شركة تركيب مكيفات سبلت بالرياض

شركة تركيب مكيفات سبلت بالرياض

 

تركيب مكيفات سبلت بالرياض
شركة تركيب مكيفات سبلت بالرياض

شركة تركيب مكيفات بالرياض

كما عاهدنا شركة نوافذ لتركيب التكييف المركزى والصحراوى بالرياض وبخبرتها الطويلة فى هذا المجال فقامت بفتح فرعها التانى لفك ونقل وتركيب وصيانة المكيفات السبليت بالرياض وتوفير فريق من الفنيين والمختصيين بعد تدريبهم فى هذا المجال و تخفيفا منا على السادة العملاء .

فنى تركيب سبلت بالرياض

كما نعلم جميعا انة ليست المكيفات من قبيل الأجهزة التي يمكن للأفراد العاديين التعامل معها بسهولة من الناحية الفنية عند التركيب أو الفك والنقل ، بالنظر إلى الطبيعة المعقدة لجهاز التكييف من حيث تعدد الأجزاء والوصلات و درجة الحساسية العالية لمكوناته ، فكان ذلك أدعى لضرورة الاستعانة فنى تركيب سبلت بالرياض ، لتحمل إليك خبرتها الطويلة في هذا الاختصاص والتي تضمن لك أسرع استجابة وأرخص سعر وأقصر وقت لإتمام الخدمة باستخدام معدات متقدمة بأيدي خبيرة
للتركيب والاختبار .

مميزات شركة نوافذ العمران:

ـ أفضل شركة تركيب مكيفات بالرياض .

– تركيب مكيفات سبلت بالرياض

ـ نقل وتركيب مكيفات سبلت .

ـ شركه تركيب مكيفات بالرياض

ـ أسعار تركيب مكيفات بالرياض .

ـ سعر تركيب مكيف سبلت .

– فنى تركيب سبلت بالرياض

أفضل شركة تركيب مكيفات بالرياض

طرق تقديم خدماتنا من شركة نوافذ العمران:

لا يكفي أن نعلن عن استعدادنا لتقديم الخدمة لنكون الأفضل ، لكن ما يخلق هذا الفارق بيننا وبين جهات التقديم الأخرى ، هو الإلمام بشكل متكامل بجميع الخدمات الخاصة بالمكيف وبامتياز ، فنتفوق في تقديم الخدمات الآتية :

ـ توريد جميع أنواع المكيفات على اختلاف علاماتها التجارية ، أو تقديم الدعم المعرفي للعميل عند شراء المكيف لاختيار الجهاز المناسب .
ـ تركيب جميع أنواع المكيفات ( سبليت ـ شباك ـ مركزي ـ دولابي ) في المنازل والمباني العامة من شركات ومصانع وفنادق .
ـ فك وإعادة تركيب المكيفات عند الانتقال إلى مكان جديد .
ـ إصلاح أعطال المكيفات لجميع العلامات التجارية .
ـ توفير قطع غيار المكيفات الأصلية .
ـ برامج تنظيف وصيانة دورية للمكيفات .
نقل وتركيب مكيفات سبليت :
لماذا يحتاج نقل وتركيب المكيفات إلى جهة فنية متخصصة ؟
1 ـ يتضمن جهاز التكييف أجزاء يكون تعرضها للخطر قريب للغاية جراء التعامل الخاطئ ومنها :

ـ مواسير غاز الفريون المضغوط .
ـ التوصيلات الكهربائية .
ـ الأجزاء المتحركة داخل الجهاز .
2 ـ هناك اعتبارات خاصة باختيار المكان الصحيح لتركيب الجهاز ، يؤدي إغفالها إلى الإضرار بالجهاز بشكل يصل أحيانا إلى تعطله تماما .

ولكل ما سبق كان لابد لنا في شركة تركيب مكيف سبليت بالرياض أن نوظف لتركيب ونقل المكيف في منزلك أيدي خبيرة مدربة على دراية بمناطق الضعف والقوة ومصادر الخطر المحتملة عند الفك أو التركيب .

تركيب مكيفات سبلت بالرياض
شركة تركيب مكيفات سبلت بالرياض

شركة فك وتركيب مكيفات بالرياض

كيف نختار مكان تركيب مكيف الهواء ؟

هناك عوامل أساسية تؤثر بشكل بالغ على أداء المكيف وتتحكم بالتالي في اختيار المكان المناسب له و هي :

1 ـ تردد التيار الكهربائي : حيث نقوم أولا بقياس تردد التيار الكهربائي في المنزل أو المكان المطلوب تركيب المكيف فيه للتحقق من ملاءمته لقدرة الجهاز وحجمه ، وحلول مشكلات التيار الكهربائي إن وجدت .

