شركة تركيب حجر طبيعي بالرياض

شركة تركيب حجر طبيعي بالرياض

كما عهدنا شركه تركيب حجر طبيعي بالرياض وتميزها فى مجال المقاولات العامة والانشاءات واعمال الجبس والديكور والدهانات

والتشطيبات؛ توفر مهندسين متفوقين وطقم من الفنيين والعمال المدربين فى مجال تركيب الحجر الطبيعي؛ من افخم انواع

الديكور للمباني العريقه كالقصور و الفيلات حجر الرياض؛  و هو معروف بالفخامه علي مر التاريخ و معروف ان الحجر الطبيعي؛

متوفر بصوره كبيره و له عده مصادر هامه ,

شركه تركيب حجر بالرياض

وشركه تركيب حجر بالرياض نوافذ العمران توفر مصادر كثيره للحجر الطبيعي؛ و انواع متعدده منه لكي يتوافق مع اذواق العملاء ,

ولديها افضل معلم تركيب حجر بالرياض ومن اهم المصادر المنتشره و الموجود بها الاحجار الطبيعيه بانواعه “الحجر الابيض و الحجر

الاصفر و ايضا الحجر الكريمي ” و هذه الانواع من الاحجار مفضله في المملكه العربيه السعوديه؛ وخاصه الرياض لذلك توفرها

شركه تركيب واجهات حجر بالرياض .

افضل شركه تركيب حجر بالرياض .

وانواع الحجر الطبيعي لا تقتصر علي ما تم ذكره فهناك انواع كثيره للاحجار الطبيعيه مثل الحجر الحلبي الابيض و الحجر الحوراني

الاسود و كذلك الحجر الحوراني الابيض و الحجر الحوراني الاصفر و الاحمر و كل هذه الاحجار انواع من الحجر السوري , و هناك نوع

من الاحجار يسمي حجر التلحسان وهذا النوع من الاحجار الاردنيه , وايضا حجر رويشد و هناك ما يسمي بحجر الحيان و حجر

اللبن و هناك انواع من الاحجار اليمنيه مثل الحجر الاصفر و الاحمر  , وكل هذه الانواع من الاحجار الطبيعيه توفرها شركه نوافذ

افضل شركه تركيب حجر طبيعي بالرياض .

شركه نوافذ  توفر لكم انواع الاحجار الطبيعيه الاتيه :

توفر لكم شركه تركيب حجر طبيعي بالرياض

انواع مختلفه من الاحجار و النقاشات المختلفه

مثل :

  • الحجر الطبيعي المجلي : وتتم هذه العمليه ليصبح الحجر الطبيعي لامعا فنقوم بجليه باستخدام الجلايه او السنفره ,وبذلك تكون التوشيحات و العروق موجوده بالحجر و ظاهره فعمليه الجلي تظهر الشكل الرائع بالحجر بجانب العروق الموجوده به .
  • الحجر الطبيعي وقص المنشار :هذا النوع من الاحجار يكون خالي من العروق ولا يوجد به اي بروز وبعد عمليه القص يصبح بشكله الطبيعي المعروف .
  • الحجر الطبيعي المطبه او البشهمر : تكوم الشركه بوضع مجموعه من الحبيبات الصغيره تقوم الشركه بعملها علي الاحجار اليا او يدويا .
  • الطبزه : و في هذه العمليه يدق الحجر باستخدام اليد لانه يكون بارزا .
  • المفجر : نوع من الاحجار البارزه ولكنه اقل بروزا من الحجر المنحوت .

شركة تركيب حجر صناعى بالرياض

و توفر لكم شركه تركيب حجر طبيعي بالرياض افضل التصميمات و النقشات و الاحجار الطبيعيه التي تناسب جميع الاذواق لدي العملاء و ايضا تصميمات للرسومات التي ترسم علي الاحجار الطبيعيبهمن كرانيش او هرميات او غيرها , وتستطيع الشركه عمل تلك الرسومات و التصميمات علي الاحجار بكل سهوله لانه تمتلك فريق عمل علي اعلي مستوه من الخبره من مهندسين و عمال و فنيين و مختصين كل ذلك سعيا من الشركه للوصول الي رضاء عملائها .

شركه نوافذ العمران للديكور و تركيب الحجر الطبيعي بالرياض :

_ لابد من ان يكون البناء متساويا ولها عدة طرق تستخدم مثل الميزان او القده او الخيط .

_ يجب عليك ايها العميل ان تقوم بوضع العقود التيث تتضمن لك استمرار العمل والمواصفات الخاصه التي تناسبك واي مخالفات في التنفيذ تتعهد الشركه باصلاحها .

_كما يجب عليك ان تتعاقد مع شركه لتركيب الباركيه لاتمام ديكور البناء علي اتم وجه من الجمال و الروعه و الدقه .

