شركة نقل عفش بالقصيم ببريدة بحائل

شركة نقل عفش بالقصيم ببريدة بحائل

 

شركة نقل عفش بالقصيم ببريدة بحائل
شركة نقل عفش بالقصيم ببريدة بحائل

شركة نقل عفش بالقصيم ببريدة بحائل بالطبع كل شئ في هذه الحياة؛ يميل الي التجديد و التغيير و بالطبع حياة الانسان ايضا تميل الي التجديد و التغيير؛ و ذلك من الممكن ان يكون عن طريق تغيير المنزل و الاتجاه الي منزل اخر ، و لكن عند الانتقال من منزل الي اخر نحتاج الي اخذ كل الاثاث الموجود في المنزل معنا ، و لكن هذا الامر صعب للغاية حيث ان عملية نقل الاثاث ليس بالامر السهل؛ او من الممكن ان يكون نقل الاشياء الصغيرة امر سهل و لكن هناك اشياء ثقيلة للغاية؛ لا يستطيع الانسان ان ياخذها و لكن هذا يسبب الاحباط لصاحب السكن لان كل شئ يتعلق به زكريات و لا يكون سهل اان يفرط فيه ، و بالطبع نقل العفش من منزل الي اخر لا يستطيع اصحاب المنزل القيام به وحدهم؛ و

شركة نقل عفش بعنيزة

لذلك يجب اللجوء الي احدي شركات نقل الاثاث ، و نحن في شركة نوافذ نعمل من اجل راحتكم و اول من فكرنا في نقل الاثاث من مكان الي اخر داخل المملكة و لذلك نحن من اقدم الشركات في المملكة العربية السعودية و بالطبع طوال هذه السنوات اكتسبنا خبرة فائقة كانت بمثابة ثقة لدي عملائنا ، مع شركتنا نساعدك في نقل الاثاث سواء كانت القطع صغيرة او كبيرة و نضمن لك سلامة الاشياء التي نقوم بنقلها .

شركة نقل عفش بالقصيم

بالطبع من اكثر الاشياء التي قد تتعرض للكسر هي اطباق المطبخ و التحف و الانتيكات و ذلك ليس فقط لانها تتكون من الزجاج و لكن لاننا يصعب علينا فكها و تركيبها مرة اخري ، لذلك يجب الحرص علي اقتناء الاشياء التي من السهل ان نقوم بـ فكها ثم نعيد تركيبها مرة اخري .

الخطوات التي يقوم بها فريق العمل لدي شركتنا لكي يضمن سلامة الاثاث :

شركة نقل عفش ببريدة

شركة نقل عفش بالقصيم ببريدة بحائل
شركة نقل عفش بالقصيم ببريدة بحائل
  • عند الاتصال بنا نقوم بارسال احدي مندوبي الشركة الي موقع المنزل و يتم معاينة الاثاث المراد نقله و يتم تسجيل الخدوش و التشققات الموجودة بالاثاث و نلصق هذه الاوراق علي كل قطعة اثاث بما يوجد فيها من عيوب و ذلك لمعرفة ان هذه الخدوش موجودة مسبقا و لا دخل للنقل بها .

شركة نقل عفش بالبكيرية

  • يقوم فريق العمل لدينا بتغطية جميع قطع الاثاث باغطية بلاستيكية حتي لا تتراكم عليها الاتربة و تسبب في اتلاف مظهرها .
  • يتم بعد ذلك نقل الاثاث كل قطعة علي حدي الي العربات المجهزة و عند ترتيب الاثاث في العربة يتم تثبيت القطع في ارضية العربة بواسطة مواد لاصقة تساعد علي عدم تحريك الاثاث .
  • بعد ان يقوم فريق العمل لدينا بالاطمئنان علي تثبيت جميع القطع في ارضية العربات يقوم بـ رش احدي المبيدات او المواد الكيماوية في جوانب العربة و ذلك لمنع اي حشرة من الدخول الي قطع الاثاث .

شركة نقل اثاث خارج القصيم

  • بالطبع القطع الكبيرة في الاثاث تسبب مشكلة كبيرة في النقل و لكن بالرغم من ذلك يستطيع فريق العمل بالتغلب علي هذه المشكلة عن طريق تصوير القطعة و هي متصلة ببعضها ثم نقوم بـ فكها ثم اعادة تركيبها مرة اخري بنفس الترتيب .
  • بالطبع عند نقل الاجهزة الكهربائية يختلف الامر و لذلك يجب التعامل معها بحذر و يتم استخدام كراتين من الورق المقوي و حاويات مخصصة بـ نقل الاجهزة و نقلها بامان و تكون بالطبع هذه الحاويات مبطنة من الداخل بالفلين و المطاط حتي لا تتاثر الاجهزة بالنقل او التحرك الزائد في العربة .
  • بالطبع يوجد لدينا عربات كثيرة مخصصة لـ سهولة نقل مواد البناء و يتم تثبيت هذه العربات قبل الانطلاق و ذلك بعد تغليفها.

ارخص شركة نقل عفش بالقصيم 

شركة نقل عفش بالقصيم ببريدة بحائل
شركة نقل عفش بالقصيم ببريدة بحائل

بالطبع شركة نوافذ من افضل الشركات علي الاطلاق في المملكة العربية السعودية ليس فقط لانها تتميز باسعار تنافس بها كل الشركات الاخري ، شركتنا تتميز بوجود افضل فريق عمل علي الاطلاق يتميز بكبر عدده و ايضا خبرته في مجال نقل الاثاث ، حيث ان هذا الفريق مدرب علي ايدي امهر الفنيين و المتخصصين و تم وضعه تحت اختبارات حقيقية .

كل هذا تجدوه لدي شركة نوافذ في المملكة العربية السعودية ، لذلك لا تترددوا و اتصلوا بنا سـ تجدونا في خدمتكم 24 ساعة .

اقرا ايضا افضل خدمات:

شركة نقل عفش بجازان مع توفير فنيين متخصصين

فى فك وتغليف ونقل وتركيب جميع انواع الاثاث

المنزلى والمكتبى والشركات

واتساب