2 ـ الحرارة : تتأثر قدرة المكيف على التبريد بدرجة حرارة الوسط المحيط ، لذلك نراعي اختيار الجدار الخارجي ( المواجه للهواء الطلق ) الأبعد عن الشمس ، أو الحرص على تركيب مظلة أعلى وحدة الجهاز من الخارج ، علاوة على تركيب ستائر سميكة على النوافذ من الداخل .

3 ـ المسافة بين الوحدتين الداخلية والخارجية : تتصل وحدتي المكيف من خلال وصلات تحمل غاز الفريون ووصلات كهربائية وأخرى لتصريف مياه التبخير ، فكلما طالت المسافة التي تملا فيها هذه الوصلات خاصة الفريون كلما قلة كفاءة عمل الجهاز .

4 ـ الملوثات الخارجية : نظافة الجهاز من الداخل هو أمر حيوي بالنسبة لجهاة التكييف وبإمكان تراكم الملوثات على الجهاز أن يخفض من كفاءته إلى النصف ، وللحد من فرص تلوث الجهاز لابد من البداية تركيب الجهاز بعيدا عن مصادر التلوث الدائم مثل المداخن أو أماكن تصاعد أبخرة الزيت وخلافه .

5 ـ درجة التهوية : إذ من الضروري وجود المكيف في مكان يتدفق فيه الهواء بشكل سلس وبانتظام ، بالإضافة على عدم وجود ما يغطي الوحدات مثل الستائر أو الحواجز .

6 ـ الأخذ في الاعتبار تركيب المكيف بعيدا عن مسارات المرافق المختلفة المثبتة داخل الجدار مثل مسارات كابلات الكهرباء وغيرها .

أسعار تركيب مكيفات بالرياض

تتميز شركة تركيب مكيف سبليت بالرياض بتوفير خدماتها بأقل معدل أسعار مع عدم الإخلال بجودة الخدمة ، ولكي تستطيع تقييم خدماتنا لابد لك أن تتعرف على كيفية تنفيذ الخدمة وهو ما نوجزه فيما يلي :
كيف يتم تركيب مكيف سبليت :

تركيب مكيفات سبلت
شركة تركيب مكيفات سبلت بالرياض

شركة تركيب مكيفات بالرياض

1 ـ يتكون جهاز المكيف من أجزاء أساسية هي مشتركة تقريبا بين جميع أنواع المكيفات ، وهي وحدة المكثف ( الخارجية ) ، ووحدة المبخر ( الداخلية ) ووصلات الفريون وكابلات الكهرباء وأنابيب تصريف المياه .
2 ـ بعد الاستقرار على المكان المناسب لتثبيت الجهاز ، يتم اتخاذ القياسات الدقيقة عرضا وطولا على الجدار لتثبيت الجهاز وذلك من خلال تثبيت الحامل المعدني الخاصة بالوحدة الخارجية أولا وتركيبها ثم تركيب الوحدة الداخلية .
3 ـ ثقب الجدار لإحداث منفذ مناسب لتمديد وصلات مواسير الفريون وكابلات الكهرباء وأنبوب الصرف بين الوحدتين .
4 ـ بعد تركيب كافة الوصلات ، يتم فتح صمام الفريون ليمر من خلال الوصلات تمهيدا لعمل الجهاز ، ثم اختبار سلامة مواسير الفريون بتطبيق سائل رغوي للتحقق من عدم وجود تسريب .
5 ـ عزل مواسير الفريون للحفاظ على كفاءة عمل الجهاز والتبادل الحراري بين الوحدتين .
6 ـ بعد إتمام العمل يتم معالجة أي أثر للتركيب في الجدار وتنظيف المكان ثم اختبار عمل الجهاز .

ـ ومع ذلك فإن أسعار تركيب مكيفات بالرياض تعتمد بشكل كبير على نوع المكيف وحجمه ، وكذلك المكان الذي سيتم التركيب فيه ومدى احتياجه للتجهيز ومدى قرب مصدر التغذية بالطاقة من مكان التركيب .

الوسوم :أسعار تركيب مكيفات بالرياض. أفضل شركة تركيب مكيفات بالرياض. تركيب مكيفات سبلت بالرياض. شركة تركيب مكيفات بالرياض. نقل وتركيب مكيفات سبليت

 

 

تركيب مكيفات سبلت
شركة تركيب مكيفات سبلت بالرياض

 

 

 

إتصل الآن واتساب