شركة تركيب مكيفات سبليت بالرياض

شركة تركيب مكيفات سبليت بالرياض

 

شركة تركيب مكيفات سبليت بالرياض
شركة تركيب مكيفات سبلت بالرياض

شركة تركيب مكيفات سبليت بالرياض حيث قامت بتنفيذ العديد من المشاريع; الحكومية والمبانى الاهلية والفلل والمولات فاصبحت الشركة الاولى فى مجال التكيف السبلت بجميع مدن المملكة نظرا لما توفرة من معدات جديثة ;ووسائل نقل مخصصة وفريق عمل مدرب من المهندسين والفنيين; المختصين والتدريب المستمر لما هو جديد فاصبحت ذات خبرات عالية تنافس جميع الشركات الاخرى فى مجال تركيب المكيفات; ونظراً لارتفاع درجة حرارة العالية بمدينة الرياض; في فصل الصيف.

فك وتركيب مكيفات بالرياض

وهذا هو السبب الرئيسي الذي جعل شركة نوافذ العمران بانشاء قسم جديد فك وتركيب مكيفات سبليت بالرياض , وتعتبر شركة نوافذ تعمل بالسوق السعودي منذ زمن بعيد وقد حازت; شركة نوافذ على الاهتمام من العملاء بمدينة الرياض لما تقدمه الشركة; من خدمات مميزة وكفائة عالية جعلت العميل في حالة ارتياح وهو يتعامل مع شركتنا , فشركتنا تم انشائها; بالرياض وعملت على التوسعه وستعمل من اجل محاولة استيعاب; العميل في المملكة في اي مكان.

تركيب مكيفات اسبلت بالرياض

فشركة نوافذ العمران فرعها الرئيسي هو الرياض; شركة تركيب مكيفات اسبلت بالرياض , وفي اتجاهات الشركة المقبلة هو فتح فرع لها فى باقى مدن المملكة , كان هذه وصف لشركتنا عن تاريخ انشائها وعملها بالسوق السعودي; وفي التالي سنشرح لكم خدمات شركة نوافذ وعروضها المميزة وتوصيات من الشركة لعملائها الكرام; في كيفية الحفاظ على المكيفات وتجنب عمل صيانة لها , شركة تركيب مكيفات سبلبت بالرياض.

 

خدمات شركة نوافذ فى تركيب المكيفات:

شركة تركيب مكيفات سبليت بالرياض
شركة شحن مكيفات بالرياض

بكم تركيب مكيف سبليت

شركة نوافذ العمران من اكبر الشركات فى مجال تركيب التكيف المركزى; والسبليت لما توفرة من فريق عمل من المهندسين  والفنيين; المحترفين في عالم فك وتركيب المكيفات بالرياض وقامت باختبار الفنيين; وقدمت لهم كل الخبرات المطلوبة  لكي تساعدهم فى شركة تركيب مكيفات سبليت بالرياض; على العمل الناجح وتساعد العميل بطريقة عملنا المنظم والمحترف والافضل; الذي يصب في نهاية المطاف في مصلحة شركة نوافذ من اكتساب ثقة العملاء فنحن حريصين; كل الحرص على ارضاء العميل.

 فني مكيفات سبلت بالرياض

حتى يتأكد ان الشركة قدمت له الخدمة الممتازة , وقد وفرت الشركة الكثير من الفنيين لمحاولة استيعاب منطقة الرياض كاملة بكل احيائها ووفرت المعدات الحديثة والسيارات المخصصة لنقل المكيفات حتى تكون; الخدمة شاملة لا ينقصها شيئ ونكون على قدر كبير من الاحتراف لدى العميل.

 تركيب مكيفات سبليت بالرياض

وتقدم الشركة فنى تركيب مكيفات سبليت بالرياض ويقوم بفك ونقل المكيفات بطريقة احترافية وبعد تحديد مكان تركيب المكيفات مع العميل سقوم بفحص الغاز  وتعبئة فريون اذا احتاج; الامر ونوفر مواسير مستوردة وحامل للمكيف حتى لا يلجأ العميل; الى اماكن البيع والشراء ويجهد نفسه; في الحصول على كماليات المكيف , وكل هذه الخدمات واكثر لن تجدها الا بشركة نوافذ لخدمات تركيب المكيفات بالرياض.

