شركة تنظيف موكيت وكنب بخميس مشيط

شركة تنظيف موكيت وكنب بخميس مشيط

0557194600

 

شركة تنظيف موكيت وكنب بخميس مشيط حيث تعتبر الموكيتات  والكنب من اكثر الاشياء تعرضا للأتربة والبقع بالمنازل او القصور او الفلل  و يعد الموكيت من اهم الاشياء المتواجده بالمنزل والتى تعطى للمكان رونق وجمال رائع بألوانها وتنسقها الممتاز لذا فيجب الاعتناء بتنظيفها جيدا دون حدوث اى تلف أو تقطيع اى جزء منها اما بالنبسة للكنب فهوا  يعتبر المجلس للضيوف لذا يجب الاهتمام بإزالة اى بقع متواجده عليه لذا تقدم شركه نوافذ أفضل الطرق والاساليب الحديثه فى مجال النظافه العامه وخاصه تنظيف الكنب و الموكيت حيث تمتلك الشركه المتخصصون فى ذلك والذين يمتلكون الخبره فى إزالة اى بقع او شبه متواجدة على السجاد او المجالس وخاصه فى غرفه الضيوف .

شركة تنظيف بالبخار بخميس مشيط

 

شركة تنظيف موكيت وكنب بخميس مشيط
شركة تنظيف موكيت وكنب بخميس مشيط

كيفية تنظيف الشركة للموكيت و الكنب بخميس مشيط :

ينقسم فريق التنظيف فى الشركه الى قسمين قسم لتنظيف الموكيت وقسم اخرى لتنظيف الكنب :

  • حيث يقوم الفريق الاول المتخصص فى تنظيف الموكيت بــ : 

  1. اولا باستخدم مواد تنظيف تصنع من اجود الانواع القادرة على الازالة التامة لأى بقع او اتربة متواجده وهذه الموااد تصل الى الاتربه مهما كان تواجدها وتقضى عليها تمام كذلك البقع لان الموكيت من الاشياء التى لايتم تنظيفها باستمرار على مدار العام  وبذالك بعد عمليه التنظيف هذه يستعيد الموكيت رونقة وشكله  المعتاد كما يوجد بجانب مواد التنيظف مواد للتعقيم التى تقضى تمام على الحشرات التى من الممكن ان تتواجد فى  الموكيت والتى يجب التخلص منها فى اسرع وقت ممكن لضررها على صحه الانسان كالصراصير والنمل والعنكبوت .

غسيل موكيت بالبخار 

  1. ثانيا يوجد تنظيف للموكيت بآلة البخار  حيث تستورد هذه الألة من الخارج وهى افضل من الطريقه اليدويه من حيث السرعه فى التخلص من الاتربه والبقع حيث انها تستطيع الوصول الى اصعب البقع والاتربه المتواجده بالمكيت والقضاء عليها  تمام ثم تجفيفة من الماء المتواجده به بعد ذلك لذا يقدم متخصصوا الشركه النصائح الهامه بعد تنظيف الموكيت ثم إزالة اى بقع تقع على الموكيت فى الحال والعمل على إزالتها بشكل كامل حتى لا تنتشر فى المكان وبذلك يتم المحافظة على الموكيت .

غسيل الموكيت بالمنزل

  1. استخدم فرشه جيده ذات اسنان ناعمه للتخلص من التربه الموجود والتى توبر الموكيتات وبذلك التخلص من ما بها من أتربة و بقع مع التحذير الشديد بعدم استخدام اى مادة غريبه الون عن بدء التنظيف وذلك حتى لا تؤدى الى تغير لون الموكيت بالكامل والعمل على تهويه الموكيت وتعريضه للشمس وذلك لعدم تراكم الحشرات او اى ميكروبات به لان لايتم غسلها باستمرار .
شركة تنظيف موكيت وكنب بخميس مشيط
شركة تنظيف موكيت وكنب بخميس مشيط
  • كما يقوم الفريق الثانى المتخصص فى تنظيف الكنب بــ :

غسيل سجاد بالبخار بخميس مشيط

  1. العمل على ازالة البقع والاتربه المتواجده عليه و الحذر الشديد عن التنظيف للكنب وخاصه اذا كانت مصنوعة من الجلد لذا يجب الحفاظ عليها وعدم اتلافها حتى لا يكون شكلها غير لائق حيث يقوم الفريق باستخدام احدث اجهزة الشفط لجلب اى اتربه تتواجد بالداخل فى الكنب .
  2. ثم بعد ذالك تنظيف اى بقع موجوده بالخارج بافضل المواد المستعمله فى عمليه التنظيف حيث يتم القضاء تمام على هذه البقع.
  3. وبعد ذلك يتم تجفيف المقعد من الماء التى قد يتواجد علييه  ثم بعد ذلك تعطيرها بافضل المعطرات لجعل رائحتها رائعه .

 

شركة تنظيف موكيت وكنب بخميس مشيط
شركة تنظيف موكيت وكنب بخميس مشيط

شركة تنظيف فرشاتبخميس مشيط

مميزات شركة نوافذ لتنظيف الموكيت والكنب بخميس مشيط :

تقدم الشركه مجانا نظافه الستائر والكتب المتواجدة والديكورات المتواجده بالمكان خاصه غرفه الضيوف وذلك بازاله اى بقع واتربه متواجده عليها بافضل مواد النظافه وبذالك تخطى شركة النوافذ خطوات جيده فى مجال النظافه العامه بفضل العمالة المميزة والتى تمتلك خبره تؤهلها فى استخدام احداث مواد التنظيف كما توجد ادوات ومواد معظمها مستورد من الخارج والبعض الاخرى تمتلكة الشركه  والتى تصنع من احداث المواد والاسعار تناسب جميع الطبقاتو اينما كنت تتواجد ستصلك شركه النوافذ وتقدم للك احدث الخدمات فى مجال النظافه .

شركة تنظيف بالرياض

تقدم افضل خدمات التنظيف الشامل مع افضل العمال

 

للتواصل:- 0557194600