شركة مكافحة النمل الابيض بالاحساء

شركة مكافحة النمل الابيض بالاحساء

0557194600

شركة مكافحة النمل الابيض بالاحساء
شركة مكافحة النمل الابيض بالاحساء

النمل الابيض من اشد انواع النمل خطوره حيث تتبب تلك الحشره في هدم المنازل ! … نعم تتسبب في هدم المنازل و هذا عن  طريق بنا المستعمرات بداخل الارضيات و الحوائط للعيش بداخلها  فتقوم تلك الحشره بنقل الرمال و حبات الاسمنت بخارج الحوائط و مع مرور تذداد اعدادها و يذداد اتساع المستعمره  و بالتي يذداد الخطر الذي يهدد المنزل  حتي ينهار المنزل عند بلوغ اتلمستعمره اتساع معين و علي هذا فيجب التخلص من النمل الابيض بشكل سريع في حال تواجده في المنزل .

 

شركة مكافحة النمل الابيض بالاحساء
شركة مكافحة النمل الابيض بالاحساء

مكافحه النمل الابيض :

عند استخدام المبيدات السائده فانها تقوم بقتل النمل و لكن لا تقوم بالقضاء عليه بشكل نهائي حيث تتمكن تلك الحشره من الاختباء في مستعمرات تقوم ببنائها في المنزل بحيث لا يتمكن الانسان من الوصول اليها و كذلك تقوم بوضع البيض بها و عند رش المبيدات تهرب النمل الي تلك المستعمره و حتي وان وصل اليها المبيد فان البيض يخرج جيل جديد من النمل و التي تكون النمله البالغه قد وفرت الغذاء الازم بجانب البويضات قبل وضع  البيض حتي و علي هذا فيجب التعامل مع الشركات المتخصصه و التي تقوم بالقضاء علي النمل الابيض بشكل نهائي و فوري .

شركة مكافحة النمل الابيض بالاحساء
شركة مكافحة النمل الابيض بالاحساء

شركه مكافحه النمل الابيض :

تمتلك الشركه افضل المبيدات الحشريه علي الاطلاق  و التي تقوم بالقضاء علي النمل الابيض بشكل نهائي و قد تم تطوير تلك المبيدات لتتمكن من القضاء علي البيض و النمل الصغير و الكبير  و القضاء علي جميع انواع النمل الابيض بشكل فوري و كذلك تجلب الشركه الاجهزه الحديثه و الازمه و التي تكشف عن مكان النمل و تحديد المستعمرات و الاجهزه  التي تصل اليها .

طريقه المكافحه :

يقوم فريق العمل برش المنزل من الخارج و صنع خندق حول المنزل و وضع مبيد ثابت المفعول بها حتي تمنع دخول اي نمله الي المنزل  و بعد ذلك يقوم الفريق بردمها بالرمال , عند دخول المنزل يقوم الفريق بوضع المبيد علي جوانب جميع الحوائط و الكشف عن المستعمرات و ثقب الحوائط و الارضيات بجهاز يقوم بعمل ثقوب صغيره جدا و يتم وضع المبيد بداخلها و بعد ذلك يتجه الفريق الي الاثاث و الاخشاب و التي يتواجد بداخلها النمل الذي يقوم بجمع الغذاء و يتم حقن الاخشاب بالمبيدات المخصصه للاخشاب و التي لا تلحق الضرر بالاخشاب .

شركة مكافحة النمل الابيض بالاحساء
شركة مكافحة النمل الابيض بالاحساء

النمل الابيض :

النمل الابيض ينجذب دائما الي الاخشاب و أماكن تجمع الاوراق  حيث يتغذي النمل لاالابيض علي الاخشاب و الاورق  و الحبوب الغذائيه و غيرها من الاشياء و لكن هذه الاشياء هي المفصله لها و مع ذلك يظل الخشب هو الغذاء الرئيسي لها و يفضل النمل الابيض ان يعيش بداخل الاخشاب لتوفر الغذاء و البيئه المميزه  و تتعدد انواع تلك الحشره فمنها:

الملكه : و التي تقوم بوضع البيض و تتمكن الملكه من وضع بيضه كل ست دقائق  و علي هذا فتتمكن ملكه واحده من بناء مستعمرات كبيره .

الخدامه او الشغالهوهي التي تقومبجمع الغذاء و تخزينه و توزيعه علي جميع افراد المستعمره و اطعام الصغار و الاهتمام بهم حتي يتم توظيفهم بداخل المستعمره .

الجنود : و هم المسؤلين عن حمايه المستعمره و هي تتميز بانها تمتلك فك قوي و اسنان مدببه  تحمي المستعمره من اي حشره غريبه او نمل من مستعمرات اخري فهي تعيش في عائلات كما الحال في الانسان فجميع النمل يعود الي ملكه واحده و هي المسؤله عن المستعمره.

للتواصل:- 0557194600