شركة تركيب كلادينج واجهات بحائل 0540219589

شركة تركيب كلادينج واجهات بحائل

مؤسسة البرج الزكي للزجاج

شركة تركيب كلادينج واجهات بحائل مادة الكلادينج عبارة عن مجموعة من الألواح تستخدم كواجهات للمنازل والفنادق والمطاعم

والمقاهي ومحطات البنزين والمولات التجارية، يتكون من ثلاث طبقات الطبقة الأولى أو الخارجية عبارة عن ألومنيوم مطلي بمادة

مقاومة للخدوش، وفي المنتصف طبقة من البولي إيثلين منخفض الكثافة، والطبقة السفلى عبارة عن لوح من الألومنيوم المطلي

وعليه مادة قابلة للإزالة، ويتم تركيبهم عن طريق التعشيق.

أفضل شركة تركيب كلادينج واجهات بحائل

حيث تعتبر شركة البرج الزكي من أفضل الشركات التي تقوم بتنفيذ وتركيب واجهات الكلادينج، فهى تستخدم خامات متميزة وعالية الجودة والكفاءة، كما أنها تقدم ضمان شامل للعميل على كافة أنواع عيوب الصناعة، وتستخدم معدات وأجهزة حديثة في عملها، وتعتمد على عمالة مدربة ولديها الخبرة في مجال تركيب كلادينج، كما أن لديها الدقة والسرعة في العمل، وإنجاز العمل في الوقت المحدد.

شركات تركيب كلادينج بحائل

طرق تركيب الكلادينج المتنوعة بواسطة شركة البرج الزكي:

الطريقة الأولى:

وهى طريقة تركيب عادية، حيث يتم تثبيت تيوبات من الألومنيوم أو الحديد مقاس ٢*٤ أو ٤*٤، سماكتها ٢مم، بمسامير ١٠ مم، وزوايا حديد أو ألومنيوم ٥*٥ أو ١٠*١٠سم، سماكة ٥مم.

الطريقة الثانية:

ارقام شركات كلادينج بحائل

وهى طريقة عادية زيروجوينت، يتم تثبيت تيوبات من الألومنيوم أو الحديد أو المجلفن، مقاس ٢*٤ أو ٤*٤ سماكة ٢ مم، بمسامير ٢٠مم، و وزوايا حديد أو ألومنيوم ٥*٥ أو ١٠*١٠ سم، سماكة ٥ مم.

الطريقة الثالثة:

وهى طريقة تركيب ميكانيكية، عبارة عن تيوبات ألومنيوم رنر٥*١٠ الطولي، Roll Plus.

طرق تركيب الكلادينج:

شركة تركيب كلادينج بحائل

أولاً: أعمال الحدادة:

حيث يفضل عند تركيب الكلادينج أن يتم تثبيته على شاسيه حديد خاص به، حتى نضمن أعلى جودة عند تثبيت اللوح، وحتى يطول عمر الكلادينج، ويتم استخدام علب وخوص حديد لها مواصفات معينة.

ثانياً: أعمال تقطيع الألواح والتركيب:

اسعار الواح الكلادينج فى السعودية

وتقوم شركة تركيب كلادينج واجهات بحائلا بفرز الكلادينج، ويتم تقطيعه وفقًا للمقاسات المطلوبة، وتكون قابلة للثني والتقطيع على حسب التصميم المطلوب من قبل العميل، ويتم تركيب الكلادينج على الساشيهات الخاصة بها، باستخدام أدوات وأجهزة خاصة تساعد الفني على إكمال العمل المطلوب منه في أحسن صورة، وأن يوافق معايير الجودة.

شركة تركيب كلادينج واجهات بحائل
شركة تركيب كلادينج واجهات بحائل

ثالثاً وأخيراً: تركيب الحروف:

ارخص شركة تركيب كلادينج بحائل

 ويتم تركيب الحروف بواسطة شركة تركيب كلادينج واجهات بحائلا وتكون الحروف بارزة ومضيئة، ويتم تركيبها وفقًا للتصميم المتفق عليه مع العميل، ثم بعد ذلك يقوم الكهربائي بتركيب أسبوتات الإضاءة على الواجهة بعد تحديد مكانها مع العميل.

الخامات المستخدمة من قبل:

شركة تركيب كلادينج واجهات بحائل

حيث تستخدم شركة تركيب كلادينج واجهات بحائلا ألواح الكلادينج ذات جودة عالية، وبألوان مختلفة ومتعددة حتى تناسب كافة أذواق العملاء، حيث أنه لولا اختلاف الأذواق لبارت السلع، وتستخدم شركة نوافذ العمران أفضل أنواع اللمبات الليد حتى تضمن عمر أطول لإضاءة الحروف، وتستخدم شركة نوافذ العمران للواجهات البلاستيك والاستانلس حتى تضمن للعميل الشكل العصري الحديث الجذاب.

مقاول تركيب كلادينج بحائل

لقد تحدثنا في هذا المقال عن الكلادينج، وعن طرق تركيبه المختلفة التي تقوم بها شركة تركيب كلادينج واجهات بحائل، وتعرفنا على أفضل شركة تقدم هذه الخدمة، وهى شركة نوافذ العمران حيث أنها تستخدم أفضل الخامات، وتوفر الكلادينج بأشكال مختلفة وألوان متعددة وكثيرة حتى ترضى جميع الفئات، كما أن أسعارها رخيصة جداً مقارنة بالشركات الأخرى المنافسة لها التي تقدم نفس الخدمة، بالرغم من جودة الخامات، والاعتماد على عمالة مدربة ولديها الخبرة والكفاءة العالية في تركيب واجهات الكلادينج.

 

 

إتصل الآن واتساب