شركة دهانات ايبوكسي بالرياض 0557194600

شركة دهانات ايبوكسي بالرياض

دهان المخازن والمستودعات ومواقف السيارات

 

يبحث معظم الشعب السعودي وخاصة في مدينة الرياض على التقدم والرقي والتميز دائما في مجال الدهانات، ويعد الايبوكسي من أفضل دهانات الأرضيات الحديثة والتي تعطي للأرضية مظهر راقي ومتميز، ويتميز الايبوكسي بأن له طرق كثيره ومختلفة للدهانات إما عن طريق استخدام الرول أو عن طريق استخدام، الفرش والعديد من الطرق الأخرى التي من خلالها يمكن أن يحصل العميل علي أفضل النتائج المميزة، و شركة دهانات ايبوكسي بالرياض تعد من الشركات الضليعة التي تقدم هذه الخدمة ببراعة وبشكل مميز وتحرص على تقديم الخدمة، بأعلى جودة وأفضل الأسعار التي لا يمكن للعميل الحصول عليها من الشركات الأخرى تعمل في نفس المجال مع تقديم العديد من الخصومات المميزة.

ارضيات ايبوكسي بالرياض

الايبوكسي ما هو إلا ماده كيميائية يدخل في تركيبها العديد من المركبات، وهي مادة لاصقة بشكل جيد وتتمتع بقدراتها الهائلة على مكافحة كافة العوامل الجوية وحماية الارضيات، مما تجعل له عمر افتراضي طويل.

شركة طلاء ايبوكسي بالرياض

يتم إطلاق كلمه ارضيات الايبوكسي عند القيام بتطبيق هذا السائل على أرضيات المكان الخرسانية من خلال مراحل متعددة تؤدي في النهاية الحصول على ارضيات ايبوكسي بالرياض ناعمة الملمس ولا تؤدي إلى حدوث أي خلل في الأرضية حيث أنها من مراحل التشطيبات المميزة التي تقوم بأدائها أفضل شركة دهانات ايبوكسي بالرياض مقابل أرخص الأسعار.

ايبوكسي

شركة دهانات ايبوكسى بالرياض
شركة دهانات ايبوكسى بالرياض

طلاء ارضيات ايبوكسي بالرياض

دهان الايبوكسي

ظهرت في الآونة الأخيرة مع التقدم التكنولوجي والتطورات المستمرة في عالم الدهانات دهانات ايبوكسي لطلاء الأرضيات وتعد هذه النقلة الحديثة، بمثابة الحصول على أرضيات تتسم بالتغيير الكامل للأفضل في المكان واعطاءه المنظر الجمالي المتميز ذات اللمعة المميزة حيث أنه يعد، من أفضل بدائل السيراميك والبورسلين والعديد من الانواع الأخري حيث يوجد منه الساده، ونوع الاخر عباره عن مجموعه من الألوان المختلفة والمتداخلة مع بعضها البعض وهو ما يعرف بثلاثى الأبعاد، ولكل نوع من هذه الأنواع يتميز بصفاته ومميزاته عن النوع الآخر و يتم طلاء ارضيات ايبوكسي بالرياض من خلال، شركة دهانات ايبوكسي بالرياض على يد فريق عمل متخصص لديه من الخبرة الكثير والكثير مما يجعله قادرا على، أداء هذه الخدمة  باتباع خطوات مدروسة للحصول علي أفضل النتائج المرجوة.

أنواع دهانات الإيبوكسي

دهانات تريسي

ويعد من أحسن وأفضل أنواع الدهانات التي يمنح الحوائط والجدران المظهر الجذاب والرائع والمزيد من الفخامة للمكان بالكامل، نظرا لألوانه العديدة ولذلك يفضل أصحاب الفلل والقصور والفنادق استخدام هذا النوع أنواع الدهانات.

دهانات الأمواج

وهي من الدهانات التي تتسم بالروعة والجمال حيث الألوان الرائعة التي تعكس على المكان المزيد من الرونق والجمال، ولذلك أصبحت من أنواع دهانات الإيبوكس التي لها شعبية كبيرة في الآونة الأخيرة.

بديل السيراميك في السعودية

مميزات وعيوب الايبوكسي

بالرغم من المميزات الكثيرة التي يتمتع بها الايبوكسي ولكن لا يمنع ذلك من أن له بعض العيوب، وشركة دهانات الإيبوكسي بالرياض تقوم بوعي العميل حتى يكون على دراية كافية بكل المميزات والعيوب قبل القدوم على هذه الخطوة، حتى تعطي للعميل فرصة مراجعة نفسه على مدى قدرته بالتعامل مع استخدام ماده الايبوكسي، وتتمثل هذه المميزات والعيوب فيما يلي:

أولا: مميزات الإيبوكسي

  1. من أهم مميزاته قدرته القوة الهائلة على مقاومة الكسر والخدش ولذلك يعد أفضل وأحدث من استخدام السيراميك، لأن مرور الزمن عليه لا يجعله يغير من خصائصه أو من مظهره أو من ألوانه.
  2. يتميز بمظهره الجذاب لأن يتم استخدامه بالعديد من الأشكال المختلفة ويقوم عمال الشركة بتطبيق أحدث الديكورات به.
  3. يتحمل التغيرات المناخية المختلفة من حيث الرطوبة ودرجات الحرارة المرتفعة ولا يتأثر بهما اطلاقا ولا يحدث أي تغيير على ألوانه وجودته.
  4. كما أنه يتميز بسهولة تنظيفه بالإضافة إلى لونه اللامع الجذاب.
  5. كما يتمتع ويتميز الايبوكسي عند حدوث أي مشكله له من السهل علاجها والتخلص منها نهائيا على عكس باقي الدهانات، الأخرى والأرضيات الأخرى التي تستوجب تكسيرها وفكها حتى يتم إصلاح المشكلة.
  6. يتميز الايبوكسي عن السيراميك بأنه بدون أي فواصل مثل أي نوع من أنواع الأرضيات الأخرى ولذلك يعد هو الأنسب، لدهان الأرضيات والحوائط.

