد اللون المفضله لدية .
  • فى شركتنا يتم الحرص على استخدام أجود الخامات المستخدمه في الغطاء الخارجي للمنتج وبهذا فاننا نتمتز عن غيرنا من الشركات الاخرى.
  • توفر لكم شركتنا ألواح كلادينج المقاومة للحرائق وايضا للحرارة والتى تزيد مقاومتها من 2 الي 3 ساعات.

 فان كنتم ترغبون فى الحصول على تركيب تلك الوجهات فقط اتصلوا بنا على الارقام الموضحه امامكم فى الاعلان.

شركة تركيب زجاج بالرياض

شركات تركيب كلادينج

تركيب كلادينج بالطائف

مقاول كلادينج بالطائف

واجهات كلادينج بالطائف

موردين كلادينج

كلادينج للبيع

 

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

إتصل الآن واتساب