شركة اعمال دكت تكييف مركزي ببريده

شركة اعمال دكت تكييف مركزي ببريده

 

شركة اعمال دكت تكييف مركزي ببريدة شركة نوافذ العمران تقدم خدمات ؛ حيث توفر فريق من المهندسين المصممين والتنفيذين وفنيين ومراقبين على اعلى مستوى من الخبرة والتدريب المستمر؛ وتتميز الشركة بوجود فروع كثيرة تغطى احتياجات جميع مدن المملكة؛ مهما كانت بعيدة وحيث تنطلق الشركة من مدينة الرياض الفرع الرئيسى؛ وتقوم بتنفيذ العديد من المشروعات بمدينة القصيم وبريدة وحائل والجوف وسكاكا والقريات.

شركة تكييف مركزى بالقصيم

وتعمل شركة نوافذ دائما على ابتكار وتنفيذ كل ماهو جديد فى عالم التكييف المركزى؛ لينعم اهل مدينة القصيم براحة وتبريد جيد حيث يشعر الاشخاص بحاجه شديده الي مكيف الهواء في فترات الصيف؛ نظرآ لارتفاع درجة الحراره في  القصيم  و في البلاد العربيه؛ حيث اختلفت درجات الحراره عن المعدلات المعتاده مما تسبب في حدوث وفيات؛ نتيجه ضربات الشمس خاصة كبار السن الذين لا يتحملون ارتفاع درجة الحراره.

شركة تركيب دكت تكييف مركزي ببريدة

حرصت شركة نوافذ بتوفير فرصة تركيب التكييف ببريدة؛ ولذا اهتم الاشخاص بوجود التكييف فهو يقوم بتوزيع البروده علي المكان؛ و اصبح وجوده مهم جدآ في الاماكن الكبيره كالشركات و المولات و المحلات التجاريه والفنادق والمطاعم ومستودعات التخزين و مكاتب العمل؛ وتهتم الشركة دائما بكل عميل مهما كان حجم الشغل وتكلفتة بسيط سواء فى مدينة القصيم او بريدة او عنيزة والرس وحائل؛ ويقوم قسم مهندسى التصميم بعمل المخططات فى اقل وقت ممكن وشرحها للعميل بطريقة سهلة ومبسطة؛ والقيام بتنفيذها مع مراعاة تساوى فى توزيع الهواء فى كل مكان؛ وباقل تكلفة قدر الامكان وعمل الاختبار والتشغيل للعميل.

شركات التكييف المركزى ببريدة

فوائد مكيف الهواء:

  • مكيف الهواء يعتبر منقذ لحياه كبار السن حيث وجد أن نسبة شفاء حالات كبار السن من الامراض القلبيه و التنفسيه التي تسخدم التكييف اكبر بكثير من البلاد الاخري .
  • كما ينصح الاطباء بوضع الاطفال الذين يعانون من صعوبه تنظيم درجة حرارة اجسادهم في مكيف الهواء .
  • يسبب وجوده في اماكن العمل بزياده الانتاج حيث وجد ان درجة الحراره المناسبه للعمل هي 21 درجه فهو يعمل علي تبريد المكان وشعور العمال بالراحه النفسيه .
  • تواجده في السيارات يقلل من انتقال المكروبات والفطريات وبالتالي يقلل من انتقال الامراض.

تركيب تكييف مركزى

مراحل تركيب التكييف المركزي :

  • يتم تصميم التكييف و اول مرحله من تصميمه هو حساب الاحمال الحراريه للمشروع ثم يتم تحديد حجم المكائن المطلوبه للمبني.
  • ثم يتم تصميم مجاري الهواء ( الدكت ) ويعتمد حجم الدكت علي كميه المساحه المراد تبريدها حيث يجب التأكد من تصميم مجاري الهواء بشكل صحيح و ذلك بسبب وجود مباني تعاني من مشكله صوت مزعج في مجاري الهواء ( الدكت ) و سوء توزيع تبريد حيث يوجد اختلاف درجة الحراره في نفس المكان و ذلك يرجع الي سوء التصميم و توزيع الهواء في الدكت بشكل غير مناسب.
  • بعد الانتهاء من ذلك يتم مطابقة هذه المخططات مع مخططات المدني والكهرباء لضمان عدم تعارض هذه المخططات.
    ثم يتم معرفة مواصفات المواد المستخدمه في التركيبات ولا يتم الاعتماد علي شركات رخيصه لانه من الممكن ان تكون المواد بها سيئه ويعتقد الاشخاص بانهم يقومون بتوفير المال و لكنهم يجهلون انهم سوف يقومون بصرف مبالغ كبيره بعد ذلك في عملية الصيانه.

تكلفة التكييف المركزى

 شركة اعمال دكت تكييف مركزي ببريده
شركة اعمال دكت تكييف مركزي ببريده

مؤسسة تكييف مركزى ببريدة

انواع التكييف المركزي:

للتكييف المركزي ثلاثه انواع هي:
• التبريد بالماء المبرد ( الشيلر ).
وهو يستخدم الماء البارد بعد ان يتم تبريده في مبردات خاصه ثم يقوم بنقل الماء المبرد الي الداخل حيث تقوم مرواح بتمرير الهواء عليه فيبرد ويتم توزيعه علي غرف المنزل كما انه مميز من حيث نقاء هواءه وفعاليته وقدرته عاليه لكنه مكلف.
• التكييف المجمع ( الباكج ):
وهو تكييف فريون حيث يقوم بسحب الهواء الداخلي وتبريده ثم يقوم باعادته للداخل بعد ان يتم خلطه بنسبه من الهواء الخارجي النقي.
• السبليت المركزي:
وهو مرن من حيث التحكم بحراره الغرف وتكاليفه منخفضه مقارنه بالانواع الاخري.

اسعار التكييف المركزى فى السعودية

مجهودات ومميزات شركة اعمال دكت تكييف ببريده:

لابد من الاستعانه بشركه متخصصه لاعمال دكت التكييف لذلك فان شركة اعمال دكت التكييف ببريده تقدم خدماتها لكل العملاء ومن خدماتها :-

  • تقوم الشركه بتركيب التكييفات المركزيه واعمال الكهرباء ودكات التكييف المركزي بالقصيم وبريدة وحائل .
  • لدي الشركه افضل المهندسين المتخصصين في اعمال دكات التكييف المركزي ولديهم المهاره والكفاءه ويتم تدريبهم علي مستوي عالي ويقومون بتفصيل و بتصنيع الالواح المستخدمه في التكييف .
  • تقوم الشركه باستخدام افضل المواد المستخدمه في اعمال الدكت حيث تركز علي الالواح التي لها مزايا خاصه وهي الدكت الصاج المسبق عزله لانه يتميز بعازل صوتي يساهم في تقليل الضوضاء اثناء عمله .
  • يتوفر لديها احدث المعدات و الاجهزه اللازمه لاعمال الدكات.
  • تقوم الشركه بتركيب جميع انواع المكيفات كما تقوم باعمال الصيانه و التنظيف.

مقاول تكييف مركزى ببريدة