شركة تركيب اسمنت بورد بالرياض 0557194600

شركة تركيب اسمنت بورد بالرياض

شركة تركيب اسمنت بورد بالرياض في الوقت الحالى يحتاج البناء إلى العديد من الميزات التى تعمل على اعطاء المظهر الجمالى، والديكور المميز لها  ولهذا يلجا الكثير من العملاء الى، شركة تركيب اسمنت بورد بالرياض حيث يعمل على وجود المقاومة للحرارة، وكذلك معروف بمقاومة للماء، كما يستخدم كعازل للصوت، كل هذه المميزات بالاضافه الى اعطاء المظهر الرائع  للأسقف المعلقة أو كما يقال عنها الاسمنت بورد .

شركة اسمنت بورد بالرياض

بعد ان نجحت شركة نوافذ فى ديكورات الجبس بورد على مستوى الرياض عملت على مواكبة التكنولوجيا، التى انتجت الواح اسمنت بورد؛  فهى تعطى لمسة من الفخامة وكذلك التميز الى المكان التي تركب به، وقد أختلفت الأماكن التى تأسس الأسقف المعلقة فلم تعد تقتصر فقط على الغرف الخاصه للأستقبال، بل أنتشرت التصيمات الخاصة ايضا بغرف النوم وكذلك غرف المعيشة، وأيضا اصبحت تدخل فى ديكورات كلا من المطابخ ودورات المياه فى مختلف التصميمات .  

مقاول اسمنت بورد بالرياض

ان الطريقة المعمارية الحديثة تجعلنا دائما نرغب فى الحصول على كل ما هو متطور في اعمال الديكورات المنزليه، وخاصتا بعد تطوير الفايبر سيمنت وزيادة استخدامه فى السنوات العديدة الماضيه، بشكل رائع ومبهر.

شركات اسمنت بورد بالرياض

لقد اصبحت اللوحة الأسمنتية أو كما تسمى حاليه الفايبر سيمنت، تحتوى بشكل رئيسي على وجود ألياف السليولوز وكذلك السيليكا مع الأسمنت البورتلاندي، وبذلك فقد تم إنتاج الفايبر سيمنت باستخدام طرق الأوتوكلاف، فى اشكال خاصة تعمل على كمواد تكسية داخلية وايضا خارجية للمنزل، مما جعلها تبدوا في الانتشار داخل الاسواق كمظهر سطح مختلف.

تركيب جدران اسمنت بورد بالرياض

حيث تعد المواد المستخدمه ككسوة اكثر شعبية من الفايبر سيمنت، حيث حصلت على العديد من الاشكال مثل الخشب، وكذلك الحجر الطبيعي ، وايضا الطوب، بالاضافه الى شجرة الجوز، والحجر المختلط وغيرها من الاشكال المتعددة.

شركة تركيب اسمنت بورد بالرياض مجربة 

ان الواح الفايبر سيمنت يتم العمل على تعقيمها باستخدام ، درجات الحرارة العالية ومن ثم الضغط لكى تكون دائمة وجاهزة لتحمل أصعب الظروف الجوية.
يستخدم اسمنت بودر لمعاصرة الظروف الجوية المتغيرة، من حيث الحرارة او البرد ،كما يمكن إنتاج تلك الألواح فى مجموعات متنوعة من الأشكال والأحجام  .

معلم اسمنت بورد بالرياض

  • الفايبر سيمنت او الاسمنت بورد من الاشياء الصديقه للبيئة .
  • لا يحتوي الفايبر سيمنت على أي اشياء ضار، سواء كانت للبيئة او على صحة الإنسان.
  • هو من الاشياء الدائمة التحمل بسبب مكوناتها ، حيث يتم إنتاج الألواح تحت الضغط العالى وكذلك درجة الحرارة العالية أثناء القيام بعملية الأوتوكلاف.
  • الاسمنت بودر لا يتأثر بالضوء ولا بالاشعه الفوق البنفسجية، وهو مقاوم ايضا للمواد الكيميائية.
    لا يؤثر عليه اختلافات المواسم نهائيا  .

معلم تركيب اسمنت بورد 

مميزات الاسمنت بودر:- 

ولا يتاثر الاسمنت بودر بالماء نهائيا مثل المنتجات الاخرى، وبذلك يمكن استخدامه كحل منفرد بذاته، نسبة امتصاصه للماء أقل بكثير من البناء الخرسانى المسلح،  حيث انه يحتوى على أوراق والألياف اسمنتية تعمل كمادة عازلة جوهرية.

الواح اسمنت بورد بالرياض

شركة تركيب اسمنت بورد بالرياض
شركة تركيب اسمنت بورد بالرياض

مقاول اسمنت بورد بالرياض

مميزات عمل الاسمنت بودر فى الأسقف المعلقة:-

  • يتميز عمل الأسقف المعلقة المصنوعه والمصممه من الجبس بودر، بأنها خفيفة ومن ثم فانها سهلة فى التركيب كما انه يتم طلائها بكل سهولة وفي وقت قصير جدا.
  • تتنوع الأشكال وكذلك التصميمات للأسقف المعلقة، و بهذا التنوع يكون فارق الأسعار بما يتفق مع مختلف المستويات والانفاق المادي.
  • يمكنكم الحصول من خلال تواجد الأسقف الاسمنتيه، عمل اماكن مضيئة والتى تعمل على تحقيق هدف توزيع الإضاءة في جميع أرجاء المكان .
  • يتم تصميم الأسقف المعلقة من طبقتين يكون بينهما الوحدات الخاصه، بالإضاءة التى تعطي للمكان اللمسة الرائعة والعصرية.

سعر اسمنت بورد بالرياض

واخيرا يسهل القيام بتنظيفه وكذلك صيانته، التي لا تحتاجها  إلا على فترات متباعده .

أقرأ ايضا :

شركة تركيب سيراميك بالرياض

شركة ترميم بالرياض

شركة تركيب جبس بورد بالرياض

شركة فحص فلل بالرياض

حل ارتفاع فواتير المياة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

واتساب