شركة تركيب كلادينج وكوبوند بالكويت

شركة تركيب كلادينج وكوبوند بالكويت

شركة تركيب كلادينج وكوبوند بالكويت
شركة تركيب كلادينج وكوبوند بالكويت

إن الكوبوند يعتبر من أشهر أنواع الألومونيوم التي يتم استخدامها من قبل المواطنين والمهندسين ، في تشييد المباني ، حيث أنها تكون عبارة عن عدة ألواح ، و يتم إنتاجه في منطقة الخليج ، من خلال مصنع الألواح ، و الذي يعمل على تركيب وتوريد ألواح الكوبوند تكنو بوند ، و يعمل هذا المصنع في جميع أنحاء الكويت وخارجها أيضا ، كما أنه يتميز أيضا بالعديد من المزايا ، حيث يعتبر من أفضل الماركات التي يجب الشراء منها ، حيث تقدم خدمة ممتازة في استخدام أحدث الأساليب التكنولوجية والتقنيات الحديثة في صناعة هذه الألواح والتي تستخدم في مجال تغطية وجهات المباني الخارجية ، وهذا المصنع ما ننصح به دائما في التعامل و الاستخدام ، والجدير بالذكر أن أسعار هذه الألواح تختلف دائما حسب النوع التي تختاره وحسب الكمية والحجم .الهيئة الخارجية الخارجى للمبنى يعكس العديد من الانطباعات الجيدة لكل من يشاهدة لذك قامت شركة نوافذ بادخار خدمة صناعة وتركيب الواجهات الكلادينج حتى يحصل العديد من عملائنا على افضل الخدمات المخصصة بتكسية الواجهات بافضل الاساليب والأساليب المقدمة لهم من شركتنا .

 

شركة تركيب كلادينج وكوبوند بالكويت
شركة تركيب كلادينج وكوبوند بالكويت

ماهو الكلادينج “الكوبوند “:-

الكلادينج عبارة عن الواح من الالمنيوم المصقول المطلية بمادة BVDF الصمود للعموامل الجوية المتغايرة مثل تزايد معدلات الحرارة والرطوبة والمطار كما تمتاز بعدم تاكلها من الداخل وتتوفر الواح الكلادينج بالوان واشكال كثيرة لتتناسب مع جميع الاحتياجات والاذواق لكل الاستخدامات . يستعمل فى اصدار الواح الكلادينج عديدة انواع غير مشابهة من طبقات الطلاء عالية الجودة فينتج عنة منتج قوى لا يتطلب الى الصيانة على النطاق البعيد وهذا يؤدى الى تجنب تكليفات الصيانة المتواصلة للواجهات كما يمتاز بنعومة سطح الواجهات لعدم التصاق الاتربة والغبار علية من الأسباب الجوية ليظل نظيفا وبراقا كما تتميو بالشدة والمتنانة التى تتحمل الأسباب الجوية .أما في التركيب فإنها تعتبر سريعة التركيب و سهلة أيضاً ، حيث يتم تركيبها عن طريق طريقة التعشيق ، كما أنه غير ممكن التعرف على أماكن الفواصل بها عقب تركيبها ، وبصرف النظر عن الإتقان في تشييدها ، والذي يجعلها في ذروة الشدة و الصلابة ، سوى أنها ليست ذو تكلفة عالية ، ومن السهل الحصول عليها بأثمان مناسبة .

شركة تركيب واجهات كلادينج فى مصر
شركة تركيب واجهات كلادينج فى مصر

معلم تركيب كوبوند بالكويت

تمتاز واجهات الكوبوند باعطاء شكل جمالى اكثر من فاخر للمبنى كما انها عملية فى المبانى مثل المؤسسات والابراج والمستشفيات والاسواق التجارية ومحطات المحروقات . كما تتميز بخفة وزنها وسهولة وسرعة التنفيذ عن باقى الواجهات الاخرى الأمر الذي يخف العديد من الاحمال عن العقار . وتمتاز بتصميمها الابتكارى نظرا لسهولة القص والحفر والتشكيل الى أركان واشكال غير مشابهة استنادا لحاجة التصاميم المخصصة بالعملاء . كما انها تتناسب من أساليب الانشاء الحديثة مثل التشييد بالطوب او الهياكل ذات الاطارات والهياكل المعدنية والبيوت الجاهزة او المصنوعة مقدما كما انها تناسب المبانى القديمة لاضافة الشكل الملائم لها والذى يدوم لسنوات دون الاحتياج الى الصيانة مرة اخرى .

 

ميزات الواجهات الكلادينج:-

  • الشكل الجمالى اللامع
  • مقاومة الأسباب الجوية
  • مقاوم للحريق
  • عازل للحرارة والصوت
  • متنوع الالوان والاشكال والمقاسات
  • مقاوم للصدا وتغير اللون

فنى تركيب كوبند بالكويت

تمتاز شركتنا بوجود طاقم من افضل الفنيين فى تركيب واجهات الكلادينج وهذا يتم تحت اشراف هندسى كما نتميز بفعل التصاميم الجديدة وتقديم اللمسة الجمالية التى تناسب حاجة جميع الزبائن وأيضاً السرعة فى التنفيذ والدقة فى الشغل . كما تمتاز شركتنا بتطبيق جميع الواجهات الزجاجية استراكشر والمعدنية وأيضا اعمال الابواب والدرايش الالمنيوم الموائم لكل عقار بتصاميم اكثر من رائعة .

شركة تركيب زجاج بالرياض