ارخص شركة تركيب حجر بالرياض

شركه نوافذ العمران للديكور و تركيب الباركيه و تركيب حجر طبيعي بالرياض لديها فريق عمل ناجح وعلي مستوي عالي من الخبره وتوفر المعدات و الالات اللازمه لاتمام العمل علي اتم وجه ويتفق مع ما تم الاتفاق عليه لدي العميل و تتضمن لك النتائج .

شركة تركيب حجر طبيعى بالرياض

الحجر الطبيعي معروف أنة متوفر بصورة كبيرة ويجد منه عدة مصادر هامة، ومن ثم فتقوم شركة تركيب حجر طبيعي بالرياض بتوفيرها وذلك لكي تُلائم كافة أزواق العملاء والزبائين، ومن أهم هذة المصادر الموجودة والمُنتشرة ومن هذة الأنواع “الحجر الأصفر والحجر الأبيض وأيضا الحجر الكريمي”، وهذة الأنوع الأنواع علي وجه التحديد تنتشر بالسعودية “الرياض”، وذلك لأن السعودين يُفضلونها 0.

شركة تركيب حجر منحوت بالرياض

ولكن هناك بعض الأنواع المُنتشرة بشكل عام من الحجر الطبيعي مثل الحجر الحلبي الأبيض وأيضا الحوراني الأبيض وكذلك الحجر الحوراني الأسود والأحمر والأصفر، وتلك الانواع تشتهر تندرج تحت مسمي الحجر السوري، وهناك نوع اخر من الحجر وهو الحجر الأُردُني ومنة ما يُسمي بحجر تلحسان وأيضا حجر رويشد وكذلك هناك ما يُسمي بحجر اللبن وحجر الحيان، أما عن الحجر الإيراني فيوجد منها ما يُسمي بالحجر الأصفر والحجر الأحمر، وكافة هذا الأنواع موجودة بشركة تركيب حجر طبيعي بالرياض.

كل هذة الأنواع السابقة من الاحجار متوفرة بجميع النقشات والدقات الأتية:

  • قص المنشار: وهذا النوع من الحجر يكون دائما بدون أي بروز وبعد القص يكن بوضعة المتعارف علية والطبيعي وصافي من أي عروق.
  • المجلي: عبارة عن القيام بإستعمال الصنفرة أو الجلاية وذلك للقيام بجلي الحجر ليكون لامعا، وتكون العروق موجودة بة بشكل كبير والتوشيحات أيضا وبعد الجلي يكون في أجمل مظهر بعكس العرق الذي يوجد بالحجر.
  • المطبة أو البشهمر: يُطلقان علي الحُبيبات الصغيرة التي تقوم الشركة بعملها علي الحجر، وهذة الحبيبات تكون إما يدويا أو أليا.
  • الطبزه: عبارة عن حجر يكون بارزا ويتم دق الحجر باليد.
  • المفجر: هو نوع من أنواع الحجر البارز ولكنة أقل من بروز الحجر المنحوت.

شركة تركيب واجهات حجر بالرياض

وشركة تركيب حجر طبيعي بالرياض نوافذ هي المسؤلة والمتحكمة الأساسية في تصميم النقشات أو الدق علي الحجر وذلك بحسب رغبة العميل، وكذلك بالنسبة للديكورات التي تُرسم علي الحجر من هرميات أو كرانيش وغيرها، والتي تقوم الشركة بكل سهولة بعملها علي نوع من أنواع الحجر السابق ذكرها سواء كان سعةدي أو حجر سوري أو حجر أردني.

طرق تركيب الحجر الطبيعي:
أولاً: التركيب الميكانيكي:

شركة تركيب حجر طبيعي بالرياض
شركة تركيب حجر طبيعي بالرياض

وهذة الطريقة دائما ما تعتمد شركة تركيب حجر طبيعي بالرياض:

علي تركيب الحجر من خلال البراغي ومن أهم ما يُميز هذة الطريقة أنها تعمل عازل، علاوة علي أن عذة الطريقة لها القدرة علي إضافة مزيد من الديكورات المنحوتة وأيضا ذات الوزن الثقيل وتثبيتة بصورة سليمة تماما، وعند الرغبة في تركيب أي نوع حجر مع الترميم لا نضطر إلي تكسير المساح.

ثانيا: التركيب على أسمنت:

هذا النوع من أنواع التركيب يعتمد في الأساس علي تركيب الحجر نفسة وذلك من خلال الموؤنة للأسمنت الذي يُقاوم الرطوبة، وايضا الرمل الخشن، وذلك بالنسبة المعروفة بالتوافق مع ضرورة وجود سلك مُثبت في الحجر من الخلفية وذلك من خلال الغراء، وقبل التركيب يجب القيام بعمل طرطشة، وهذا الطريقة غالبا ما تقوم بها شركة تركيب حجر طبيعي بالرياض.

