تنظيف شقق بالرياض

تنظيف شقق بالرياض

 

نوافذ العمران تقدم تنظيف شقق بالرياض  إن المحافظة على المنزل أو الشقة نضيفًا أمرًا هامًا، لأن النظافة من الإيمان، والنظافة سلوك جيد يجب أن يحافظ عليه كل شخص، وبالرغم من أهميته إلا أنه عملية شاقة وصعب ومرهق للغاية بالنسبة لسيدة المنزل، ولكن مع نوافذ العمران لا شيء مستحيل فهى تقوم بكل أعمال التنظيف المختلفة، مع توفير عمالة مدربة ولديها الخبرة الكافية في هذا المجال، وبأسعار معقولة ومخفضة لعملائها.

مزايا شركة تنظيف شقق بالرياض

١- أن الشركة تعمل على كسب ثقة العميل، ولديها مصداقية في العمل، وأسعارها مخفضة مقارنة بالشركات الأخرى.

٢- نجد أن شركة نوافذ العمران تحترم مواعيد العميل، وتلبي طلباته، وتصل إلى المنزل أو الشقة في الوقت المحدد ايام وبأسرع وقت ممكن.

٣- تستخدم نوافذ العمران فى التنظيف منظفات عالمية وقوية وذات جودة مضمونة حتى تنال على اعجابكم ورضا العميل.

٤- تحاول نوافذ العمران جاهدة أن ترضي جميع عملائها، وتوفر لهم ما يحتاجون إليه وما يطلبونه.

٥- يوجد لديها عمالة محترفة ومتميزة ومدربة في جميع تخصصات التنظيف.

٦- يوجد لديها قائمة للعملاء المميزين، وتقوم بوضع العملاء الجدد في هذه القائمة.

٧- تقدم أسعار وعروض خاصة للمنشئات الحكومية.

شركة تنظيف بالدمام

الأدوات والمنظفات التي تستخدمها نوافذ العمران

تستخدم أدوات ومنظفات آمنة بيئيًا، ومصرح بها، ولا تؤثر على صحة الإنسان، وهذه المنظفات تنظف وتلمع وتحافظ على الأثاث و جودة المفروشات، وتحافظ أيضاً على لون القماش، بحيث لا يبهت أو يتغير لونه، أو يتأثر بهذه المنظفات، وتقدم الشركة أسعار مخفضة للعملاء الدائمين، كما أنها تقدم خصومات للتعاقدات الطويلة، وتستخدم مجموعة من المعدات والأدوات الحديثة في مجال التنظيف.

عمالة شركة تنظيف شقق بالرياض

توفر نوافذ العمران عمالة فلبينية مدربة على التنظيف الشامل، والتطهير والتعقيم والتعطير، كما أنها عمالة لديها الخبرة الكافية في هذا المجال، وعمالة أيضاً تريح العميل وتعمل على تلبية جميع طلباته، وتأتي في الموعد التي حددته مع العميل دون تأخير أو تأجيل، ولديهم الجدية والكفاءة في العمل، كما أنها تعمل على زرع الثقة داخل العميل في الشركة، وتجعله لا يندم على اختياره لهذه الشركة دون غيرها.

تنظيف شقق بالرياض
تنظيف شقق بالرياض

أسعار شركة تنظيف شقق بالرياض

بالرغم من فخامة الخدمة التي تقدمها الشركة، وجودتها العالية، إلا أنها توفر أسعار رخيصة الثمن وفي متناول جميع الفئات، حتى يستطيع أى فرد أن يطلبها ويتمتع بخدماتها التي تقدمها، دون أن يشعر بالخوف من ارتفاع الأسعار، فيستطيع أن يطلبها وهو مطمئن، وبالتالي يوفر على أهل بيته التعب والمجهود الشاق التي تبذله ربة المنزل كى تحصلي على منزل نظيف وجميل ومرتب.

ارقام شركة تنظيف شقق بالرياض

يستطيع العميل أن يتواصل مع عملاء الشركة على مدار اليوم، وأن يستفسر عن خدماتها التي تفدمها، ويستفسر أيضاً عن الأسعار لكل خدمة، ويستطيع أيضاً من خلال الاتصال تحديد الموعد المناسب الذي يأتي فيه العمال إلى المنزل للمعاينة، فتوفر الشركة أرقام للعميل يستطيع أن يتصل بها في أى وقت، وأن يستفسر عن أى شئ يريده دون الشعور بالحرج، فيسأل وهو مستريح البال.

شركة تنظيف شقق جديدة بالرياض

تقوم الشركة بجميع أعمال التنظيف، فتقوم بتنظيف السجاجيد والموكيت والستائر، وتقوم بتنظيف الشبابيك من الأتربة والغبار، وتقوم بتلميع الزجاج والمرايات في الشقة بأكملها، باستعمال منظفات عالمية الجودة، تجعل الزجاج والمرايات تبدو براقة ولامعة، وتقوم بتنظيف غرف النوم وغرف المعيشة، وغرفة الاستقبال، كما أنها تقوم بتنظيف الحمام وتنظيف المطبخ جيداً، واستعمال منظفات عالمية وقوية التأثير حتى تعمل على إزالة الدهون المتراكمة في المطبخ بكل سهولة ويسر.