شركة نقل عفش بجدة

شركة نقل عفش بجدة

0557194600

 

 

شركة نقل عفش بجدة
شركة نقل عفش بجدة

شركة نقل عفش بجدة شركة نوافذ العمران  حيث تطور التكنولوجيا فى عصرنا الحالى و وسائل المعيشه؛ اصبح الانسان دائم التنقل من مكان الى اخر؛ سواء كان ذلك من اجل البحث عن العمل او الترفيه او الرغبة منهم فى الاستقرار فى مدينه اخرى؛ تقدم حياه و خدمات افضل هذا يفرض ضروره الاستعانه بمتخصصين فى مجال نقل عفش بجدة .

شركة نقل اثاث بجدة

 يوجد الكثير من العماله  الغير مدربه و دائما ما تجعل اشيائنا قيد الخطر الحتمى؛ وهذا من اجل عدم التعامل مع شركات نقل العفش بجدة؛ و لكنها عماله ليست مدربه و لا متخصصه تفتقر الى الخبره فى نقل الاثاث و الحفاظ عليه؛ و الاستمراريه على ذلك لاطول وقت دون حدوث ايا من من الخدوش والكسور؛ لذلك فان شركة نقل اثاث بجدة توفر لك افضل عمليات النقل؛ لتضمن الحفاظ على اثاثك سليما مثلما كان تماما.

افضل شركة نقل اثاث بجدة

الان لم يعد هناك اى داعى للخوف من الاستعانه بشركة نوافذ العمران؛ والتى تقدم خدمات افضل شركة نقل اثاث بجدة؛ لان عمليه النقل اصبحت اكثر بساطه واسهل من سابقاتها فىما سبق فى الماضى؛ اصبحت الشركات تستخدم الوسائل الحديثه لتفادى اى عيوب تذكر بعد عمليه النقل؛ لذا فلن تحتاج الى الاستعانه بالعمال المجهولين؛ التى يمكن ان تتسبب فى اضاعة الكثير من وقتك و مجهودك؛ بل ربما تؤدى الى حدوث خسائر و تلفيات بسبب سوء و عدم اتقان عملية النقل؛ من فك وتغليف وترصيص الاثاث بالسيارة اثناء النقل.

خدمات شركة نقل عفش فى جدة :

  • نقوم بعمليه نقل العفش بجميع انواعه سواء اكان المنزلى او المكتبى و كذلك الفندقى و ايضا ملحقاته من المتعلقات من الباب الى الباب بخبره و جوده عاليه باستخدام احدث الاليات و الاساليب المتطوره بسهوله و يسر ايمانا من شركة نقل عفش بجدة بان عمليه نقل الاثاث هى عمليه بسيطه و ليست معقده على الاطلاق .
  • نقوم بنقل الواح الزجاج بمختلف احجامه و قطع الجبس و الخشب وكذلك الواح الرخام و الجرانيت مضافا اليها الاجهزه الطبيه و الرياضيه و اجهزه الفنادق و المستشفيات . كما يمكننا نقل كل التحف و الانتيكات و الالات الموسيقيه .
  • خدمة تغليف العفش باجود انواع من الخامات المستورده التى تميز باحدث وسائل التغليف من الحافظات الكرتون المقواه و حافظات الخشبيه و الاشرطة اللاصقه لحمايه جميع المنقولات من اى ضرر .
  • خدمه فك و تجميع العفش بجميع انواعه لدينا تتم عبر فريق متخصص من الفنيين المحترفين فى فن النجاره و التركيب  فنقوم بتصوير القطعه قبل الفك و ترقيمها .
  • خدمات تنظيف العفش حيث يقوم العمال بتنظيف وتلميع العفش و كل مشتملاته النجف ,  قماش الانتريهات , و غيرها.
  • نستخدم اوناش عملاقه هيدروليكيه العمل ذات قدره عاليه بالاضافه اللى انها حديثة و ذات قدره فائقه على الوصول للطوابق العليا فلا تقلق من الان فراحتك تهمنا مع افضل شركه نقل عفش بجدة.
شركة نقل عفش بجدة
شركة نقل عفش بجدة

شركة نقل العفش بجدة توفر لك الحمايه الكامله لمنقولاتك من :

  • الحماية الاحتكاكات الداخليه اثناء الرفع التقليدى بالعمالة اليدوية.
  •  تجنب الاحتكاكات الخارجيه اثناء الرفع باوناش السلك او الحبال.
  • العمل على تقصير الوقت الضائع و المهدر فى عمليات الرفع و الانزال.
  •  نزيل القلق على المنقولات من الاهمال الذى يمكن ان يؤدى فى اخر الامر الى كسر قطع الرخام و الزجاج .
شركة نقل اثاث بجدة
شركة نقل عفش بجدة

الخدمة الشاملة التى تقدمها شركة نقل اثاث بجدة :

  1. تغليف الصالونات و الانتريهات و كل ما هو غير قابل للفك.
  2. تغليف قطع زجاج  غرف النوم واخشاب الدواليب والسراير والتسريحات
  3. تعبئه جميع المحتويات الشخصية وادوات الاكل و غيرها فى كراتين ذات قوه تحمل للصدمات عالية قبل فكها.
  4. فك السفره اللى قطع و وضع محتوياتها من الفك مثل المسامير فى كيس و نطبع عليها علامات ترقيم على محتوياتها ليسهل تجميعها .

للتواصل:- 0557194600

زوروا موقعنا:- www.nawfzcom