اجهزة الضباب والرذاذ

اجهزة الضباب والرذاذ

 

تعتبر اجهزة الضباب والرذاذ من أهم الأجهزة التي لا يخلو أي مكان بالرياض من وجودها، نظرا لحرارة الجو المرتفعة وأشعة الشمس الحارقة، والتي تجعل الجميع ينفرون من الجلوس بالأماكن المفتوحة، حيث تعمل هذه الأجهزة على ترطيب الجو وتهدئة الحرارة العالية، ومنع انتشار الغبار والأتربة بالمكان، وتعد شركة نوافذ العمران من الشركات القلائل المتميزين في مجال تصميم وتصنيع وتركيب جميع أنظمة الضباب والرذاذ على مستوى الرياض بأكملها.

انظمة الرذاذ والضباب

عزيزي العميل إذا كنت ترغب في تركيب أي جهاز من أجهزة رذاذ الماء المشهورة، وتبحث عن أفضل الشركات المتخصصة في هذا المجال، فلا داعي للبحث الكثير في وجود شركة نوافذ العمران، والتي تحرص على توفير جميع هذه الأجهزة بجودة وكفاءة عالية، كما أنها تواكب التطور التكنولوجي الدائم في هذا المجال، من أجل تقديم أفضل خدمة لك.

تركيب شبكات الرذاذ البارد

تسعى الشركة وراء كل ما هو جديد في عالم أجهزة الضباب ورذاذ الماء، حيث تمتلك الشركة فريق مميز من الفنيين المتخصصين في مجال تصنيع وتركيب أجهزة الضباب، يمتلكون القدرة على تصنيع وتركيب أي جهاز لجميع المساحات التي تناسب أي مكان، كما توفر الشركة أجود الأنابيب والقواعد ومراوح الضباب، والتي تناسب أي مكان.

جهاز الرذاذ الضبابي

توفر الشركة فريق مميز من العمالة الفنية المتخصصة في تصنيع هذا الجهاز، حيث أنه نظام ضباب ليس رذاذ ماء يتناسب مع جميع الأماكن، نظرا لحجمه الصغير وصوته المنخفض، علاوة عن أسعاره البسيطة التي تناسب الجميع.

يتميز هذا الجهاز بأنه يوزع البخار في جميع أجزاء المكان المتواجد به، علاوة عن أنه يتناسب مع العديد من الأماكن المفتوحة والتي تتمتع بمساحة كبيرة، مثل الحدائق والجلسات ومداخل الفلل والمنازل والمطاعم والاستراحات وأماكن الترفيه، وغيرها.

اجهزة الضباب والرذاذ
اجهزة الضباب والرذاذ

جهاز الضباب البارد

تعتبر أجهزة الضباب هي الحل الأمثل لجميع العملاء الذين يرغبون في الحصول على جو لطيف وهادئ، والاستمتاع بأوقاتهم والجلوس في الأماكن المفتوحة، حيث أن هذا الجهاز يساهم في تحويل رذاذ الماء إلى بخار، ويساهم في تنقية الجو من الغبار والرائحة الكريهة، ويعمل على نظام التطهير والتعقيم، الأمر الذي يجعل الجميع يقبلون على استخدامه.

انظمة الضباب الصناعي

يساعد هذا الجهاز في خفض درجة حرارة الجو القاسية، حيث يستطيع هذا الجهاز توصيل درجة الحرارة إلى 15 درجة مئوية، فهذا يؤدي إلى ترطيب الجو وتهدئة الحرارة العالية، وتتمتع الشركة بالخبرة العالية في مجال تصنيع وتركيب مثل هذه الأجهزة، حيث أنها تقوم بمعاينة المكان المراد تركيب الجهاز به، وأخذ المقاسات وتصميم الجهاز وتصنيعه على هذا الأساس.

جهاز ضباب الماء

توفر الشركة جميع أنظمة وأجهزة رذاذ الماء وأجهزة الضباب، بجانب مراوح الرذاذ ومراوح الضباب، بالإضافة إلى مضخة ضباب ومضخة رذاذ، كما توفر أيضا أعمدة الاستيل لنظام الضباب والرذاذ، وغيرها الكثير من الأدوات والأجهزة الجيدة، والتي تساهم في الاستمتاع بالهواء النقي الخالي من الغبار والأتربة، ويتم تركيبها في حدائق المنازل والفلل وجميع الأماكن العامة، بجانب المسابح والجلسات الخارجية، وكافة الأماكن المفتوحة.

اسعار اجهزة الضباب

كما يستطيع العميل استخدام هذا الجهاز في أي مكان واسع داخل الرياض، مثل المطاعم وأماكن الترفيه والفنادق والمنتجعات السياحية والمقاهي والمصانع والمستودعات وغيرهم، ويتميز هذا الجهاز بأنه يساهم في تبريد وتخفيض درجات الحرارة، وبالتالي فإنه يساهم في توفير جو لطيف وبارد بالمكان وتوصيله للداخل من خلال المكيفات المركزية.

الخدمات التي تقدمها الشركة لعملائها الكرام

  • تصميم المخططات الهندسية لشبكة أنابيب نظام الضباب.
  • تصميم القواعد والمنصات والمراوح وتوزيعها على حسب رغبة العميل.
  • تصميم جهاز الضباب بناء على حجم الموقع.
  • تصميم أجهزة التحكم بالرطوبة ودرجة الحرارة الإلكترونية.
  • تصنيع الأنابيب والقواعد ومضخات الضباب المناسبة للمكان.
  • تجميع وتركيب وبرمجة لوحات التحكم والمؤقتات الإلكترونية وفقا لتصميم المكان.
  • صيانة الجهاز وتصليحه في حالة حدوث أي عطل به.

أهم الخصائص المتاحة بشركة نوافذ العمران

  • توفر الشركة أرخص أسعار أجهزة الضباب بالرياض، كما تحرص على تقديم كافة الأعمال والخدمات في مجال تصنيع وتركيب اجهزة الضباب والرذاذ.
  • تتطلب الشركة أقل التكاليف التي لا ترهق العميل.
  • تمتلك الشركة فريق عمل متخصص في تصميم المخططات الهندسية لنظام الضباب الذي يريده العميل.
  • يتم معاينة المكان على أرض الواقع، واختيار حجم رشاشات الضباب المناسبة وتحديد عددها والمسافات بينها.

 

شركة ترميم بالرياض