رذاذ الماء الصناعي

رذاذ الماء الصناعي

 

رذاذ الماء الصناعي تشتهر الرياض بالحرارة العالية جدا في فصل الصيف، مما يصعب على الأشخاص المقيمين بها الاستمتاع بأوقاتهم والتكيف مع الشمس الحارقة والحرارة المرتفعة، لذلك يلجئون إلى تركيب رذاذ الماء في الأماكن المفتوحة المتواجدة بالمنازل والفلل والحدائق والاستراحات، وتعتبر شركة نوافذ العمران من أهم وأكبر الشركات المتخصصة في مجال تركيب رذاذ الماء الصناعي بالرياض.

رذاذ الماء الصناعي

توفر الشركة جميع أنظمة رذاذ الماء أو الضباب، الذي يساعد على تلطيف الجو وتهدئة الحرارة العالية بالأماكن المفتوحة، والمعرضة للشمس بشكل مباشر، مثل حدائق المنازل والفلل والاستراحات العامة والأسطح والكثير من الأماكن العامة، حيث تحرص الشركة على اتباع أحدث الطرق والتقنيات في تصنيع وتركيب أجهزة رذاذ الماء، من أجل تقديم أفضل خدمة للعملاء.

صيانة رذاذ الماء

تمتلك الشركة فريق كبير من الأيدي العاملة المتخصصة في مجال تركيب وصيانة رشاش رذاذ الماء، يتمتعون بالخبرة العالية في هذا المجال، يمتلكون القدرة على تركيب أي نوع من أنظمة هذه الرشاشات، كما تعتمد الشركة على أجود أنواع المواسير والأعمدة والمواد المستخدمة في التصنيع والتركيب، تتمتع بالمتانة والصلابة وقوة تحمل الضغط العالي.

رذاذ الماء للحدائق

  • تعتبر الحدائق من الأماكن التي يكثر الجلوس بها في فصل الصيف، حيث يتم قضاء أحلى الأوقات بها، وتكون مكان مناسب للتجمعات ولقاء الأصدقاء، لذلك توفر الشركة أجهزة رذاذ الماء التي تناسب الحدائق الخاصة بالأماكن العامة والخاصة، حرصا منها على راحة الأشخاص والاستمتاع بجو معتدل والعمل على تهدئة حرارة الجو المرتفعة جدا.
  • توفر الشركة لعملائها الكرام العديد من الخيارات التي تتعلق بعملية تركيب نظام رذاذ الماء، حيث يوجد منها النظام المعلق التقليدي أو المخفي، كما يوجد منها نافورة الضباب وهي عبارة عن قاعدة بخاخات تحمل عدة بخاخات، ويوجد أيضا مروحـة الـضـباب والتي تتناسب مع الأماكن الكبيرة ذات المساحات الواسعة والمفتوحة.
  • تتمتع أجهزة الضباب بعمرها الطويل، نظرا لاحتوائها على فلتر داخلي يحافظ على طول عمر الجهاز، كما يوجد بها تايمر يعمل على تشغيل وإيقاف الرذاذ بطريقة أوتوماتيكية، ويصبح من السهل التحكم فيه، علاوة عن وجود فلاتر تنقية داخلها تمنع انسداد النزل.

 

رذاذ الماء الصناعي
رذاذ الماء الصناعي

رذاذ الماء للجلسات

تتمتع شركة نوافذ العمران بالخبرة الواسعة في مجال تصنيع أجهزة رذاذ الماء الصناعية والتي تتناسب مع جميع الأماكن بمختلف المساحات، حيث أنها مزودة بكافة الإمكانيات التي تساعدها على ذلك، علاوة عن فريق العمل الخاص بها والذي يتمتع بالاحترافية والمهارة العالية في تصنيع مثل هذه الأجهزة.

يتمتع فريق عمل الشركة بالمهنية والجدية في العمل، حيث أنه بارع ومدرب جيدا على تصنيع جميع أنظمة الضباب أو رذاذ الماء، والذي يعمل على تلطيف وتبريد الأجواء في الأماكن المفتوحة والجلسات الخارجية، والتي تتواجد بكثرة داخل الرياض، وفي جميع أنحاء المدينة.

مميزات أجهزة رذاذ الماء الصناعية

تتمتع هذه الأجهزة بالكثير من المزايا الهامة التي جعلتها من الأمور الأساسية التي لا غنى عن وجودها في أي مكان بالرياض، ومن أهم هذه المزايا ما يلي:

  • تساعد على تلطيف الجو وخفض درجة الحرارة المرتفعة.
  • متوفرة بحجم صغير يناسب أي مساحة مهما كبرت، سواء حدائق المنازل أو الفلل أو الحدائق العامة، وغيرها.
  • من السهل التحكم في اجهزة الضباب وتشغيلها وإيقافها بطريقة آلية.
  • في حالة وجود عطل بها، يكون من السهل صيانتها وإصلاحها وإعادة تشغيلها.
  • أسعار هذه الأجهزة بسيطة وفي متناول الجميع.

أسباب اختيار شركة نوافذ العمران

هناك الكثير من الشركات المتخصصة في مجال تركيب اجهزة الضباب أو رذاذ الماء الصناعية، ولكنهم لا يمتلكون الخبرة والشهرة الواسعة مثل شركة نوافذ العمران، ويرجع ذلك للأسباب التالية:

  • تتمتع الشركة بالسمعة الجيدة وسط جميع الشركات المنافسة لها في مجال تركيب رذاذ الماء بالرياض.
  • الشركة لديها فريق مميز من العمالة الفنية المتميزة في مجال  صيانة وتركيب جميع أجهزة رذاذ الماء، يتسمون بالمهارة والجدية في العمل.
  • توفر الشركة طاقم من خدمة العملاء متواجد على مدار اليوم في خدمة عملائها الكرام والرد على استفساراتهم الخاصة برذاذ الماء.
  • تهتم الشركة بالانضباط بكافة المواعيد التي يتم الاتفاق عليها مع العميل، كما تراعي الدقة والجودة في العمل والبراعة في التنفيذ والانتهاء منه بشكل سريع.
  • تقدم الشركة لعملائها الكرام أفضل خدمة ممكنة في مجال تركيب رذاذ الماء مقابل أسعار رخيصة تناسب الجميع ولا تقبل المنافسة.

شركة تركيب سيراميك بالرياض

واتساب