 

شركة تركيب مكيفات سبليت بالرياض
شركة تركيب مكيفات اسبلت بالرياض

العروض والمزايا التى تقدمها شركة نوافذ:-

تركيب مكيفات سبليت فى الرياض

قامت شركة نوافذ العمران بعمل عروض لها ومزايا في الرياض; تقوم بخدمة جميع العملاء لتحافظ على  اموالهم في صورة; جيدة حتى لا ينفق الكثير ولا يتكبد التكاليف الباهظة قامت شركة نوافذ العمران الرياض ايضا بعمل خصومات ممتازة للعملاء بالرياض; تصل الى اكثر من 25% وهذا الخصم تقدمه شركتنا لعملائها الكرام على حسب نوعية الخدمة بالرياض.

تنظيف مكيفات سبلت بالرياض

فالشركة لها اقسام مختلفة بالرياض من تنظيف مكيفات وثريات ونجف تنظيف ومكافحة حشرات وغيره , فعند طلب العميل لنظافة شقة او فيلا او مجالس وكنب وموكيت ومعها تركيب المكيفات; تقوم الشركة بعمل الخصم للعميل حتى يستفيد من التعامل معنا وكذالك; في حال رش المبيدات , وهناك خصومات وعروض من نوع اخر وان كان لدى العميل اكثر من ثلاث مكيفات; تقوم الشركة بعمل الخصم للعميل , وفي حال كان العميل مسجل; عندنا فى خدمات  من قبل تقوم الشركة بعمل الخصم له لأنه اصبح عميل مميز لدى; الشركة ونحن نهتم بعملائنا المميزون دائما لانه من تعامل مع شركة نوافذ; سيعود للتعامل معها ثانية في حال طلب خدمات اخرى .

شركة تركيب مكيفات سبليت بالرياض
شركة تركيب مكيفات سبليت بالرياض

توصيات ونصائح من شركة نوافذ للسادة العملاء:

شركة تركيب مكيفات بالرياض

شركة نوافذ لخدمات التكييف بالرياض تقدم لكم توصياتها للحفاظ; على سلامة المكيفات وهذا من واجبنا تجاه العملاء حتى; يطمأن ان الشركة تعمل جاهدة على خفض التكلفة على العميل وتوجيهه الى الصالح; العام وهذا هدفنا الاول والاخير حتى لا يتضرر من صيانة المكيف او غسيله; الذي يزعج العملاء اولا .. يجب على العميل في فصل الشتاء تحديدا بتشغيل المكيف كل اسبوع; لمدة نصف ساعة تقريبا حتى يقوم المكيف بحركة الدوران التي تحافظ على سلامة; الكمبروسر وتنشطه.

تركيب مكيفات السبلت بالرياض

فالمكيفات لابد من عملها مره كل اسبوع في فصل الشتاء; حتى لا يركن الموتور ويتعرض للهلاك.  في فصل الصيف , هذا الفصل هو اساس; تركيب المكيفات لشدة الحرارة التى تتعرض لها الدمام في هذا الفصل هذه الحرارة والتي تصل; الى 45 درجه مئوية لا يستطيع; الانسان العيش معها بدون مكيفات , ولكنه من الخطير ان تذر المكيف السبليت; يعمل طوال اليوم لابد من ايقاف المكيف كل 12 ساعه لمدة نصف; ساعة كاملة حتى يهدأ المحركات التي تضرر بالتشغيل المستمر .

محلات صيانة مكيفات بالرياض

  1. ثالثا .. يجب على العميل بطلب فرع الشركة في كل عام مرة لعمل ;تشيكات على المكيف والتأكد من سلامة المكيف ومن عمل الفريون بطريقة سليمه; والفني يراقب عملية دوران المكيف ويتأكد من عدم تسريب الفريون لانه غاز سام يجب ايقاف; المكيف على الفور في حال تهريب الفريون لانه يضر بصحة الانسان .