 شركة حجر الرياض السعودى

شركة نوافذ للمقاولات والديكورات وتركيب الحجر الطبيعي بأعلي جودة مطلوبة منتشر أعمال الحجر الطبيعي على واجهات المنازل والفلل في مدينة الرياض حيث أن الرياض تتميز بثلاثة أالوان من الحجر الطبيعي المسمى حجر الرياض السعودي وهى اللون الأصفر والكريمي واللون الأبيض فاللونين الأصفر والكريمي هى من نوعيات الحجر الرملي واللون الأبيض هو من نوعية الحجر الطبيعي الصخري ويوجد العديد من الشركات المتميزه والإحترافيه في مجال تركيب الحجر الطبيعي بالرياض.

شركة تركيب حجر منحوت بالرياض

والكثير منها معروف وله سمعه ومصداقيه عاليه عند العملاء لما تتميز به تلك الشركات من وجود أمهر العماله المدربه على أعمال الحجر الطبيعي كما يوجد لديها أحدث الأدوات المستخدمه في التركيب وعند إختيارنا للحجر الطبيعي فإننا لابد وأن نأخذ في الحسبان أشياء متعدده منها على سبيل المثال حالة المبنى وعمره وكذلك عوامل التكلفه وكذلك ما هو مقدار الحمل الذي سيتعرض له المبنى من جراء استخدام الحجر الطبيعي به وفيما يلي بعض مميزات استخدام الحجر الطبيعي في أعمال التركيبات للمباني.

طرق اختيار انواع حجر واجهات المبانى :

-يجب أن نختار نوعية حجر طبيعي خاليه من التسوس على أن تكون فرز أو نخب أول ويكون الحجر صلب خالي من الأملاح التي قد تؤثر على جودته .

– نحرص على أن نختار حجر طبيعي متجانس اللون ومتجانس في المظهر مع التـأكيد على أنه لن يفقد هذا التجانس مع مرور الوقت .

– يجب أن نتعاقد مع شركة على مستوى احترافي في عملية تركيب الحجر الطبيعي ويجب عليه أن تقوم بإختبار الحجر الطبيعي المستخد في أعمال التركيبات على أيدي معامل متخصصه ومشهود لها بالمصداقيه والكفاءه .

– يجب على الشركه المورده للحجر الطبيعي تقديم عينات من الحجر المراد تنفيذ العمل به ويجب علينا أن نتأكد تمام التأكد من أن العينه التي تم إختيارها هى التي قامت الشركه المورده بتوريدها ورفض أي حجر طبيعي يخالف المواصفات التي تم الإتفاق عليها .

شركة نوافذ العمران للمقاولات والديكورات

من أكفئ الشركات وشعارنا هو الجودة والرقي

يجب أن يكون بناء الحجر مستوياً وهناك عدة طرق منها استخدام القده أو الميزان أو الخيط .

-يجب أن نقوم بأخذ شهادة ضمان من الشركة المنفذه للأعمال بأنها ستقوم بالعمل حسب المتفق عليه وأن أي مخالفه في التنفيذ ستقوم الشركه بإصلاحها وتحمل تكاليفها .

– يجب أن نحرص على التعاقد مع شركة تركيب باركيه يكون لديها عماله وفنيين مهره على مستوى عالي من الخبره والكفاءه في تركيب أرضيات الباركيه .

– نقوم بالعنايه بأرضيات الباركيه عن طريقه كنسها بمكنسه ذات شعيرات ناعمه للغايه كما أنه يفضل مسحها بممسحه قطنيه حتى لا يتم خدش أرضيات الباركيه .

– التعامل مع شركة تركيب حجر بالرياض تضمن لك مستوى الخدمة من حيث التركيب و الصيانة لما لديها من عمالة مدربة فائقة و نسبة الخظا فى التركيب صفر . كما ان الخبرة التى يتميز بها شركة تركيب حجر طبيعى بالرياضلها ريادة فى مجال شركات تركيب الحجر الطبيعى .

 

معلم حجر باكستاني الرياض

شركة تركيب حجر واجهات بالرياض

افضل شركة تركيب حجر بالرياض

شركات تركيب حجر واجهات بالرياض

تركيب حجر الرياض

عمال تركيب حجر واجهات فى الرياض

اسعار حجر واجهات الرياض 

اسعار شركات تركيب حجر الرياض 

مصنع حجر الرياض

معلم تركيب حجر فى الرياض

سعر حجر واجهات الفل بالرياض 

مقاول تركيب حجر بالرياض

مقاول تركيب واجهات حجر بالرياض

مقاول تركيب حجر طبيعي بالرياض

مقاول حجر واجهات فى الرياض

معلم نقش حجر بالرياض

عمال نقش حجر طبيعي فى الرياض

افضل معلم تركيب حجر بالرياض

ارخص شركة تركيب حجر طبيعي بالرياض

ارقام معلمين تركيب حجر فى الرياض

واتساب