دهانات ايبوكسي بالرياض

ثانيا: عيوب الايبوكسي

  • لا يمكن استخدامه اطلاقا على جميع الأرضيات إلا القيام بعمل دهان الأرضيات الإسمنتية فقط.
  • ومن عيوبه أنه غالي الثمن مما يجعل الكثيرون من الأشخاص تبعد تمام عن استخدامه ويرجع ذلك لأن مهندسين الديكور، يتقاضون أسعار باهظة مقابل هذه الخدمة.

لكن عند الاتصال على شركة دهانات ايبوكسي بالرياض سوف تحصل على الخدمة بأسعار مناسبة تتلائم مع دخل العميل، ويجد عندنا الخدمة المميزة والأسعار المناسبة.

 

دهان ايبوكسي

شركة دهانات ايبوكسى بالرياض
شركة دهانات ايبوكسى بالرياض

أسعار epoxy في الرياض

مع التقدم التكنولوجي والتطورات الحديثة في عمل أفضل الدهانات بأرقى التصميمات أصبحت في الآونة الأخيرة أرضيات ايبوكسي، هي مطلب للكثير من الأشخاص حيث أنها تعد من أفضل الاختيارات كبديل للأرضيات  التي يتم استخدامها مثل البورسلين والسيراميك، لأنها تتميز وتتسم بالعديد من الأذواق التي تناسب الجميع ويمكن للعميل استخدامها في جميع أنحاء المكان، أما أسعار الايبوكسي تختلف باختلاف نوع المواد والخامات المستخدمة والاكسسوارات التي يتم استخدامها في صناعتها ولكن شركتنا تقوم بعمل، دراسة شاملة  للمكان التي يتم من خلاله دهان ماده الايبوكسي وتحقيق جميع رغبات واحتياجات العميل في الرياض والأماكن المجاورة، لها لأننا شركة هدفنا الأول والأخير هو ارضاء جميع عملائنا الكرام وتحقيق كل ما يحلمون به.

دهان الارضية الاسمنتية

ظلت وستظل شركة دهانات ايبوكسي بالرياض من الشركات المتقدمة التي تقدم أرقي وأفضل أنواع الدهانات التي تحقق، للعميل رضاه عن الخدمة المقدمة إليه مما يجعل الكثير من العملاء الذين يرغبون في طلب هذه الخدمة يلجؤون إلى طلبها من شركتنا، ويرجع ذلك لأن الشركة تتمتع بالعديد من الخصائص والمميزات التي لا يجيدها العميل في أي شركه أخرى من الشركات المنافسة، ومن أهم المميزات التي تنفرد بها شركتنا ما يلي:

سعر متر دهانات ايبوكسي

  1. تتميز الشركة بالمصداقية والمهنية والخبرة الجيدة التزامها بالمواعيد التي اتفقت عليها مع العميل والالتزام بجميع بنود العقد.
  2. تعتمد الشركة على فريق عمل متميز ذات خبرة طويلة في هذا المجال ولديه القدرة على أداء الخدمة بأعلى جوده.
  3. تمتلك الشركة مجموعه من مهندسين الديكور الذين يقدمون العديد من التصميمات الرائعة التي تمنح المكان المظهر الرائع من الداخل والخارج.
  4. يوجد لدي الشركة أحدث المعدات والأجهزة الحديثة والمتقدمة التي تساهم بشكل فعال على مساعدة فريق العمل بالقيام بعمل، طلاء الايبوكسي بدقه متناهية وسرعة فائقة.
  5. تقوم الشركة بعمل جميع الترميمات التي يحتاجها المكان وإعادة طلاء الأرضيات والترميم باستخدام ماده الابوكسي.
  6. تقدم الشركة جميع أنواع دهانات الايبوكسي التي تتماشى مع المكان بأسعار ملائمه تناسب الجميع وتعمل بعض الخصومات، على مجمل الخدمة التي قد تصل إلي 50%.

ايبوكسي ارضيات

وفي الختام عزيزي العميل يعد استخدام الايبوكس للأرضيات يختلف تماما عن استخدامه في الجدران والحوائط ودهان الواجهات الخارجية للمكان، وشركتنا شركة دهانات ايبوكسي بالرياض تعد من الشركات المميزة التي تقدم الخدمة على أكمل وجه وذلك فهي تنصحك، إذا كنت من العملاء الذين يرغبون في تغيير المكان للأفضل وعدم استخدام الفرش على الأرضيات عليك استخدم دهانات ارضيات ايبوكسي، حيث أنها من أفضل وأجمل الدهانات التي تمنحك سطح لامع متميز بالجمال والأناقة اتصل الآن.

واتساب