اسعار تنظيف الكنب

اسعار تنظيف الكنب

0557194600

 

شركة نوافذ العمران تقدم اسعار تنظيف الكنب حيث أن الكنب من أهم قطع الأثاث فى المنزل والتى يستعمل يوميا، وقد تتيح كثيرا ولكى تبقى نظيفة دائما يجب أن تنظف باستمرار، اذا كانت الاتساخات بسيطة فمن الممكن تنظيفها فى المنزل، وأما إذا كانت هذه الاتساخات شديدة فقد تحتاج إلى شركة متخصصة فى تنظيف الكنب من أجل الحصول على نتائج مرضية.

اسعار تنظيف الكنب بالبخار

مع شركة نوافذ العمران نقدم لكم ارخص الاسعار فى تنظيف الكنب بالبخار حيث نعمل بكل الطرق من أجل تحقيق الرضا وكسب ثقة العملاء مع استخدام أحدث طرق تنظيف الكنب المباعة عالميا، وتوافر الأيدي العاملة المحترفين فى تنفيذ جميع أعمالهم.

طرق التنظيف بالبخار

يعد طرق التنظيف بالبخار هو أحدث التقنيات التى تستخدم فى التنظيف، حيث أنه تقنية تحويل الماء المتواجد داخل الجهاز المتخصص فى نظيف البخار إلى بخار ماء، والذى يعمل على التنظيف بشكل سريع، ويمكن أيضا إضافة بعض المواد المعطرة أو المواد المطهرة والتى تعمل على زيادة كفاءة التنظيف والوصول إلى أعلى مستوى من النظافة، هذا بجانب الى رائحته العطرة و الجميله، حيث وتتخلص كفاءة التنظيف بالبخار القدرة على التغلغل داخل الأقمشة للوصول بداخلها للتخلص من الأتربة والأوساخ، كما يعد التنظيف بالبخار له فائدة كبيرة فى عدم استخدام المنظفات او أى مواد كيماوية اخرى، كما أنه يحافظ على ال أقمشة لأطول فترة ممكنة مع مرور الوقت.

شركة تنظيف بالدمام

نصائح للحفاظ على الكنب

قد يواجه الكنب الكثير من المشكلات على مدار اليوم، وذلك بسبب كثرة الجلوس عليه بشكل مستمر، ونحن نقدم لكم بعض النصائح التي تساعدك على المحافظة على الكنب ومنها:

  • لا بد من اختبار القماش اولا قبل البدء فى عملية التنظيف حتى يمكننا التعرف على ما نوع المسحوق الذى يتناسب مع الأقمشة.
  • لا بد من استخدام طرق التنظيف الحديثة والتى أثبتت فاعليتها.
  • لا بد من وضع أغطية الكنب والتى تتميز بقدرتها الفائقة على المحافظة على الكنب.
  • لا بد من توافر أدوات تنظيف مخصصة يجب القيام بتنظيفها جيدا بعد الانتهاء من التنظيف.
  • عدم استخدام المبيدات لأنها  ضارة تؤثر على ألوان الكنب وعلى جودة القماش.
  • لا بد من استخدام معطرات أثناء التنظيف لأنها تعطي شعور بالراحة يدوم لفترة طويلة.
  • لا بد من اختيار شركة تنظيف متخصصة فى هذا المجال لتنظيف البقع والتخلص منها بشكل فعال.
  • لا بد  من تنظيف الكنب مباشرة بعد تناول الأطعمة أو فى حالة سقوط أي أطعمة عليه.
اسعار تنظيف الكنب
اسعار تنظيف الكنب

مميزات التنظيف بالبخار فى تنظيف الكنب

إن استخدام التنظيف بالبخار له فوائد كثيرة التى جعلت الجميع يتجهون حوله، وأصبح من أكثر الطرق فاعلية، ومن أهم مميزات تنظيف الكنب بالبخار:

  • سهولة استخدام البخار: وتعتبر من أهم مميزات التنظيف بالبخار هو سهولة استخدامه وسهولة توافر أحجام مختلفة يمكنك الاختيار من بينها،
  • القدرة على تعطير الأقمشة الخاصة بالكتب: ومن خلاله يمكنك استخدام الزيوت العطرية أو المعطرات التى تتوافر فى الأسواق واختيار العطور المفضلة.
  • القدرة على تعقيم الأقمشة والتخلص من البكتيريا: لا بد من تعقيم الأقمشة جيدا باستخدام مطهرات مختلفة وذلك من خلال وضعها داخل صندوق الماء بجهاز البخار ويمكن استخدامها مرتين فى الاسبوع.
  • القدرة على تنظيف البقع الصعبة والعميقة بسهولة: وذلك لأن جهاز التنظيف بالبخار يعمل على تحويل المياه إلى بخار وهذه الأبخرة لها مميزات تجعلها تصل إلى أماكن البقع بكل سهولة.

اسعار تنظيف كنب بالبخار

قد يعتقد الكثير أن التنظيف بالبخار له اسعار مرتفعة وأنه مكلف، ولكن هذا الاعتقاد خاطئ، وذلك لأن من اهم مميزاته توفير الوقت والجهد وتوفير الكثير من التعب والمشقة وأيضا توفير المال، فهو طريقة فعالة فى التخلص من البكتيريا و الحشرات التى تتواجد فى الكنب والتى لا يمكن رؤيتها بالعين المجردة.

اتصل الآن: 0557194600