جي ار سي بالرياض

جي ار سي بالرياض

 

جي ار سي بالرياض هي واحدة من أفضل الديكورات التي تستدم في المباني في واجهات الشبابيك والمباني وتكتسب جودة عالية، مع تصميمها بمجموعة كبيرة من الديكورات عالية الجودة، ويتم تصميمها بمجموعة كبيرة من الديكورات المميزة والجميلة، وهي تعتبر ديكور جميل ومميز لتجديد المنزل، ويتم إنتاجها في الشركات المختصة بإنتاجها وتصميمها بجودة وإتقان مميز وجميل، وهي تستخدم في قباب الأسقف وفي الأبواب والنوافذ لتضيف شكل ديكور جميل ومميز، وهو ما نتحدث عنه في السطور التالية.

ديكور جي ار سي الرياض

من أبرز الوجوه التي تدخل في تصميمها هي جي ار سي فهي تستخدم في تصميم الأسقف والأعمدة المعمارية المتنوعة، كما تصمم بها القوالب الزخرفية، وتتميوز عندما تصمم بها حمامات الساحة وخزانات المياه، كما يتم تصميم الواجهات الداخلية للمباني، ويتيح إمكانية تصميم تلك الألواح بحسب الموديل المطلوب والذي يتناسب مع العميل وإختياره، كما أن تلك المادة يمكن تغطيتها باستخدام مقاول خاص بها، وطريقة تشكيلها تتم عن طريق وضعها في فرن لتحقيق الشكل المرغوب فيه وتحقيق نتائج أسرع.

جي ار سي بالرياض
جي ار سي بالرياض

مقاول تركيب جي ار سي

وتتميز تلك المادة عندما تستخدم في زخارف التطبيقات الارجية فهي تضيف شكل ديكوري جميل ومميز وأنيق، فتلك المادة تتميز بالقوة والمتانة فهي تتحمل العوامل الخارجية فلا تتأثر بها بل لديها قدرة كبيرة في مقاومة تلك العوامل الخارجية ولا يبهت لونها ولا يتغير بفعل الشمس والحرارة أو بفعل الرياح كما أنها تمتلك قوة في مقاومة الماء فهي لا تتأثر بالماء، وهو زاد من قيمتها وقوتها العالية.

جي ار سي حجر الرياض

مميزات جي ار سي 

تتميز تلك الديكورات بمجموعة كبيرة من المميزات مما زاد من دخولها في الكثير من الديكورات المختلفة والمتنوعة، وتكمن تلك المميزات بالتالي:

  • يتم تصميم مادة الجي ار سي من أسمنت بورتلندي ومن كمية من الماء والرمل والألياف الزجاجية مع إضافة مجموعة من المواد الكيميائية مما جعلها قوية.
  • تتميز تلك المادة بقوتها الكبيرة في مقاومة العوامل الجوية، مع تحملها لكل العوامل الجوية، كما تتميز بحجمها الصغير مع سهولة وزنها وإمكانية تشكيلها بمجموعة من الأشكال المختلفة والقوالب المتنوعة.
  • تنوع استخدماتها في الكثير من الديكورات الحديثة.
  • يتم صناعتها بنسب محددة فهي تتناسب مع الأماكن الساحلية بشكل كبير بسبب قوتها في مقاومة الماء والأملاح والأمطار فهي تتحمل العوامل الجوية لفترات طويلة.

واجهات جي ار سي

  • تتميز الجي ار سي بالجودة العالية بسبب استخدام مجموعة كبيرة من المكونات المميزة.
  • يحتاج تصميمها لوقت اطول من أجل أن تصمم بجودة وأتقان عالي.
  • تحتاج قوالب الجي ار سي لدقة عالية وإتقان في تركيبها.
  • تمتلك شهرة كبيرة في استخدامها في العديد من مواد البناء لتصميم مجموعة كبيرة من أفضل الديكورات المميزة.

سعر متر جي ار سي للواجهات

تمتلك شهرة كبيرة في استخدامها في مواد البناء والمعمار بشكل كبير منذ عدة سنوات متنوعة، فهي تستخدم في كل أنواع المباني المختلفة والمتنوعة، كما يتم استخدامها في الكثير من المجالات المختلفة للمباني، بحيث تدخل في تصميم ديكورات المباني الداخلية والخارجية وتتناسب مع النوافذ وتصميمها، وما زاد من أهميتها هي سهولة تركيبها وسهولة تشكيل عدة قوالب متنوعة ومختلفة منها.

معلم جي ار سي بالرياض

وهي من الديكورات التي تستدم في مواد البناء وتتميز بالجودة العالية مع تحملها للعوامل الجوية المختلفة، كما يسهل فكها وتركيبها، مع إمكانية نقلها من مكان لآخر عن طريق معلم متخصص، وهي تتميز بشكل جميل ومميز، ويسهل تجهيز القوالب مع مطابقتها للمواصفات الفنية والتصميمات الهندسية، وتم تصنيعها تحت إشراف مهندسيين مهرة  يمتلكون خبرة كبيرة في أعمال النحت وتصميمها فهي تصمم برؤية فنية كبيرة تظهر قيمتها وجودتها.

واتساب