شركة تنظيف منازل بابها

شركة تنظيف منازل بابها

 

شركة تنظيف منازل بابها
شركة تنظيف منازل بابها

شركة تنظيف منازل بابها حيث ان المنزل من افضل الاماكن راحة لكثير من الاشخاص  واحواله المزاجية واذا راى الشخص البيت غير مرتب ومملوء بالاتربة يشعر الشخص فية بعدم الراحة واذا كان منظم ومرتب يشعر فيية الاشخاص بالسعادة وتعتبر عملية تنظيف المنزل من الامور الصعبة على ربة المنزل لانها اذا اجريت افضل عمليات التنظيف لابد وانها ستترك اتربة على الارض والستائر والعفش والسجاجييد رغم انها تعتمد على استخدام مختلف الوسائل للتنظيف ومنها استخدام افضل المنظفات الكيميائية رغم تكليفتها العالية وما تسببه من امراض تنفسية وجلدية .

الان تقدم لكم شركة النوافذ افضل الطرق الحديثة فى تنظيف منزلك على اكمل وجه ولاتترك بة اى ميكروبات او اتربة لانها وجودها يعتبر خطر على صحة الانسان فيقوم فريق العمل التابع للشركة بالتقسيم على منهم على مكان معين وذلك للسرعة فى تسليم المنزل ولضمان الجودة .

كيفية تنظيف المنزل بأحترافية : 

  • الحمامات: يقوم الفريق المخصص لتنظيفة بمسح السيراميك وازاله ما بة من اتربة وتلميع حوض الاستحمام وتطهيره بمعطرات خاصة يتم رشها بعد اجراء عملية التنظيف لطرد اى روائح موجودة .
  • المطبخ: يتم بة ازالة الاتربة وازالة الدهون من على الشفاطات واى مكان تتواجد بها وتنظيف السراميك والرخام بحذر دون خدشه وتعقيم ادوات الطهى بعد غسلها ويتم التعامل مع ادوات الطهى بمعاملة خاصة عن طريق نقعها فى ماء ساخن  لقتل اى ميكروبات ثم تغسل بماء بارد عادى .
  • غرف النوم: يتم تنظيف الارضيات من اى اتربة بها بمنظفات خاصة لدى الشركة وبااسعار منخفضة .
  • الستائر والمفروشات: يتم غسلها با اجهزة  بخار حديثة تعمل هذه الاجهزة على طرد اى اتربة موجوده .
  • المراتب والسجاجيد : يقوم فريق العمل يتنظيف اتربة موجوده او بقع على السجاجيد عن طريق استخدام منظفات خاصه اما المراتب فيتم استخدام اجهزة خاصة للتعامل معها لطرد ما بها من اتربة .
  • الحائط والاسقف : يتم غسل الحائط والزاله ما بة من اتربة ولكن عند وجود ورق حائط يجب التعامل معة بحذر عن نظافتة لعدم ازالتة من الحائط اما الاسقف فيتم استعامل لها اجهزة خاصة تعمل على عدم ترك اى اتربة بها وهذة الاجهزة تتعامل مع جميع انواع الاسقف سواء الجبسية او اسقف الديكورات او اى نوع سقف اخرى .
شركة تنظيف منازل بابها
شركة تنظيف منازل بابها

كذلك المجالس يتم التعامل معها بمنظفات خاصة لعدم اتلافها لان المجالس على وجه الخصوص اذا استخدم ضدها اى منظفات قد تضر بها وتؤدى الى اتلاف  الاقمشة فيقوم الفريق المخصص لها باستخدام احدث اجهزة الشفط لشفط الاتربة  واجود انواع المنظفات لطرد الاتربة واى بقع موجوده علية .

تتميز شركة نوافذ بافضل واجود طرق التنظيف من خلال ما تمتلكه من : 

  • عمالة فنية مدربة على اى مشاكل موجوده ذو خبرة عالية على مواجه اى مشاكل قد تتواجد ولديهم الخبرة الكافية فى التعامل مع العميل لارضائة ولديهم شهادات من الخارج للتعامل مع كافه انواع الاجهزة الموجودة بالشركة وكذالك المنظفات الموجوده بها .
  • افضل الاجهزة الحديثة المستوردة من الخارج سواء اجهزة شفط او تنظيف حيث تتميز هذة الاجهزة بالتعامل مع حجم الاتربة ايا كان تواجدة والعمل على ازالتة تماما وعدم ترك اى حبات تراب مره اخرى .
  • افضل الادوات الحديثة المستعملة فى عملية التنظيف والتى تمتلكها الشركة .
  • افضل المنظفات الحديثة والعالمية والتى تستخدمها الشركة فى عملية التنظيف حيث تتميز بانها تعطى نظافة مبهره مثل استخدام منظف (الخل) الذى حقق نتائج مبهرة فى ازالة كافة الترسيبات من اوانى الطهى وتلميع الزجاج .

 

تقدم افضل خدمات التنظيف الشامل مع افضل العمال

والمعدات ومواد التنظيف الاصلية واقل الاسعار

شركة تنظيف منازل بابها
شركة تنظيف منازل بابها

خدمتنا  متاحة  24 ساعه واسعارنا تناسب جميع الطبقات ويتم تقديم عروض تخفيضية رائعة لعملائنا الكرام
فأسرع بالتعاقد معنا لتربح العديد من المفاجأت 

واتساب