تنسيق اسطح بجدة

تنسيق اسطح بجدة

  تنسيق اسطح بجدة منذ وقت قريب قد ظهر فكرة تحويل أسطح المنزل  إلى مكان أخضر وحديقة جميلة ومن خلال تحويل سطح المنزل وهو مكان مهمل إلى مكان في غاية الجمال ويكون شكله فى منتهى الروعة والجمال حيث يقوم  بتحويل الفناء إلى مكان في غاية الروعة واستغلالها بأفضل طريقة ممكنة في شركةنوافذ العمران. 

تصميم حدائق بجدة

عندما تخطط إلى تصميم حديقة في منزلك عليك بالتواصل  مع أفضل شركة مميزة في هذا المجال وعليك التواصل معنا في شركة نوافذ العمران نحن نقوم بالتحقق من البناء الأسطح واختبار متانته ومدى احتمالية المكان أن يستوعب الرمال والأتربة فوقه وعلينا اتخاذ التدابير  للسلامة وعلينا تثبيت أسوار لحماية النباتات بخاصة عندما يكون هناك أبنية أعلي منك ونقوم بعمل رشاشات مياة وهي ذات أهمية كبيرة خاصة في فصل الصيف.

تصميم سطح جدة

وهناك العديد من الأفكار لكي تستفيد من سطح منزلك بواسطة تنسيق اسطح بجدة مع الوضع في الاعتبار أن وجود أماكن بها الهواء النفي والخضرة أمر في غاية المتعة والجمال وتستطيع في هذا الجو الاستمتاع بحياتك مع البعد عن الرسمية حيث ان معظم الوقت  تقضيها في منزل مغلق علينا وفي كثير من الأوقات لا يكون لدينا الفرصة في وجود حديقة جميلة او بلكونة مريحة ولذلك علينا بالاستفادة من الاسطح بطريقة جميلة مفيدة حيث ان هذا المكان مكان واسع ولكنه مهمل في كثير من الأحيان عليك باستغلال المكان بواسطة تنسيق اسطح بجدة.

تنسيق اسطح بجدة
تنسيق اسطح بجدة

تنسيق حوش بجدة

تواصل معنا في شركتنا  تجد أفضل خدمة والعديد من الا لاستغلال اسطح المن لمثل 

  • شرفة ريفية من خلال أبرز الأفكار هي تكوين شرفة ريفية وهي تناسب كافة الأذواق ففيها يتم المزج بين الخشب والأحجار مما يعطي لمسة دافئة .
  • شقة مع شرفة كبيرة جميلة وفيها يتم استخدام الخشب حيث يعطي جو من الاسترخاء و الاناقة والهدوء للمكان  وإذا كان الخشب يمتد إلى الداخل في الشقة لابد من توفير إضاءة داخلية لكي تبرز جمال المكان الراحة في المكان.
  • حديقة الأسطح وهي توجد في الأبنية العالية من السطح حيث يمتد مساحة خضراء واسعة فوق المنزل وأشجار ذات رائحة جميلة مما يبعث جو السعادة والجمال والرائحة الطيبة وبهذا تحصل على حديقة خلابة.

محلات تنسيق حدائق

نحن نقدم أفضل خدمة تنسيق اسطح بجدة  هي شركة  نوافذ العمران و هي الرائدة في هذا المجال على مستوى المملكة ولدينا أفضل العمال المدربين والمهندسين الديكور حيث أننا نعمل بتدريب العمال  باستمرار لمواكبة التطور في هذا المجال حيث أهم ما نطمح الوصول إليه هو راحة العملاء وتقديم أفضل خدمة ممكنة في إطار المساحة الممكنة  في إطار الميزانية الخاصة بالعميل ولك باستخدام أفضل أداء وأفضل أيدي عاملة وأفضل معاملة العميل وذلك بأرخص الاسعار مقارنة بغيرنا من الشركات مقارنة بالخدمة التي تقدمها في تنسيق اسطح بجدة.

هناك شروط لابد من أخذها في الاعتبار عند اقامة حدائق الأسطح

  • الأخذ في الحسبان العزل الكامل للحدائق في الأسطح.
  • هل يتحمل السطح الثقل أم لا.
  • الأخذ في الاعتبار مدى عمق الحوض الزراعة فهناك عمق معين للاحواض  ولابد من أن تكون الجذور بسيطة.
  • لابد من وجود سطح من الحديد حول الحديقة خوفا على الأطفال.
  • ان  زراعة الخضروات فكرة رائعة حيث تكون مصدر امان ومصدر إفادة  لأصحاب المنزل ويمكن أن تفيد كل المنطقة.
  • فكرة إقامة حديقة على السطح تعد فكرة رائعة حيث تخفف الحرارة على السطح  من أشعة الشمس.
ومن خدماتنا:

تنسيق حدائق حراج جده

شركة تنسيق حدائق بمكة

اسعار تنسيق الحدائق

عامل تنسيق حدائق

تنسيق حدائق مكه

عامل قص الاشجار جدة

ارقام تنسيق حدائق منزلية

شركة تنسيق حدائق بالطائف

 

واتساب