غسيل مكيفات بالرياض

  1. رابعا .. غسيل المكيف هو من اهم اعمال الوقاية للمكيفات; السبليت فيجب كل ستة اشهر من غسيل المكيفات لانه يحافظ على المواتير; من تراكم الاتربة عليها وبعملية الغسيل يعود المكيف الى سيرته الاولى من اداء ممتاز وهذه التعليمات تفيد العميل وفي حال اهمال ;هذه الوصايه قد يهلك المكيف ويتكبد العميل ثمن مكيف اخر وكل هذه الاشياء بسيطة لا تأخذ من العميل المجهود .
شركة تركيب مكيفات سبليت بالرياض
شركة تركيب مكيفات بالرياض

شركة نوافذ تعمل على مدار اليوم :

تركيب مكيفات سبليت الرياض

عزيزي العميل نحن في خدمتك على مدار اليوم 24 ساعه; فقط كل ما عليك هو الاتصال بنا على الرقم الموحد نأتيك في كل مكان; واليك الان طرق الحجز التى عن طريقها تحجز موعد مع شركة نوافذ

* في البداية يقوم العميل بالاتصال; بنا على الرقم الموضح على اعلى الاعلان في محركات البحث جوجل , ويقوم مندوبنا بالرد عليه ومعرفة ما لدى العميل من عدد مكيفات ويعرض; عليه المندوب خدمات وعروض; الشركة حتى يستفيد منها وفي حال طلب العميل الحجز يطلب منه المندوب; الاسم وارسال الموقع الذي به المكيفات ويقوم العميل بتحديد الموعد الذي يناسبه .

شركة فك وتركيب مكيفات بالرياض

* عند القيام العميل بحجز تقوم الشركة بارسال الفنيين; بسيارات الشركة والمخصصة متجة الى موقع العميل وفي الساعة;التي حددها العميل يتواجد طاقم شركة نوافذ ويبدأ العمل مباشرة من فك المكيفات وتنظيفها وقفل; الفريون وتحميل المكيفات في سيارة الشركة .

محلات فك وتركيب مكيفات بالرياض

*  يذهب طاقم الفنيين الى المكان الثاني; المطلوب تركيب المكيفات به ويقوموا بعمل اخرام في الجدار لتمديد مواسير المكيف; من السطح او الجدران الى وجه المكيف ثم توصيل الوحة المركزية وتشغيل; المكيف بالطريقة السليمة التى تحافظ على غاز الفريون .

معلومات عن مكونات المكيف السبليت:

 صيانة مكيفات سبليت بالرياض

شركة تركيب مكيفات سبليت بالرياض
شركة صيانة مكيفات بالرياض

طرق صيانة مكيفات سبلت بالرياض

عزيزى العميل اليك بعض المعلومات; عن المكيف السبليت حيث لة خريطة يتكون منها وهي , خريطة للجزأ الداخلي وخريطة للجزأ الخارجي , في الجزأ الداخل يوجد مكونات للمكيف وهي , محرك المروحة الداخلية ومتسعته , متحسس هواء حرارة الغرفة , محرك توزيع الهواء للغرفة , متحسس حرارة المبخر الراديتير الذي بالداخل , شاشة العرض ومستقبل اشارة الريموت , كارت السيطرة الرئيسي , ,, أما في الجزء الخارجي , الضاغط ومتسعته , محرك المروحية الخارجية ومتسعته وهو له سرعات مختلفة على حسب نوعية المكيف , الصمام العاكس في; الجهاز الذي يعمل بتدفئة وتبريد بنظام عكسي للدورة , متحسس حرارة المكثف الردتير الذي بالخارج , كونتاكتور في بعض انواع المكيفات .

شركة نوافذ لخدمات التكيف

شركة تركيب مكيفات بالرياض

عزيزي العميل بمدينة الرياض قمنا بابراز بعض; المعلومات عن الشركة وخدماتها ومميزاتها وطرق العمل لدينا; وهناك اكثر من ذالك فقط لمعرفة المزيد عليك التواصل معنا نأتيك اينما كنت وفى جميع احياء الرياض ., واستفد عزيزي العميل من خدمات الشركة الكبيره والكثيرة التي تصب ;في مصلحتك عليك الاتصال في اي وقت فالشركة تعمل على مدار اليوم. 

أقرأ ايضا:

شركة فك وتركيب مكيفات بالرياض

نتمتلك فريق مدرب وسيارات مخصصة

ومجهزة باحدث المعدات وقطع الغيار الاصلية

إتصل الآن واتساب