شركة تركيب كلادنج واستركشر بتبوك 0540219589

شركة تركيب كلادنج و استركشر بتبوك

مؤسسة البرج الزكي للزجاج

شركة تركيب كلادنج و استركشر بتبوك
شركة تركيب كلادنج و استركشر بتبوك

شركة البرج الزكي هي افضل شركة تركيب كلادينج واستركشر بتبوك تقدم اليكم المزيد من التصميمات وتركيب واجهات استركشربتبوك؛ وتستخدم فى اعمال واجهات الفنادق والعماير والمولات الكبيرة والبنوك والمستشفيات والابراج والفلل والمحال التجارية ، حيث يمكنك اختار اى تصميم تريده ليتم تنفيذه لكم باسرع وقت ممكن من أعمال الاستركشر ، والكلادنج حيث نقدم لكم اجمل الاعمال التى تم تصميمها بأيدي خبراء ومهندسين وفنيون على أعلي مستوي من الدقة والاحتراف.

شركة تركيب واجهات كلادنج بتبوك

لا يخفى على احد القيمة الاقتصادية و الاجتماعية العالية جدا للمملكة العربية السعودية؛ ما بين دول العالم اجمع فهذه الدولة من اكثر الدول غنى و مكانة اقتصادية و سياسية؛ فموقع هذه المملكة و طبيعة ارضها التى رزقها الله اياها تجعلها من اهم و اكبر الدول التى تتحكم فى استخراج و انتاج البترول و الغازالطبيعى؛ و الذى يعتبر من اهم محركات الاقتصاد على مستوى العالم؛ و المعروف عنه ان المنطقة التى تعتمد عليه فى اقتصادها يكون لها شأن اقتصادى و سياسى ضخم جدا؛ و احد اهم دول هذه المملكة والتى ينعكس عليها هذا الوضع بطبيعة الحال هى مدينة تبوك .

شركة تركيب واجهات استركشر بتبوك

نظرا لهذه المكانة الاقتصادية للمملكة و لمدنها و الذى ذكرنا انه فى مدينة تبوك ايضا فاننا نجد ان هذه المدينة عامرة بالمنشأت؛ و المبانى العالية و الفخمة و كذلك فاننا نجد بها الكثير من الشركات الاستثمارسة و المولات التجارية هذا بالاضافة الى الابراج السكنية الفخمة و المستشفيات؛ و البنوك و غيره من المنشآت الحيوية و المبانى .. كما ان هذه المدينة و مبانيها يمتازو بجمال المعمار و شياكته .. ولكن هذا الجمال و هذه الشياكة لن يكتمل الا بنوع من الواجهات يحقق لها المظهر الرائق و البراق؛ الذى يكمل المظهر المطلوب .. و لكن ما هو هذا النوع ؟!

شركة تركيب كلادنج و استركشر بتبوك
شركة تركيب كلادنج و استركشر بتبوك

تعريف بواجهات الكلادنج و الاستركش 

ان واجهات الكلادينج هذه عبارة عن الواح معدنية مصنوعة من مادة الالمونيوم و لكنها تتكون فى الاثاث عن طريق الضغط الحرارى؛ لثلاث طبقات من المكونات الاولى فى هذه الطبقات هى شريحة من مادة الالومونيوم المطلية بمادة ما و بعد هذه المادة؛ يتم وضع طبقة عازلة قابلة للازالة عليها و الطبقة الثانية تكون عبارة عن طبقة من البلاستيك قليل الكثافة و على الطرف الاخر طبقة؛ مكونة من شريحة اخرى من الالمونيوم المطلى بمادة مقاومة للخدش و تستخدم هذه الالواح؛ فى واجهات المحلات و الفنادق و الشركات و الابراج و غيرهم كما انه يستخدم فى الاغراض االاعلانية و فى صناعة لافتات الشوارع.

شركة تركيب كلادينج و استركشر بتبوك 

ان شركتنا هى الاختيار الذى لابد ان يختاره الانسان عندما يقرر ان يقوم بتركيب واجهات الكلادينج حيث؛ ان شركتنا شركة البرج الزكي لدها فريق عمل من امهر الفرق المدربة على اعلى مستوى و التى تتمتع بقدر عالى من الكفاءة؛ والقدرة على اتقان العمل فى اسرع وقت ممكن و باقل تكلفة كما انها تستخدم افضل المعدات و الخامات؛ التى من الممكن ان تستخدم فى عمليةة تركيب الواجهات هذا بالاضافة الى الفريق المشرف و الذى يتكون من مجموعة من المختصين؛ و المهندسين حتى تتأكد شركتنا ان العميل سيصل له اعلى قدر من الكفاءة و الاتقان.

شركة تركيب كلادنج و استركشر بتبوك
شركة تركيب كلادنج و استركشر بتبوك

مميزات الكلادينج و كيف يتم تركيبه :

ان واجهات الكلادينج يتم تركيبها عن طريق ما يسمى بطريق التعشيق و هذه الطريقة تضمن تلافى تواجد اية فواصل ما بين الالواح بعضها البعض؛ و هو الشىء الذى يضمن الثبات و المتانة لهذه الالواح كما ان هذه الالواح تمتاز بعدة خصائص؛ تجعلها هى الافضل بين منافسيها من الواجهات فالواح الكلادينج تمتاز بجمال الالوان و النقشات و تعددهم كما انها مصنوعة من طبقات مقاومة للعوامل الجوية؛ كما انه مقاوم للخدش و للصددمات بالاضافة الى انه ذاتى التنظيف ويوفر الكثير من مصاريف الصيانة .. كل هذه المميزات تجعلك تظن انه باهظ الثمن الا انه رحيص جدا  مقارنة بمميزاته.

لذلك عزيزى العميل ننصحك بسرعة الاتصال بشركة البرج الزكي و تغير كل واجهات منشآتك و مبانيك الى واجهات الكلادينج .

 

إتصل الآن واتساب